الأهلي يشكر ولي عهد أبوظبي لتخصيصه طائرة لجماهير الإمارات المتجهة إلى بكين
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق "غوانزو" الصيني يصل إلى دبي ببعثة قوامها 88 شخصًا

"الأهلي" يشكر ولي عهد أبوظبي لتخصيصه طائرة لجماهير الإمارات المتجهة إلى بكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأهلي" يشكر ولي عهد أبوظبي لتخصيصه طائرة لجماهير الإمارات المتجهة إلى بكين

الأهلي الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي:

وصلت بعثة فريق "غوانزو" الصيني مساء الثلاثاء، إلى دبي عبر مطار آل مكتوم الدولي، تمهيدًا لمواجهة "الأهلي" في ذهاب نهائي دوري "أبطال آسيا"، ووصلت البعثة عبر طائرتين وضمت 88 شخصًا، على رأسهم المدرب البرازيلي سكولاري، وأبرز نجوم الفريق الثلاثي إليكسون، وريكاردو غولارت، وباولينهو

وكان في استقبال البعثة من جانب "الأهلي" الإماراتي نائب المدير التنفيذي محمد فرج عبد الله، وقنصل جمهورية الصين الشعبية في دبي، ونائب رئيس لجنة العلاقات العامة موسى طاهر، ومن لجنة العلاقات العامة في النادي حسين كرم.

من ناحية أخرى، توجهت الأسرة الأهلاوية بالشكر والعرفان والتقدير إلى ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتخصيص طائرة للجمهور الإماراتي إلى الصين لمؤازرة الفرسان في إياب نهائي دوري "أبطال آسيا".

من جانبه، اعتبر نائب المدير التنفيذي للنادي "الأهلي" محمد فرج عبد الله، أنّ توجيهات ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتخصيص طائرة للجمهور الإماراتي، لمؤازرة الفرسان في مباراة إياب نهائي دوري "أبطال آسيا يوم 21 نوفمبر "تشرين الثاني" الجاري في الصين، إنّ ما هي أكبر دليل على اهتمام قيادتهم الرشيدة بكافة القطاعات الرياضية.

وأضاف قائلًا "أصحاب السمو عودونا على أن يكونوا دائمًا بجانب أبنائهم، ودائمًا ما يولونهم الاهتمام، قيادتنا تضع الشباب والرياضة من أولوياته لذلك جاءت هذه المبادرة، وتخصيص طائرة إلى الجماهير هذا يعني أنّ سموه يدرك الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في تحقيق الانتصارات، ونعد بأن يكون هذا الاهتمام من قبلهم دافعًا ومفتاحًا لتحقيق اللقب، وأن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم، وألا يبخلوا في تقديم كل ما هو ممكن وأن يكونوا في الموعد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يشكر ولي عهد أبوظبي لتخصيصه طائرة لجماهير الإمارات المتجهة إلى بكين الأهلي يشكر ولي عهد أبوظبي لتخصيصه طائرة لجماهير الإمارات المتجهة إلى بكين



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates