مدرب الأهلي الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن فريقه استحق الصعود بعد هزيمة "الهلال" السعودي بثلاثية

مدرب "الأهلي" الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الأهلي" الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا

مدرب النادي "الأهلي" الإماراتي أولاريو كوزمين
دبي – سعيد الشماسي

أبدى مدرب النادي "الأهلي" الإماراتي أولاريو كوزمين، سعادته الكبيرة بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، الذي تحقق على حساب "الهلال" السعودي مساء الثلاثاء بعد الفوز على الأخير بنتيجة 2-3.

وأكد كوزمين في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة أنه "للمرة الأولى نأتي الملعب قبل نصف ساعة ونجد الجمهور بهذه العددية، هذا أمر مهم كان بالنسبة لنا، سعيد للاعبين وللنتيجة التي تحققت، كانت لدينا بعض المشاكل بعدم جاهزية وليد عباس، ولكن لم يكن لدينا خيار، أحمد خليل عانى من إصابة، سالمين أيضا، ولكن الحمد لله في النهاية كان الفوز من نصيبنا".

وأوضح "في الشوط الأول كنا في مستوى جيد وأحرزنا هدفين حسمنا بهما الشوط، في بداية الشوط الثاني تمكن الهلال من التعديل، كان هناك بعض الضغط على اللاعبين، ما سبب ارتباكًا في أدائهم، ولكن نجوم الأهلي حققوا الشعار المرفوع في النادي منذ بداية المشاركة الآسيوية، قاتلوا حتى النهاية وتمكنوا من تسجيل هدف التأهل في آخر الدقائق، كنا نستحق التأهل بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبين طوال المشاركة في البطولة الحالية".

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة هي الأهم، موضحًا "يجب أن لا نتوقف، وصلنا النهائي الآن وعلينا أن نستمر في جهدنا لتحقيق الأمر المهم، الآن تنتظرنا مهمة جديدة سنعمل بكل جهد من أن نكون الأفضل من خلاله وأن نسعد هذه الجماهير التي دعمتنا ووقفت بجانبنا".

ولفت كوزمين إلى المصاعب العديدة في المباراة من خلال الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، وقال "تعرض صنقور لإصابة في المباراة وهو في الأساس عائد من إصابة، ولم يكن لدي خيار سوى الدفع بوليد عباس العائد أيضا من إصابة، كما تعرض أحمد خليل لإصابة وكان لابد من تغييره، وشكى سالمين من إصابة ولكنه واصل المباراة، هذا كله بالإضافة إلى أننا واجهنا فريق قوي، فإذا نظرنا للأسماء الموجودة في الهلال السعودي نعرف هذا الأمر فلديه لاعبان تمكنا من التتويج كأفض لاعب آسيوي من قبل كل هذا شكل ضغط علينا ولكن في النهاية كان التأهل من نصيبنا لأننا تغلبنا عليها بعزيمة اللاعبين وإصرارهم في المباراة".

وعن مدى استفادة "الأهلي" من مشاركاته الماضية في البطولة وأهدافه المقبلة، أكد كوزمين "كل ما يمكن أن أقوله أننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نحقق أهدافنا، نعم استفدنا من مشاركاتنا الماضية في البطولة الآسيوية، فاللاعبين امتلكوا خبرات أعانتهم في الوصول إلى نهائي البطولة، سنحاول وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل أن نحقق هدفنا الذي نخطط له".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأهلي الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا مدرب الأهلي الإماراتي يبدي سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي أبطال آسيا



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates