اللاتحاد الدولي للجمباز يشيد بتأهل لاعبات المنتخب المصري لأوليمبياد طوكيو بجدارة
آخر تحديث 00:57:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللاتحاد الدولي للجمباز يشيد بتأهل لاعبات المنتخب المصري لأوليمبياد طوكيو بجدارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللاتحاد الدولي للجمباز يشيد بتأهل لاعبات المنتخب المصري لأوليمبياد طوكيو بجدارة

اللاتحاد الدولي للجمباز يشيد بتأهل لاعبات المنتخب المصري
القاهره ـ صوت الامارات

أشاد الاتحاد الدولى للجمباز بتأهل لاعبات منتخبنا الوطني للجمباز الإيقاعى الجماعي والفردي لأولمبياد طوكيو 2020 التي تقام خلال الفترة من ٢٤ يوليو وحتى ٩ أغسطس المقبلين، من خلال بطولة إفريقيا التى أقيمت مؤخرا في صالة المدينة الشبابية فى شرم الشيخ.واثني الاتحاد الدولي بأداء لاعبات الفريق المصري الذي تفوق على منتخبات جنوب إفريقيا والجزائر وحجز تذكرة التأهل إلى طوكيو بجدارة واستحقاق .ونشر الاتحاد الدولي تقرير موسع على موقعه الرسمي عن الطفرة الكبيرة التي يعيشها الجمباز المصري بقيادة الدكتور إيهاب أمين رئيس مجلس ادارة الاتحاد وعضو مجلس ادارة اللجنة الأوليمبية فى الآونة الأخيرة وتطور أداء لاعبات الجمباز الإيقاعي.

وتأهل المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي بقيادة المدربة الروسية نتاليا ديمتروفا لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة المقرر اقامتها بالعاصمة اليابانية "طوكيو".وصعدت آنسات "الفراعنة" للأولمبياد بعد الحصول على الميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية التي احتضنتها شرم الشيخ خلال الفترة من 10 وحتى 17 مارس الجاري.وحصل المنتخب المصري المركز الأول والميدالية الذهبية بعد حصد 23.4 نقطة، فيما حصد المنتخب الجنوب إفريقي على المركز الثاني، أما المنتخب الجزائري فحصل على المركز الثالث.

وتأهلت حبيبة مرزوق لاعبة المنتخب المصري الأول للجمباز الإيقاعي للاوليمبياد، حيث صعدت "مرزوق" للأولمبياد عقب فوزها بذهبية التصفيات الإفريقية التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ  وحصلت حبيبة مرزوق على رقم قدره  73.700 نقطة لتحتل المركز الأول وتتوج بذهبية التصفيات القارية.ويحتل الجمباز المصري حاليا المركز السابع في التصنيف الدولى السنوى للاتحاد الدولى للجمباز، في سابقة أحدثت ردود أفعال قوية على المستوى العالمى، بعد أن تخطى الجمباز المصرى في التصنيف دول عملاقة في اللعبة رغم أنه لم يكن على الخريطة العالمية من قبل، مثل أمريكا وتركيا وفرنسا والصين وإسبانيا والنرويج والبرازيل، ودول الأمريكتين واستراليا، ومعظم الدول الأوروبية.

قد يهمك ايضا:

مصر تنظم أول دورة تدريبية دولية للجمباز العام في إفريقيا

أبطال وادي دجلة يحصدون 11 ميدالية في البطولة العربية للجمباز الفني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاتحاد الدولي للجمباز يشيد بتأهل لاعبات المنتخب المصري لأوليمبياد طوكيو بجدارة اللاتحاد الدولي للجمباز يشيد بتأهل لاعبات المنتخب المصري لأوليمبياد طوكيو بجدارة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates