بني ياس يخسر بهدف أمام فريق الاتحاد السعودي في مباراة الودية
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار استعدادات للوصل على ملعب السماوي

بني ياس يخسر بهدف أمام فريق الاتحاد السعودي في مباراة الودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بني ياس يخسر بهدف أمام فريق الاتحاد السعودي في مباراة الودية

بني ياس الإماراتي
دبي ـ صوت الامارات

خسر بني ياس من الاتحاد السعودي بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جرت على ملعب السماوي في الشامخة في العاصمة أبو ظبي في إطار استعدادات بني ياس لمباراة الوصل المقررة 8 نيسان/أبريل المقبل ضمن مباريات الجولة 22 للدوري، بينما جاءت المباراة في إطار معسكر الفريق السعودي في الإمارات استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري السعودي بمباراته الهامة أمام الأهلي في ديربي جدة.
 
وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح الاتحاد السعودي في فرض أفضليته على بني ياس وتسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق البديل تركي الخضيري في الدقيقة 78 بعدما تلقى تمريرة عرضية من جهة اليمين من سلمان الصبياني وضعها تركي بسهولة في شباك حارس بني ياس عادل فدعق، وحرص المدير الفني لفريق بني ياس الدكتور عبد الله مسفر على اللعب بالعناصر الأساسية في بداية المباراة مع منح الفرصة لأكبر عدد من البدلاء في الشوط الثاني، إذ تعد المباراة الأولى التي يقود فيها مسفر بني ياس بعد توليه المهمة، وتواجده في المدرجات خلال الودية التي خسرها بني ياس من الوحدة بأربعة أهداف نظيفة قبل أيام، ويسعى إلى تجهيز اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية قبل عودة مباريات الدوري التي يحتل فيها بني ياس المركز الثامن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يخسر بهدف أمام فريق الاتحاد السعودي في مباراة الودية بني ياس يخسر بهدف أمام فريق الاتحاد السعودي في مباراة الودية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates