عادل النقبي أن اختياره لإدارة مباراة السوبر الإماراتي في القاهرة ثقة يعتز بها
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي في العاصمة المصرية

عادل النقبي أن اختياره لإدارة مباراة السوبر الإماراتي في القاهرة ثقة يعتز بها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عادل النقبي أن اختياره لإدارة مباراة السوبر الإماراتي في القاهرة ثقة يعتز بها

الحكم الدولي عادل النقبي
أبوظبي – صوت الإمارات

أعرب الحكم الدولي عادل النقبي عن سعادته بثقة لجنة الحكام برئاسة خليفة الغفلي، واختياره حكماً لمباراة السوبر بين الأهلي والجزيرة، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، وقال: «هذه ثقة أعتز بها، وهذا أول سوبر أقوم بإدارته، وأتمنى أن أعطي انطباعاً متميزاً عن مستوى التحكيم الإماراتي خلال هذا اللقاء، خاصة بعد المشاركة في معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم في ألمانيا، والذي جعل الحكام في جاهزية طيبة ومستعدون لانطلاقة منافسات الموسم الكروي الجديد».

تعاون اللاعبين

وأضاف الحكم الدولي عادل النقبي: إنني على ثقة بأن لاعبي الأهلي والجزيرة سوف يسهلان من مهمة طاقم تحكيم المباراة، بتركيزهم على اللعب داخل المستطيل الأخضر، والسعي لإحراز اللقب، خاصة وأن الفريقين من كبار الفرق المحلية، وسبق وأدرت لقاء لهما في الدوري الموسم الماضي، ولاعبوهما يملكون خبرات كبيرة تمكنهم من حسن التعامل مع المباراة، وترك مهمة التحكيم للطاقم المكلف بإدارة المباراة، ونحن سنكون كذلك في قمة التركيز وحريصون على إنجاح المباراة، من خلال تقديم مستوى فني طيب يتواكب مع الطموحات ويعكس مكانة التحكيم المحلي.

تعليمات واضحة

وأوضح المرشح للدخول في قائمة النخبة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الموسم الماضي وإدارته لعدد 26 مباراة قائلا: تعليمات لجنة الحكام لنا واضحة، بحسن التعامل مع مجريات المباراة، وزيادة التركيز، والتحلي بالهدوء، والتعاون الجماعي لجميع أفراد طاقم التحكيم، وحسن تطبيق القانون بتعديلاته الجديدة التي استوعبناها جيداً، ونأمل أن نوفق في التطبيق الميداني لهذه التعديلات، وأن نساهم بتحقيق النجاح لهذه القمة التي يستهل بها الموسم الكروي، من أجل تعزيز مساعي تطور الكرة الإماراتية وتبوؤها مكانة مرموقة، وأشار إلى نجاح معسكر الإعداد الخارجي في ألمانيا، وقال لقد حقق المعسكر الأهداف المرجوة منه تماماً، من ناحية تجهيز الحكام فنياً وبدنياً، من خلال التدريبات اليومية، والمحاضرات النظرية، واستقدام عدد من الخبراء العالميين في مجال التحكيم لنقل خبراتهم لقضاة ملاعبنا، مع انضباط الحكام التام خلال فترة المعسكر، والذي شهد تطبيقات عملية على تعديلات قانون الكرة، وإن شاء الله تظهر أثار هذا المعسكر خلال الموسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل النقبي أن اختياره لإدارة مباراة السوبر الإماراتي في القاهرة ثقة يعتز بها عادل النقبي أن اختياره لإدارة مباراة السوبر الإماراتي في القاهرة ثقة يعتز بها



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates