مدرب الجزيرة يوضح تطلعه لإظهار شخصيته أمام الأهلي
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري الخليج العربي

مدرب "الجزيرة" يوضح تطلعه لإظهار شخصيته أمام "الأهلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الجزيرة" يوضح تطلعه لإظهار شخصيته أمام "الأهلي"

البرازيلي أبيل براجا
أبوظبي – صوت الإمارات

كشف نادي الجزيرة الإماراتي للكرة البرازيلي أبيل براجا مدرب ، عن أن فريقه متحمس بشكل كبير لمواجهة الأهلي الاثنين، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري الخليج العربي للمحترفين، وأوضح أنهم يتطلعون لإظهار شخصية الجزيرة في مثل هذه المباريات التي وصفها بالكبيرة والجماهيرية. 

وذكر براجا في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة إن "نحن متحمسون بشكل كبير لمواجهة الأهلي وصيف بطل آسيا الذي كسب جميع مبارياته في الدوري حتى الآن، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا في ملعب هذا المنافس القوي، ونتطلع لإظهار الشخصية الحقيقية للجزيرة في مثل هذه المواجهات الصعبة والجماهيرية".

وأضاف إن "الأهلي يمر بواحدة من أفضل الفترات التي يمكن أن يمر بها أي فريق كرة قدم في العالم، ومدربه يمتلك مجموعة من اللاعبين الأقوياء على المستوى الفردي والمميزين على الصعيد الجماعي، ويتمتعون بانسجام كبير، وأظهروا في المباراة الماضية أمام الشباب أنهم لا يتأثرون بالغيابات، ويمتلكون عناصر قادرة على حسم النتائج بمجهودات فردية". 

وتابع إن "ستكون مواجهة الأهلي في ملعبه صعبة بالتأكيد، لكننا في المقابل مؤمنون بأنفسنا وواثقون من قدرتنا على مواجهتهم بقوة، وليس لدينا أي شك في إمكانية تحقيق الفوز عليهم والخروج من معقلهم بالنقاط الكاملة، وأنا سعيد لأن تشكيلة الفريق خالية من أي غيابات في الوقت الحالي، باستثناء غياب ميركو فوسينيتش الذي سيمتد إلى نهاية الموسم، وأعتقد أننا عملنا بشكل كبير في الأيام الماضية وبلغنا مرحلة متقدمة من الجاهزية والبدنية تحضيرا لمباراتنا أمام الأهلي". 

وشدد المدرب على أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي، وقال: "أعلم أن الجزيرة ما زال يحتاج للمزيد من الوقت ليكتسب شخصية الفريق القادر على المنافسة على الألقاب، كما أن النتائج السابقة لم تكن مرضية بالنسبة لي ولا للاعبين وللإدارة والمشجعين، لكن كل هذا لن يعني بأي حال من الأحوال بأننا سنذهب إلى دبي وسنواجه الأهلي بأساليب دفاعية بحتة خوفا من الخسارة، وسنخوض المباراة برغبة كبيرة في تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز وكسب النقاط الكاملة، وأتمنى أن نوفق في تحقيق انتصار يحسن من موقفنا في جدول الترتيب ويعزز من ثقتنا في أنفسنا ويضعنا على الطريق الصحيح".

وتحدث براجا عن خطط النادي فيما يتعلق بسوق انتقالات اللاعبين، وأوضح: "غياب ميركو فوسينيتش وخلو إحدى الخانات المخصصة للأجانب، يفرض علينا بالتأكيد أن نقوم بتعويض هذا النقص خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وأعتقد أيضا أننا سنقوم بتقوية التشكيلة بضم بعض اللاعبين المحليين إذا كان ذلك ممكنا، وهذا وضع طبيعي ونشاط اعتيادي تقوم به جميع الأندية خلال فترة الانتقالات، وليس الجزيرة فقط".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة يوضح تطلعه لإظهار شخصيته أمام الأهلي مدرب الجزيرة يوضح تطلعه لإظهار شخصيته أمام الأهلي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates