السركال يستعرض ملامح برنامجه الانتخابي بعنوان الواقعيّة واستشراف المستقبل
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البند الأول يمثل الحصول على المركز الأول في نهائيات كأس آسيا 2019

السركال يستعرض ملامح برنامجه الانتخابي بعنوان "الواقعيّة واستشراف المستقبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يستعرض ملامح برنامجه الانتخابي بعنوان "الواقعيّة واستشراف المستقبل"

يوسف السركال
أبوظبي- محمود عيسى

كشف مرشح نادي الشباب لمقعد رئاسة اتحاد الكرة في الدورة الانتخابية المقبلة 2016- 2020، يوسف السركال، معالم برنامجه الانتخابي، والذي حمل عنوان "الواقعية واستشراف المستقبل"، خلال مؤتمر صحافي حاشد في مقر نادي الشباب في دبي.
وارتكز البرنامج على 15 بنداً أساسياً تصدرها الحصول على المركز الأول في نهائيات كأس آسيا، والتي تستضيفها الإمارات في 2019، بجانب التأهل إلى مونديال كأس العالم 2018، وتمنى السركال أن يكون التأهل إلى المونديال المقبل آخر محطه لمشواره الإداري في اتحاد الكرة، والذي استهله إبان تأهل المنتخب إلى مونديال إيطاليا 1990، حينما تولى منصب أمين السر العام للاتحاد.
 ويتطلع المرشح الثاني في انتخابات اتحاد الكرة، بجانب مروان بن غليطة، إلى قيادة اتحاد الكرة لدورة ثالثة بعد الأولى في الفترة من 2004- 2008، والثانية الحالية ما بين 2012- 2016، علاوة على ترأسه اللجنة المؤقتة في الفترة ما بين 2011- 2012، والتي تولت المسؤولية في أعقاب استقالة الرئيس السابق محمد خلفان الرميثي.
وتضمن البرنامج الانتخابي للسركال، والذي كشف عن تفاصيله في المؤتمر بحضور نائب رئيس شركة نادي الشباب لكرة القدم، محمد المري، وعضو مجلس إدارة الشباب، خليفة حارب،  15 بنداً ضمّت إلى جانب الحصول على لقب كأس آسيا 2019، إنشاء لجنة لدوري الأولى على غرار لجنة دوري المحترفين، والمحافظة على وجود 14 فريقاً في دوري المحترفين، وإنشاء لجنة مستقلة للحكام، وتطبيق فكرة المراجعة التلفزيونية لقرارات الحكام أثناء سير المباريات، والعمل على عودة ودعم الأندية المنسحبة من دوري الأولى.
وتضم كذلك وضع برنامج شامل يراعي كل الجوانب التطويرية لكرة القدم الشاطئية والصالات والسيدات، والاهتمام بإعداد الكوادر الإدارية الشابة، وتعزيز قيم العمل المؤسسي والانفتاح على الأندية، وإطلاق دورات سنوية للمدربين والحكام والإداري المحترف، والاستعانة بالخبراء والمتخصصين في مجالات اللعبة، وتطوير مسابقات المراحل السنية، وزيادة تجارب الإعاشة للمدربين المواطنين والحكام في أوروبا، وتكوين منتخب وطني (ب) لدعم المنتخب الأول، وإطلاق نظام تقييم نصف موسمي لعمل لجان الاتحاد بالمشاركة مع الأندية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يستعرض ملامح برنامجه الانتخابي بعنوان الواقعيّة واستشراف المستقبل السركال يستعرض ملامح برنامجه الانتخابي بعنوان الواقعيّة واستشراف المستقبل



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates