عشاق المصارعة يعيشون ليلة تاريخية مع عرض سوبر شو داون في الرياض
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أندرتيكر أشعل الأجواء والسعودي الشهيل ينتصر بين جماهيره

عشاق المصارعة يعيشون ليلة تاريخية مع عرض سوبر شو داون في الرياض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشاق المصارعة يعيشون ليلة تاريخية مع عرض سوبر شو داون في الرياض

المصارعة الحرة
الرياض- صوت الامارات

استمتع عشاق المصارعة الحرة في السعودية بأمسية حافلة بالترفيه والأجواء الفريدة مع حضور نخبة النجوم في عالم دبليو دبليو إي وفي مقدمتهم أندرتيكر، وجولدبيرج، وسيث رولينز، أثناء مشاركتهم في عرض رفيع المستوى أقيم في مسرح محمد عبده في الرياض بوليفارد.

وكان الآلاف من المتفرجين حضروا من مختلف أرجاء المملكة لمشاهدة أول عرض في عالم المصارعة الحرة «دبليو دبليو إي» لعام 2020 في المملكة.
ودخل هذا العرض التاريخ، مع مشاركة المصارعتين ناعومي وبايلي في أول نزال على لقب السيدات في بطولات «دبليو دبليو إي» في المملكة، حيث تمكنت بايلي من الخروج بانتصار منحها اللقب في هذه الأمسية.

كما شهد الحدث لقاء بين المصارعين ليسنر وريكوشيه والذي تمكن فيه ليسنر من التغلب على منافسه، فيما شهدت المنافسات الأخرى فوز كل من ذا ميز، وجون موريسون وسيث رولينز وبادي ميرفي.

وعلت صيحات الجمهور خلال الأمسية مع ظهور البطل أندرتيكر، نجم دبليو دبليو إي، في مشاركة مفاجئة خلال المنافسة على جائزة بطولة جبل طويق، بعدما تغلب على إيه جي ستايلز منفذاً حركة الإنهاء الشهيرة والخاصة به. ورغم أن حضوره كان قصيراً، فقد ظهرت الشعبية الهائلة التي يتمتع بها النجم أندرتيكر.

كما استمتع الجمهور بالعرض المثير بين المصارعتين ناعومي وبايلي، اللتين كانتا على مستوى الحدث، حيث خاضتا نزالاً قوياً قبل أن ينتهي بإحراز بايلي للقب.
وكان نجم المصارعة السعودي منصور الشهيل حاضراً خلال الحدث، واستطاع أن يحقق فوزاً كبيراً وسط جمهوره وأبناء بلده.

وفي ختام عرض سوبر شو داون 2020، أقيم نزال قوي بين جولدبيرج وبراي ويات (ذا فيند). وشهد النزال لحظات تفوق لكلا المصارعين، ولكن جولدبيرج استطاع أن يتفوق على خصمه ويضمن الفوز وسط تهليل المشجعين السعوديين الذين كانوا سعداء خلال الأمسية.

قد يهمك ايضا

اتحاد المصارعة المصري يفتح تحقيقًا لمحاسبة المُتسبب في "أزمة بلغاريا"

7 ذهبيات جديدة لمنتخب المصارعة في بطولة إفريقيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق المصارعة يعيشون ليلة تاريخية مع عرض سوبر شو داون في الرياض عشاق المصارعة يعيشون ليلة تاريخية مع عرض سوبر شو داون في الرياض



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates