سبع فرق رياضية تتنافس على بطاقتين في كأس الخليج العربي
آخر تحديث 14:20:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوصل" و"الشباب" ينتظران المتأهلين إلى نصف النهائي

سبع فرق رياضية تتنافس على بطاقتين في "كأس الخليج العربي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سبع فرق رياضية تتنافس على بطاقتين في "كأس الخليج العربي"

فريق الشباب
دبي ـ جمال أبو سمرا

تتنافس سبعة فرق على آخر بطاقتي تأهل إلى نصف نهائي مسابقة كأس الخليج العربي بكرة القدم، عندما تقام الجولة السادسة والختامية للدور الأول (دور المجموعات) الثلاثاء والأربعاء.

وكان فريقا الوصل والشباب قد تأهلا إلى نصف النهائي بتصدر كل منهما مجموعته لتبقى المنافسة قائمة على بطاقتين في المجموعتين، خصوصًا بعد تأكد خروج العين من البطولة من الدور الأول، كما قد يودع الأهلي البطولة غدًا، إذا لم ينجح في تحقيق الفوز على الظفرة.

وتنطلق الجولة الأخيرة اليوم بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقي دبا الفجيرة مع الجزيرة، الشعب مع بني ياس، الإمارات مع الوصل، الشارقة مع الوحدة، وتختتم غدًا بلقاءي الظفرة مع الأهلي والفجيرة مع الشباب.

وكان الشباب قد حسم تأهله متصدرًا المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، بعدما نجح في الفوز بأربعة لقاءات والخسارة في مباراة واحدة، وترك الصراع قائمًا بين أربعة فرق لمرافقته إلى الدور قبل النهائي هي الوحدة ودبا والفجيرة والشارقة.

وضمن الوصل الصعود إلى الدور قبل النهائي متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، لكنه ينتظر الجولة الأخيرة لمعرفة ترتيبه في المجموعة، وفي حال إخفاقه اليوم أمام الإمارات وفوز الأهلي غدًا سيصعد الوصل ثانيًا في المجموعة ويترك الصدارة إلى الأهلي.

وبعد أن ضمن الوصل الصعود إلى الدور قبل النهائي برصيد 11 نقطة، ترك المجال حاليًا لفرق النصر والأهلي والإمارات لإمكانية الصعود معه، وسيكون أمام النصر الذي أنهى مبارياته الانتظار حتى تنتهي مباريات الجولة الأخيرة، ولا يوجد أمامه أمل بعد أن وقف رصيده عند 10 نقاط، إلا انتظار خسارة الأهلي أمام الظفرة وخسارة الإمارات أمام الوصل لكي يصعد ثانيًا.

وسيصعد الفريقان كأول وثاني المجموعة في حالة فوز الوصل على الإمارات وفوز الأهلي على الظفرة ، كما أن تعادل الأهلي، يضمن له الصعود إلى الدور قبل النهائي حتى وإن فاز الإمارات على الوصل، إذ سيتساوى مع النصر والإمارات، مع افضلية للأهلي في الفوز على الفريقين، وفارق الأهداف، ويلعب الإمارات بأمل واحد فقط، هو الفوز على الوصل وانتظار نتيجة الأهلي مع الظفرة غدًا، وفي حال خسر الأهلي فسيصعد الإمارات إلى الدور قبل النهائي، بعد أن يتساوى مع النصر في عدد النقاط نفسه، مع أفضلية للنصر في المواجهة المباشرة.

و حسم فريق الشباب موقفه وتصدر لينتظر ثاني المجموعة الأولى لمواجهته في الدور قبل النهائي، بعد أن وصل إلى النقطة 12 في الصدارة، وترك الصراع بين أربعة فرق على البطاقة الثانية للصعود وهي الوحدة ودبا والفجيرة والشارقة، وكل الفرق الأربعة تملك فرصًا للصعود للمرحلة المقبلةk لكن تكون فرصة الشارقة الأكبر في الصعود مستغلًا نتائجه الإيجابية الفترة الأخيرة، وهو يملك خمس نقاط، ولكنه يستضيف الوحدة صاحب السبع نقاط في مباراة قوية سيكون على الوحدة من خلالها تحقيق الفوز من أجل ضمان صعوده أو الدخول في دوامة الحسابات.

, يتوجب على الشارقة الفوز وانتظار خسارة دبا أمام الجزيرة، وتعرقل الفجيرة بالتعادل أو الخسارة أمام الشباب، من أجل الصعود إلى الدور قبل النهائي، ويحتل دبا المركز الثالث حاليًا برصيد سبع نقاط، ويقابل فريق الجزيرة الذي خرج رسميًا من البطولة، ويجب على دبا تحقيق الفوز وانتظار تعرقل الوحدة بالتعادل أو الخسارة من أجل الصعود وصيفًا في المجموعة الثانية.

ويتمسك الفجيرة هو الآخر بأمل الفوز على الشباب الذي سيدفع باللاعبين البدلاء وخسارة الوحدة أمام الشارقة، وخسارة دبا أمام الجزيرة.

وأوضح مدرب الإمارات، البرازيلي باولو كاميلي، في تصريح صحافي: "لن أشرك اللاعبين الأساسيين في لقاء اليوم، وأفضل منح البدلاء الفرصة، الوصل فريق جيد، وبأي مجموعة سيكون محل احترام، والمباراة بالطبع ليست لها علاقة بالدوري، فالمنافستان مختلفتان، وان كنا فزنا عليه في الدوري، فاليوم المنافسة مختلفة، لكن نأمل أن نتفوق عليه في الدوري والكأس".

المجموعة الأولى

الوصل 11 من 5

النصر 10 من 6

الأهلي 9 من 5

الإمارات 7 من 5

الظفرة 6 من 5

بني ياس 4 من 5

الشعب 2 من 5

المجموعة الثانية

الشباب 12 من 5

الوحدة 7 من 5

دبا 7 من 5

العين 6 من 6

الفجيرة 5 من 5

الشارقة 5 من 5

الجزيرة 4 من 5

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبع فرق رياضية تتنافس على بطاقتين في كأس الخليج العربي سبع فرق رياضية تتنافس على بطاقتين في كأس الخليج العربي



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates