فريق الشارقة يضع صدارة العين في خطر
آخر تحديث 12:32:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أول فوز للملك على الزعيم منذ 2011

فريق "الشارقة" يضع صدارة "العين" في خطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الشارقة" يضع صدارة "العين" في خطر

فريق الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

عاد فريق الشارقة إلى الانتصارات على حساب متصدر دوري الخليج العربي، وحامل اللقب، فريق العين، أمس، في مباراة مثيرة، نجح الملك في اقتناص نقاطها الثلاث بنتيجة 3-2، وذلك في المواجهة التي استضافها ملعب الشارقة، ضمن الجولة 16 من الدوري، وهذا هو الفوز الأول للشارقة على العين في الدوري منذ 23 مارس 2011، حين هزم الزعيم بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة باتت صدارة العين في خطر، إذ يكفي الأهلي اليوم الفوز على الظفرة للدخول شريكًا مع العين في القمة بـ40 نقطة، في حين رفع الشارقة رصيده إلى 18 نقطة، ليبدأ في رحلة الهروب من خطر القاع.

وقدم الفريقان واحدة من أجمل المباريات، حيث اتسمت بالندية والقوة والإثارة، وزاد من جمال المباراة الجمهور الكبير الذي وجد في المدرجات، إذ بلغ عدد الحضور 6275 مشجعًا. وسجل للشارقة البرازيلي فاندرلي 18 و71، والبرازيلي ماكسويل 80، وللعين إبراهيما دياكيه 58، والبديل سعيد الكثيري 79.

وكان الشارقة الأفضل في بداية المباراة، إذ بادر بالهجوم، فقاد فاندرلي محاولة سريعة للوصول إلى مرمى العين، قبل أن يبعدها الدفاع في الوقت المناسب. وتكررت المحاولات الشرقاوية لهز شباك العين خصوصًا عقب التفاهم الكبير بين فاندرلي ومواطنه الوافد الجديد في صفوف الفريق ريكاردينو، بجانب نواف مبارك العائد مجددًا للشارقة.

وسعى هذا الثلاثي لخلق ثغرات في دفاع العين، وبالفعل أثمرت هذه التحركات تسجيل هدف السبق عن طريق فاندرلي 18، بتسديدة ذكية في مرمى الحارس خالد عيسى، مستغلًا ارتباك المدافعين مهند العنزي وإسماعيل أحمد.

وزاد هدف الشارقة المبكر من سرعة إيقاع المباراة، وحاول العين تعديل النتيجة والعودة للمباراة مجددًا، وقاد محاولات عدة بواسطة البرازيلي دوغلاس ومحمد عبدالرحمن والكولومبي إسبريلا لم يكتب لها النجاح.

وتأثر العين بغياب نجمه المميز عمر عبدالرحمن، بداعي الإصابة، كما أن البطء في الأداء في وسط الملعب من جانب العين ساعد الشارقة في إنهاء الحصة الأولى متقدما بهدف دون رد. وأجرى مدرب العين تبديلًا اضطراريًا مع بداية الحصة الثانية بدخول محمد أحمد بديلًا لمهند العنزي المصاب.

وكثف العين في الشوط الثاني من ضغطه مستغلًا تراجع الشارقة، وقاد لاعبه محمد عبدالرحمن هجمة سريعة، وسدد كرة قوية أنقذها حارس الشارقة راشد أحمد. وعاد العين للضغط مجددًا بأكثر من محاولة ونجح إبراهيما دياكيه من تسجيل هدف التعادل 58، من تسديدة قوية بمجهود فردي رائع.

ولم يهنأ العين كثيرًا بهدف التعادل، إذ تمكن فاندرلي من إحراز الهدف الثاني للشارقة 71 من تسديدة رأسية، قبل أن يتمكن اللاعب البديل في العين سعيد الكثيري من تعديل النتيجة 79 من تسديدة رأسية، لكن الشارقة أبى إلا أن يخرج فائزًا، فقاد ماكسويل هجمة بطريقة مميزة، تجاوز فيها الدفاع بمهارة عالية، وسدد على يسار الحارس مسجلًا هدف الفوز للملك في الدقيقة 80.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشارقة يضع صدارة العين في خطر فريق الشارقة يضع صدارة العين في خطر



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates