منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو
آخر تحديث 11:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس "آل شريف" و"الواهو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس "آل شريف" و"الواهو"

نادي راشد للفروسية
القاهرة - محمد عبد المحسن

ينظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل، يوم بعد غد الجمعة ،السباق الخامس عشر لهذا الموسم الذي سيقام على كؤوس مجموعة آل شريف ومصانع التاج وكأس الواهو للجياد العربية، وذلك على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.

وسيشهد السباق مشاركة 56 جوادًا بعد إجراء التداخيل النهائية، وسط توقعات بأن يشهد السباق منافسات قوية في ظل تقارب المستويات بين أغلب الجياد المرشحة للمنافسة، خصوصًا في أشواط الكؤوس، ما يجعل المنافسة مفتوحة على جميع الاحتمالات بين الجياد، وأقواها الشوط السابع الذي سيشهد مشاركة عدد من الجياد القوية، أبرزها الحصان «ايفرجيت».

وجاءت القائمة النهائية للجياد المشاركة في السباق على النحو الآتي:

الشوط الأول يقام على كأس مجموعة آل شريف لجياد الدرجات الثالثة والرابعة والمبتدئات «نتاج محلي» مسافة 2000 متر والجائزة 2000 دينار، بمشاركة 6 جياد، هي «دارج ، جناح، بولسار، راعد، واعد، رماية».

الشوط الثاني يقام على كأس مجموعة آل شريف لجياد الفئة الثالثة «نتاج محلي» مسافة 1000 متر مستقيم والجائزة 3000 دينار، بمشاركة 7 جياد هي «مقصود، نردين، ستيفي جي، كونفيرم أ فريند، ستيفي جي، غافية، ملزومة، صهيل».

ويقام الشوط الثالث على كأس الواهو والمخصص لجياد الدرجة الثالثة من خيل البحرين العربية الأصيلة المسجلة في «الواهو» مسافة 1400 متر والجائزة 2000 دينار، بمشاركة 6 جياد هي «الصقلاوي 1564، كحيلان عافص 1640، الحمداني 1680، الجلابي 1434، الجلابي 1656، الصقلاوي 1578».

ويقام الشوط الرابع على كأس مصانع التاج لجياد جميع الدرجات والمبتدئات «نتاج محلي» مسافة 2200 متر والجائزة 2000 دينار، بمشاركة 8 جياد هي «فردية، ستينغ سان، شامل، ذي نيم أوف ذي غيم، أصلان، جدلان، برنسبل بوي، تشريف».

ويقام الشوط الخامس على كأس مصانع التاج لسباق التوازن «مستورد» مسافة 1400 متر والجائزة 3000 دينار، بمشاركة 6 جياد هي «أوستين باورز، جوز سبيرت، ستار بوي، لندن لوك، غيت واي، جيم روكفورد».

ويقام الشوط السادس لسباق التوازن «مستورد» مسافة 1800 متر والجائزة 2000 دينار، بمشاركة 15 جوادًا هي «سايندو إيندر، لولا فينسس، بلجر بنت، سان ديماس، دوغال، ويسل ستوب، سسبكت باكج، ساكادا، تقاسيم، جورج ذي فيرست، المقدم، مين ستريس، مقناص، إكويفلنت، توم هارك».

ويقام الشوط السابع (الأخير) على كأس مجموعة آل شريف لجياد سباق التوازن «مستورد» مسافة 1000 متر مستقيم والجائزة 5000 دينار، بمشاركة 8 جياد هي «إيفرجيت، شودايزي، لايك ذا لوك، برازوس، منشد، وورلد أوردر، ريتاز بوي، سمر بلو سوم»

قد يهمك ايضاً :

مهرجان "كؤوس الشباب والرياضة" يشهد مواجهات بين 60 جوادًا عربيًا

نادي راشد للفروسية يُطلِق السباق السادس لهذا الموسم الجمعة

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates