صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ
آخر تحديث 02:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ

محمد صلاح
القاهرة - محمد زاهر

يأمل الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في استمرار توهجه رفقة الريدز في افتتاح الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، والذي يبدأ اليوم بمواجهة نوريتش سيتي.

ويستعد صلاح للمشاركة بالموسم الثالث رفقة فريقه في الدوري الإنجليزي، بعد موسمين حقق خلالهما الفرعون المصري العديد من الإنجازات، والتي يعد أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي العامين الماضيين وجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ لموسم 2017-2018.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه في مباريات الافتتاح حيث تمكن من هز الشباك في الجولة الأولى من الموسمين الماضيين أمام كل من واتفورد وويستهام يونايتد.

في موسم 2017-2018، تمكن صلاح في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي رفقة ليفربول بهز شباك واتفورد في المباراة، التي انتهت نتيجتها بالتعادل بنتيجة 3-3، وسجل النجم المصري الهدف الثالث بالدقيقة 57 من زمن المباراة.

وعاد محمد صلاح للتسجيل مجددًا في الافتتاح بموسم 2018-2019، حينما واجه ليفربول نظيره وست هام، وانتهى اللقاء حينها بانتصار كبير للريدز بنتيجة 4-0، وأحرز حينها النجم المصري الهدف الأول بالدقيقة التاسعة عشر، قبل أن يسجل ساديو ماني هدفين ودانييل ستوريدج هدف.

واستطاع محمد صلاح التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 برصيد 32 هدفًا بعد منافسة شرسة جمعته بالنجم الإنجليزي هاري كين، والذي جاء في المركز الثاني برصيد 30 هدف، فيما تقاسم "صلاح" لقب هداف موسم 2018-2019 رفقة كل من زميله ساديو ماني وبيير إيريك أوباميانج لاعب أرسنال برصيد 22 هدفًا.

قد يهمك ايضا

منتخب شباب الكرة يستعد لمواجهة ديموزالي السلوفيني ودياً

"الشارقة الرياضي" يعتمد خطط الموسم الجديد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ صلاح يسعى لضم نوريتش سيتي ضمن قائمة ضحاياه في افتتاح البريميرليغ



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates