تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء
آخر تحديث 18:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء

رياضة الجولف
القاهرة – محمد عبد المحسن

استضاف ملعب ياس لينكس في جزيرة ياس منافسات الجولة التأهيلية لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للغولف 2019، برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم, وأثمرت التصفيات عن تأهل ثلاثة أبطالٍ لخوض منافسات البطولة التي تنطلق الأربعاء المقبل وهم الفائز بالمركز الأول وأفضل لاعب عن فئة الهواة الإماراتيين، وأفضل لاعب عن فئة المقيمين.

وقدّم اللاعب الإماراتي الهاوي سيف ثابت من أبوظبي أداءً متميزًا؛ حيث برز بتسديد ضربتين فوق المعدل خلال الجولتين اللتين شهدهما اليوم الأول، بما فيها ضربة بيردي على الحفرة النهائية مما ضمن له التأهل للبطولة.

وشارك سيف مع الفريق الإماراتي الذي فاز مؤخرًا بالبطولة الخليجية 2018 التي استضافتها سلطنة عُمان، ويسعى نحو التألق خلال مشاركته في بطولة أبوظبي، وقال: أشعر بالحماسة الشديدة للمشاركة في واحدة من أهم بطولات الغولف العالمية ومنافسة بعض أفضل اللاعبين في العالم، واثق من قدرتي على خوض هذا التحدي. وباعتقادي، فإن سر الفوز يكمن بطريقة تعاملك مع الضغط، والتركيز على اللعب الجيد من دون أي شيء آخر. وسيتيح لي الأسبوع المقبل الفرصة المثالية لاختبار مهاراتي وقدراتي في هذه الرياضة، وأتطلع نحو تطوير مسيرتي المهنية في هذا المضمار».

وتألفت المنافسات التأهيلية من جولتين، انطلقت الأولى بـ18 حفرة خلال اليوم الأول بمشاركة 72 لاعبًا، فيما اختتمت الجولة بتأهل 32 لاعبًا. وكان الفوز بالجولات التأهيلية من نصيب الإنجليزي كالوم شينكوين وتأهل الألماني دومينيك فوس.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: تنطلق بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء المقبل ويشعر الجميع بالحماسة ترقبًا لبدء منافسات هذه البطولة المميّزة. ويُعتبر الملعب الذي سيستضيف البطولة من أفضل الملاعب وأكثرها تنافسيّة على الإطلاق في أبوظبي، حيث يواكب جهودنا الرامية إلى تزويد المقيمين والزوار بفرصة قيّمة لاختبار أروع الأحداث والفعاليات الرياضية الحماسيّة على مدار العام؛ لذا نثق بأن اللاعبين المتأهلين سيختبرون أفضل تجربة ممكنة، وسيحظون بفرصةٍ استثنائيّة لاختبار مهاراتهم وتوظيف خلاصة خبراتهم في مواجهة نخبة من أفضل لاعبي الغولف في العالم.

قد يهمك أيضا : 
حمزة السلمان يحصد لقب بطولة واحة أيلة للغولف


لاعبو المنتخب يؤكدون جاهزيتهم لبطولة "بلاك تي" لتحدي الغولف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء تأهل 3 لاعبين لخوض منافسات بطولة أبوظبي للغولف الأربعاء



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو

GMT 05:39 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تشكيل ناري لبايرن ميونيخ أمام ليفربول

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates