مجلس دبي الرياضي يشكّل لجنة لتوسعة وتطوير ملعبي الوصل والشباب
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ناقش موضوعات هامة وطارئة استعدادًا لاستضافة بطولة آسيا 2019

مجلس دبي الرياضي يشكّل لجنة لتوسعة وتطوير ملعبي "الوصل" و"الشباب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس دبي الرياضي يشكّل لجنة لتوسعة وتطوير ملعبي "الوصل" و"الشباب"

مجلس دبي الرياضي
دبي – سعيد الشماسي

شكّل مجلس دبي الرياضي، لجنة هندسية لدراسة التصميم الهندسي والموقع الجغرافي لأندية دبي لتوسعة وتطوير ملعبي كرة القدم في ناديي "الوصل" و"الشباب" بناء علي توجيهات ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتوسعة وتطوير الملعبين، لتصل سعة استيعاب كل منهما إلى 25000 متفرج، وذلك في إطار استعدادات الدولة لاستضافة بطولة آسيا لكرة القدم 2019.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس لمجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الذي عقد اليوم الأحد، برئاسة نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير.

وذكر مطر الطاير"ستتولى بلدية دبي ملف المشروعين بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي والناديين المعنيين، إذ سيتم طرح مناقصات التصميم والتنفيذ واختيار استشاري المشروع، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 24 شهرًا من تاريخ بداية التنفيذ، وأن يكون الانتهاء من التنفيذ قبل فترة كافية من انطلاقة البطولة".

وتم في الاجتماع الاطلاع على مراحل الإعداد لتنظيم دورة جديدة للكوادر الوطنية الشابة ضمن "برنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الدورات الثلاث الماضية، وساهم في تخريج العديد من القيادات الرياضية الشابة التي تولت العمل في مراكز قيادية ضمن مؤسساتنا الرياضية.

كما تم الاطلاع على تقرير حول اجتماع اللجنة التنفيذية لكأس آسيا لكرة القدم 2019، ومتطلبات الاستعدادات القائمة لتنظيم هذه البطولة الكبرى على أرض الدولة، وكذلك تقارير تنظيم بطولات دولية في مختلف الرياضات.

 كما تم في الاجتماع استعراض تقارير اللجان الدائمة في المجلس وفي مقدمتها تقرير لجنة التخطيط الاستراتيجي في اعتماد نتائج "برنامج دبي للتفوق الرياضي" المقرر الإعلان عنها أواخر أكتوبر/تشرين الأول، وكذلك تقرير عمل لجنة التطوير الرياضي ولجنة التسويق والاستثمار، كما تم الإطلاع على العديد من المواضيع الأخرى الموضوعة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس دبي الرياضي يشكّل لجنة لتوسعة وتطوير ملعبي الوصل والشباب مجلس دبي الرياضي يشكّل لجنة لتوسعة وتطوير ملعبي الوصل والشباب



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates