اتحاد الكرة الإماراتي يُعلن أنَّه سيستحدث هيئة استشارية فنية للإشراف على إدارة المنتخبات
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيًا للارتقاء بالعمل ووضع استراتيجيات تساهم في تقدم المنظومة

اتحاد الكرة الإماراتي يُعلن أنَّه سيستحدث هيئة استشارية فنية للإشراف على إدارة المنتخبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة الإماراتي يُعلن أنَّه سيستحدث هيئة استشارية فنية للإشراف على إدارة المنتخبات

اتحاد الكرة الإماراتي
دبي - صوت الامارات

أعلن اتحاد الكرة أنه سوف يستحدث هيئة استشارية فنية للإشراف على إدارة المنتخبات ، خلال الفترة المقبلة، سعياً للارتقاء بالعمل ووضع استراتيجيات تساهم في رقي منظومة العمل في هذا القطاع المهم، الذي يوليه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس مروان بن غليطة اهتماماً كبيراً.

وتضم الهيئة الاستشارية الجديدة المزمع اعتمادها خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر قبل مباراة الأبيض أمام تايلاند، عدداً من الشخصيات أصحاب الخبرات الفنية الكبيرة، وستكون أولى مهامها وضع استراتيجية جديدة لعمل المنتخبات حتى 2030، تعتمد على التطور العلمي في المجال الكروي، ووضع منتخبات المراحل السنية على الطريق الصحيح، من خلال آلية عمل منظمة تعتمد على الإعداد المتواصل بصرف النظر عن مواعيد المشاركات الرسمية، مع تنظيم مباريات على الصعيد المحلي أو الخارجي لتجهيز اللاعبين.

ودارت مشاورات مكثفة خلال الأيام الماضية مع عدد من المرشحين للانضمام إلى الهيئة الجديدة، وأبدى عدد من الخبراء الفنيين المحليين استعدادهم للمشاركة في هذا العمل الوطني الكبير.

وتعقد لجنة تطوير أندية الهواة اجتماعاً اليوم برئاسة أحمد المهبوبي عضو مجلس الإدارة، لمناقشة مقترحات الارتقاء بأندية الهواة سواء على صعيد المسابقات أو البنية التحتية ، وتطلع اللجنة على العديد من المشاريع التي أعدها صندوق دعم أندية الهواة، حيث سيتم النظر في عرض إحدى الشركات لإمداد الأندية بمعدات طبية لزوم العيادات الطبية الخاصة بها، وعرض إحدى الشركات الرياضية لتوريد عدد من المعدات والملابس الرياضية لتوزيعها على الأندية.

وتبحث لجنة التطوير خطوات تنفيذ مشروع دعم البنية التحتية لعدد من الأندية، والتي تعتبر العائق الأول، حيث تعاقد الاتحاد مع شركة متخصصة، ستقوم بتطوير البنية التحتية لناديي مصفوت والعربي ومسافي وفلج المعلا، وسيبدأ العمل بمشروع تطوير الأندية قريباً، وكانت لجنة تطوير الأندية قامت بزيارة عدد من الأندية للوقوف على احتياجاتها.

وكلف اتحاد الكرة أحمد بهادر مدير إدارة تقنية المعلومات بتولي مهمة الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية، والقيام بمهام الأمين العام محمد بن هزام خلال إجازته الممتدة حتى 18 الجاري بمناسبة زواجه.

ويقوم اتحاد الكرة اليوم بصرف شيك بمستحقات ناديي الحمرية ورأس الخيمة، البالغة قيمته 200 ألف درهم سيتم صرفها شهرياً حتى تموز/يوليو المقبل، في إطار دعمه الشهري للأندية التي سبق وانسحبت من دوري الهواة ثم عادت للمسابقة مرة أخرى، لدعم جهود تلك الأندية في الالتزام بمتطلباتها، وسبق وتم صرف مستحقات مصفوت والعربي قبل عطلة السنة الهجرية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الإماراتي يُعلن أنَّه سيستحدث هيئة استشارية فنية للإشراف على إدارة المنتخبات اتحاد الكرة الإماراتي يُعلن أنَّه سيستحدث هيئة استشارية فنية للإشراف على إدارة المنتخبات



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates