فريق العين يستلهم مجد الزعيم في مواجهة الجيش القطري
آخر تحديث 03:03:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يفتقد ياسر مطر وإسبريلا في ثانية مباريات دوري أبطال آسيا

فريق "العين" يستلهم مجد "الزعيم" في مواجهة "الجيش القطري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "العين" يستلهم مجد "الزعيم" في مواجهة "الجيش القطري"

فريق "العين" يستلهم مجد "الزعيم" في مواجهة "الجيش القطري"
العين - صوت الإمارات

سيكون الخطأ ممنوعًا على فريق العين، عندما يحل ضيفًا على الجيش القطري، في السابعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب عبدالله بن خليفة، بنادي لخويا بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويدرك "الزعيم" جيدًا أن أي نتيجة بخلاف الفوز قد تعني تقليص فرصته في التأهل للدور المقبل من البطولة، خصوصًا أنه لا يملك خيارًا أفضل من الفوز، بعدما خسر في الجولة الماضية على أرضه وبين جماهيره، أمام الفريق ذاته بهدف لهدفين.

ورغم أن حظوظ الجيش القطري تبدو الأفضل في الحصول على النقاط الثلاث، لكن دوافع العين حامل لقب نسخة 2003 تبدو كبيرة، خصوصًا أنه يدخل المباراة رافعًا شعار "التعويض"، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور القادم، لكون أن خسارته اليوم ستعني ابتعاده بصورة كبيرة رغم تبقى أربع جولات.

ويخوض "الزعيم" مباراة اليوم مدفوعًا بالروح المعنوية العالية، التي حصل عليها بعد تأهله لربع نهائي كأس رئيس الدولة، عقب تجاوزه عقبة اتحاد كلباء برباعية نظيفة يوم السبت الماضي، وهي المباراة التي أوقف فيها العين سلسلة الهزائم التي تعرض لها، خلال المباراتين السابقتين أمام الشباب في الدوري، وفي مواجهة الجيش القطري.

ويفقد الفريق في مباراة اليوم جهود لاعب الوسط ياسر مطر، بالإضافة إلى الكولومبي دانيلو أسبريلا لعامل الإصابة، التي تعرضا لها خلال المباريات السابقة للفريق.

ويتصدر الجيش القطري ترتيب المجموعة، متساويًا مع أهلي جدة برصيد ثلاث نقاط، وكان الجيش فاز على العين في استاد هزاع بن زايد 2-1، في حين نجح الأهلي في حصد النقاط الثلاث، بعد فوزه على ناساف بالنتيجة ذاتها في جدة.

وفي الجولة القادمة، التي ستقام يوم 16 آذار/مارس الجاري، سيستقبل العين ضيفه الأهلي السعودي، في حين سيخرج ناساف الأوزبكي، ليحل ضيفًا على الجيش القطري.

ويدير المباراة طاقم تحكيم كوري جنوبي، بقيادة كيم سانغ وو (حكم الساحة)، وبانغ جيول (الحكم المساعد الأول)، وبارك أنسون (الحكم المساعد الثاني)، والأردني أحمد فيصل محمد (حكمًا رابعًا)، والصيني ليو تيجون (مقيمًا للحكام).

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق العين يستلهم مجد الزعيم في مواجهة الجيش القطري فريق العين يستلهم مجد الزعيم في مواجهة الجيش القطري



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates