بطولة المحترفين تضع السعودية على خريطة سياحة الغولف في العالم
آخر تحديث 13:18:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطولة المحترفين" تضع السعودية على خريطة سياحة "الغولف" في العالم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطولة المحترفين" تضع السعودية على خريطة سياحة "الغولف" في العالم"

سياحة الغولف
القاهرة – محمد عبد المحسن

تعد سياحة الغولف من السياحات الرياضية المستحدثة في الوطن العربي، ولكنها باتت في السنوات الأخيرة إضافة مهمة للمنتج السياحي العربي ليواكب اتجاهات الطلب العالمية.

وتُخاطب هذه السياحة شريحة متميزة من سائحي العالم ذوي الإنفاق المرتفع، حيث تمنحهم الفرصة كي يمارسوا رياضتهم المحببة في ملاعب مميزة في مناطق سياحية فريدة، وهو ما جعلها تسمى بـ"سياحة الأثرياء".

وتضم السعودية حاليًا عددًا من ملاعب الغولف في بعض مدنها الكبرى ذات المقومات السياحية المميزة، مثل الرياض والظهران وجدة وغيرها، وهو ما سمح للمملكة أن يتم اختيارها من قبل بطولة الجولات الأوروبية لمحترفي الغولف لاستضافة وتنظيم «البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف، والتي تُقام على ملاعب رويال جرينز خلال الفترة من 31 يناير/كانون الثاني الجاري وحتى 3 فبراير/شباط المقبل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وكان على الرغم من أن رياضة الغولف عرفتها المملكة منذ سنوات طويلة، إلا أن الاهتمام بها ظل محدودًا لفترات، ولكن في السنوات الأخيرة، ساعدت التطورات العمرانية الكبيرة التي شهدتها مناطق المملكة المختلفة، إلى وجود عدد من ملاعب الجولف الجديدة، وذات المواصفات الحديثة والفائقة، مثل ملعب نادي «رويال جرينز للغولف، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ، وهو أحد أندية الدرجة الأولى الحصرية في تلك الرياضة بالمملكة، ويمتلك ملعبًا على أحدث الطرز العالمية مخصصًا للبطولات، يضم 18 حفرة تسديد، ومن تصميم شركة "يوروبيان غولف ديزاين "EGD))»، ويتمتع بمواصفات ومزايا لا مثيل لها في رياضة الغولف، ويتم إدارته وتشغيله عن طريق شركة (Troon)، أحد أفضل الشركات العالمية في مجالها، و حصل نادي وملعب الغولف "رويال غرينز" على جوائز عالمية عدة من قبل «منظمة المشاريع التطويرية العالمية (IPA)»، كأفضل مشروع رياضي وترفيهي، حيث يتمتع النادي والملعب بموقع متميز وإطلالة ساحرة على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر لأعضائه منطقة حصرية تضم أماكن مخصصة لتناول الطعام، وردهة فسيحة، وغرفة خاصة لتدخين السيجار، ومكتبة للمطالعة، ومركزًا لإدارة الأعمال، وغيرها من المرافق الفاخرة الأخرى، مثل أكاديمية للجولف، ومركز السبا، ومجموعة واسعة من المطاعم والأماكن الترفيهية، وهو ما يسمح بتنامي قطاع سياحة الجولف بالمملكة، حيث يأتي إليه أبطال العالم للاستمتاع بحالة اللعب فيه، بين طبيعة مميزة، وخدمات راقية.

اخبار الرياضة اليوم

نجمات الغولف يتنافسن في بطولة أكاديمية "أم الإمارات"

نجوم الغولف يتألقون على الملعب الجديد في نادي دبي هيلز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة المحترفين تضع السعودية على خريطة سياحة الغولف في العالم بطولة المحترفين تضع السعودية على خريطة سياحة الغولف في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة المحترفين تضع السعودية على خريطة سياحة الغولف في العالم بطولة المحترفين تضع السعودية على خريطة سياحة الغولف في العالم



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates