سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس دبي الرياضي يحتفي بالمناسبة الوطنية

سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء

مجلس دبي الرياضي
أوضح – صوت الإمارت

احتفى مجلس دبي الرياضي في مقره في الجداف الاثنين بيوم الشهيد، بحضور سعيد حارب الأمين العام ومشاركة منتسبي المجلس تنفيذا رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، في أن يكون يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام يومًا للشهيد،.

ويأتي الاحتفال بيوم الشهيد الأول في هذا العام إجلالًا وإكبارًا وعرفانًا لتضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم من أجل إعلاء راية الوطن وتعبيرًا عن وقوف الجميع ودعمهم لأسر وذوي الشهداء وتقديرها لجهودهم المخلصة في تنشئة أبنائهم على قيم حب الوطن والتضحية والفداء.

وبدأت فعاليات يوم الشهيد بالمجلس في الثامنة صباحًا عندما قام سعيد حارب امين عام مجلس دبي الرياضي بتنكيس العلم، ووقف منتسبو المجلس دقيقة صمت حدادًا على أرواح الشهداء، وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وتم في الساعة الحادية عشرة والنصف رفع العلم وعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدث سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي عقب رفع العلم في يوم الشهيد، مترحمًا على أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة الذين لم يبخلوا على الوطن بأغلى ما يملكون، مؤكدًا ان القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة تثمن مجاهدات أبناء الدولة الذين جادوا بأرواحهم دفاعًا عن حياد الوطن.
وحيى حارب أسر وذوي الشهداء مؤكدًا وقوف كل شعب دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب قواتنا المسلحة، وتضامنهم مع أسر وذوي الشهداء، مضيفًا أن دماء الشهداء الزكية لم ولن تذهب هدرًا وأن تضحياتهم العظيمة ستبقى دائمًا محل إجلال وإكبار كل الوطن.

وذكر نحن نحتفل بالذكرى الأولى ليوم الشهيد، نستلهم مقولة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي أوضح إن يوم الشهيد بداية عهد جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عهد عنوانه التضحية من أجل الوطن وبذل الغالي والنفيس من أجل مستقبله وترسيخ التلاحم مع قادته وتوحد البيت من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره ومصالحه.

وأضاف إن "أولت قيادتنا الرشيدة شهداء الوطن اهتمامًا كبيرًا، وحرص الشيوخ على تفقد كل أسر الشهداء لتعزيتهم وتأكيد الوقوف إلى جانبهم في بادرة كان لها أبلغ الأثر في نفوس أسر وذوي الشهداء، واحتفالنا بيوم الشهيد يجسد تقدير جميع أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة وعرفانهم بالتضحيات الكبيرة التي بذلها من قدموا أرواحهم من أجل هذا الوطن". 

وذكر في هذا اليوم نذكر بكل فخر كل من بذل روحه الطاهرة فداءً للقيم النبيلة، وكل من ضحى بنفسه من أجل إحقاق الحق وضمان أمن واستقرار الوطن والمنطقة، ونحتفل بهذا اليوم الذي نعبر من خلاله عن اعتزاز حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بتضحيات شهداء الواجب البواسل.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء سعيد حارب يؤكد تضامن شعب الإمارات مع أسر الشهداء



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates