الكرواتي زلاتكو داليتش يؤكد أنه فخور بكل لحظة أمضيتها مع العين
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكر إن مستوى الزعيم لم يكن سيئًا في المواجهات التي خسرها

الكرواتي زلاتكو داليتش يؤكد أنه فخور بكل لحظة أمضيتها مع العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكرواتي زلاتكو داليتش يؤكد أنه فخور بكل لحظة أمضيتها مع العين

مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو
العين – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق العين لكرة القدم، الكرواتي زلاتكو داليتش، إنه تلقى خلال اليومين الماضيين عددًا كبيرًا من الرسائل الإيجابية من الإدارة والجماهير كشفت له مدى التقدير الذي يحظى به في عمله منذ أن تولى مهمة تدريب "الزعيم" قبل عامين، معربًا عن سعادته بالتضامن الذي وجده بعد الهجوم الذي تعرض له أخيرًا، والذي وصل لحد المطالبة بإقالته.

وأوضح زلاتكو في المؤتمر الصحافي قبل لقاء بني ياس اليوم، أنه فخور بكل اللحظات التي أمضاها مدربًا لفريق العين، وقال "في السابع من الشهر الجاري أكملت عامين بنادي العين وشخصيًا فخور بكل لحظة وإنجاز تحقق مع اللاعبين والإدارة والجهاز الفني المعاون والجماهير، وكل المنتسبين إلى النادي".

 

وحول حظوظ الفريق في البطولات الثلاث التي ينافس عليها، وإلى أي مدى يشعر بمقدرة فريقه على تحقيق أهدافه، قال: "العين لم يكن سيئًا في المواجهات الثلاث التي خسرها أخيرًا، ولكنه كان في حاجة إلى عامل التوفيق، وتحقيق فوز مهم في مواجهة قوية كمباراتنا الأخيرة أمام الجزيرة التي قدمنا فيها أداءً قويًا قادنا إلى تحقيق النتيجة المطلوبة، والعين لايزال منافسًا بقوة على جميع البطولات، الدوري ودوري أبطال آسيا وكأس رئيس الدولة".

وعن ملامح الحزن التي ارتسمت على وجهه قبل وأثناء وبعد مواجهة الجزيرة، قال: "أدرك أن هناك تعليقات عديدة أعقبت مباراتنا أمام الجزيرة، وأنا لست من نوعية المدربين الذين يعتمدون على الأساليب الاستعراضية من على مقاعد البدلاء أو عبر المنابر الإعلامية، لذلك ألتزم بالهدوء".

وأضاف "قبل تلك المباراة تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم بأنها مباراتكم، ويجب أن نظهر قوتنا ونلعب بأسلوبنا بعيدًا عن الضغوط وثقتي كبيرة جدًا بمقدرتكم على تحقيق الفوز المستحق وأنا أثق دائمًا في فريقي وجميع اللاعبين".

وتابع "بين شوطي المباراة عقدت اجتماعًا لثلاث دقائق فقط مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس، أجريت خلاله تعديلًا تكتيكيًا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكرواتي زلاتكو داليتش يؤكد أنه فخور بكل لحظة أمضيتها مع العين الكرواتي زلاتكو داليتش يؤكد أنه فخور بكل لحظة أمضيتها مع العين



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates