مطر يؤكد أن سعادته كبيرة بالعودة إلى المنتخب وأنا في الـ 32 عامًا
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأبيض" يدشن تحضيراته لتصفيات المونديال بـ 14 لاعبًا

مطر يؤكد أن سعادته كبيرة بالعودة إلى المنتخب وأنا في الـ 32 عامًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطر يؤكد أن سعادته كبيرة بالعودة إلى المنتخب وأنا في الـ 32 عامًا

قائد فريق الوحدة إسماعيل مطر
دبي - صوت الإمارات

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اعتبارًا من اليوم حتى 29 الجاري في أبوظبي، معسكرًا إعداديًا داخليًا تحضيرًا لمباراتيه المرتقبتين، يومي 24 و29 الجاري، أمام منتخبي فلسطين والسعودية في الجولتين الأخيرتين ضمن المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إذ ستقيم بعثة المنتخب في فندق هيلتون أبوظبي، فيما ستقام التدريبات اليومية على استاد مدينة زايد الرياضية. وتتخلل فترة الإعداد مباراة ودية يوم 18 الجاري أمام منتخب بنغلاديش.

وكانت قائمة المنتخب الجديدة والمتضمنة 23 لاعبًا، قد شهدت عودة المخضرم، قائد فريق الوحدة، إسماعيل مطر، لتعزيز صفوف المنتخب قبل تصفيات كأس العالم. وقال مطر إنه سيعمل على تقديم أفضل ما لديه خلال مهمته المقبلة مع الأبيض، وتابع: أشعر بسعادة كبيرة أن يتم استدعائي إلى المنتخب وأنا بعمر 32 سنة.

وذكر أيضًا: هذا الأمر سيزيدني إصرارًا على أن أقدم أفضل ما لدي من إمكانات وخبرة لدعم المنتخب. وأكد: على الرغم من الفترة الماضية الطويلة التي قضيتها مع المنتخب أشعر بأنني مازلت قادرًا على تقديم الكثير، وأتمنى ان أسهم مع زملائي على تحقيق النتائج المميزة للكرة الإماراتية. وأوضح مطر أن عودته إلى التهديف مع الوحدة، تزيده عزيمة لتحقيق الأمر نفسه مع المنتخب في الفترة المقبلة.

وسيدشن المنتخب تمارينه اليوم بـ14 لاعبًا فقط، من أصل 23، وذلك نظرًا لغياب لاعبي العين والجزيرة، بسبب ارتباطهم بالمشاركة في دوري ابطال آسيا، وسيلتحقون بمعسكر المنتخب 17 الجاري.

وكان مدرب المنتخب مهدي علي استدعى 23 لاعبًا لهذه المهمة، هم: خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد فوزي وعمر عبدالرحمن من نادي العين، وماجد ناصر وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس وعبدالعزيز هيكل وماجد حسن وخميس إسماعيل وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل من الأهلي، وإسماعيل مطر ومحمد العكبري من نادي الوحدة، وعلي خصيف وفارس جمعة وعلي مبخوت من الجزيرة، وعامر عبدالرحمن من بني ياس، وحسن إبراهيم من الشباب وأحمد علي من الظفرة.

وكان المنتخب خاض تجمعًا داخليًا في يناير الماضي، أدى خلاله مباراة ودية أمام آيسلاندا، فاز فيها بهدفين مقابل هدف. ويأمل الأبيض الفوز بالمباراتين، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، وتصدر المجموعة التي يحتلها المنتخب السعودي برصيد 16 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الأبيض، ويحل المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد تسع نقاط، ويأتي في مؤخرة ترتيب المجموعة منتخبا ماليزيا وتيمور الشرقية.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطر يؤكد أن سعادته كبيرة بالعودة إلى المنتخب وأنا في الـ 32 عامًا مطر يؤكد أن سعادته كبيرة بالعودة إلى المنتخب وأنا في الـ 32 عامًا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates