الشارقة والظفرة يعيدان رسم خارطة صراع البقاء
آخر تحديث 16:14:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجولة 20 تشهد أول فوز للملك على "الفجيرة"

"الشارقة" و"الظفرة" يعيدان رسم خارطة "صراع البقاء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة" و"الظفرة" يعيدان رسم خارطة "صراع البقاء"

فريق الظفرة
دبي -صوت الإمارات


أعاد المديران الفنيان لفريقي الشارقة والظفرة، عبدالعزيز العنبري ومحمد قويض، رسم خارطة معركة الهروب من الهبوط إلى دوري الهواة، بعد أن تمكنا من قيادة فريقيهما لتحقيق نتائج متميزة، ساهمت في ابتعاد الفريقين عن المراكز المهددة بوداع الدوري، وشهدت الجولة 20 من دوري الخليج العربي فوز الشارقة على الفجيرة 3-1، وفوز الظفرة على بني ياس 3- صفر.

وكان الشارقة قد حقق أول فوز له على الفجيرة في دوري المحترفين، وهو الفوز الثاني على التوالي للملك في الدوري، ليصل الفريق إلى النقطة 24، ويبتعد بفارق خمس نقاط عن الفجيرة المهدد بالهبوط، بينما نجح الظفرة في العودة من أبوظبي بأغلى ثلاث نقاط، عقب الفوز الكبير على بني ياس، أبعدته عن خطر الهبوط قليلًا.

ليعيد الفريقان حسابات الفرق المهددة بالهبوط، بعد أن كان الظفرة والشارقة من ضمن الفرق الهابطة نظريًا في الدور الأول من الدوري، بعد سلسلة من النتائج والعروض المتواضعة.

ويدين الشارقة بتحسن نتائجه إلى المدرب المواطن عبدالعزيز العنبري، الذي أعاد الفريق من جديد إلى البطولة، كما نجح في تحقيق أول فوز للشارقة على الفجيرة في دوري الخليج العربي، إذ كان الفجيرة يملك الأفضلية بثلاثة انتصارات متتالية على الشارقة في مواجهة الفريقين بالدور الأول بنتيجة 2-1، إضافة إلى الفوز على الملك الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا، ليتخطى الشارقة هذه العقبة الموسم الحالي بتحقيق الفوز الأول للشارقة.

نقاط الشارقة هذا الموسم، والتي وصلت إلى 24 نقطة قبل ست جولات من النهاية، تؤكد أن الفريق أفضل بكثير من الموسم الماضي، في حين أن الفريق جمع الموسم الماضي 26 نقطة من 26 جولة، أي أن الملك أمامه نقطتان فقط من أجل تخطي ما حققه الموسم الماضي تحت قيادة المدرب البرازيلي بوناميغو، وهو ما يشير إلى نجاح المدرب الكبير في قيادة الملك إلى بر الأمان، وفي استطاعته المنافسة على مركز متقدم، نظرًا لتقارب الفرق، إذ يبتعد الملك عن صاحب المركز الثالث، فريق الوصل، بـ10 نقاط فقط.

ويمتلك الشارقة مهاجمًا متميزًا، هو البرازيلي فاندرلي، الذي نجح بقوة مع الملك، وأحرز حتى الآن 14 هدفًا من إجمالي 26 هدفًا أحرزها الفريق في الدوري، أي أن اللاعب بمفرده أحرز أكثر من نصف أهداف الفريق، والتي كان آخرها هدفين في مرمى الفجيرة، ويقدم اللاعب مستوى ثابتًا، ودائمًا ما يكون مصدر خطورة على المنافسين.

وحقق الظفرة النقطة التاسعة على التوالي بالفوز في ثلاث مباريات متتالية، بعد تغلبه على الفجيرة في ملعب الظفرة، ثم حصد ست نقاط متتالية خارج ملعبه من الإمارات والفجيرة، ليصل إلى النقطة 23 ويترك المراكز المتأخرة، بعد أن ظن كل المتابعين أن فريق الظفرة سيغادر البطولة، لكن قيادة المدرب السوري محمد قويض نجحت بشكل كبير في إعادة صياغة أماكن ووظائف اللاعبين، إضافة إلى عودة الظفرة إلى طريقته المعروفة التي كان يلعب بها المواسم السابقة، وهي الاعتماد على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة والظفرة يعيدان رسم خارطة صراع البقاء الشارقة والظفرة يعيدان رسم خارطة صراع البقاء



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates