وصافة الأهلي فوق صفيح ساخن بعد نقطة النمور
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد كلباء يتمسك بالبقاء في "ليلة سلام"

"وصافة" الأهلي فوق "صفيح ساخن" بعد نقطة "النمور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "وصافة" الأهلي فوق "صفيح ساخن" بعد نقطة "النمور"

اتحاد كلباء
أبوظبي – صوت الإمارات

حافظ اتحاد كلباء على حظوظه كاملة في البقاء في دوري الخليج العربي للموسم الثاني على التوالي، بعد أن أجبر الأهلي على الاكتفاء بنقطة جعلت المركز الثاني الذي يحتله "الفرسان" فوق صفيح ساخن في انتظار الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي. ونجح "النمور" في المهمة الصعبة بعد أن رفض الخسارة رقم 15 في الدوري وحقق تعادلاً مثيراً هو التعادل السادس في مسيرة الفريق هذا الموسم وقاتل من أجل الخروج بنقطة ثمينة أوصلت الفريق للنقطة الـ19 في المركز الـ11، فيما عانى "الفرسان" الإرهاق الواضح نتيجة كثرة المباريات، وكذلك افتقد اللاعبون الصفاء الذهني المطلوب أمام المرمى، كما قال المدرب الروماني كوزمين بعد نهاية المباراة ليضع الفريق نفسه في وضعية شائكة، فمن جهة، هناك قلق كبير على وضع الفريق في البطولة الآسيوية، وفي الجهة الأخرى فإن وصافة الدوري باتت في وضع غير مطمئن بعد التعادلين أمام الشارقة واتحاد كلباء.

وخرجت جماهير "النمور" سعيدة بالنقطة الثمينة التي تحققت، عطفاً على مجريات اللقاء الذي سيطر عليه "الفرسان"، بفضل الكتيبة الهجومية رغم أن المدافع العراقي سلام شاكر قد خطف الأضواء من كل لاعبي اللقاء، حيث نجح العراقي صاحب الـ31 عاماً في تسجيل هدف ثمين للنمور في الدقيقة 55 وبعد أن تقدم الفرسان بالهدف الأول عن طريق البرازيلي ريبيرو في الدقيقة 45 من اللقاء. ويرجع سر تألق العراقي سلام شاكر في هذا اللقاء إلى حدث عائلي سعيد تلقاه قبل اللقاء، حيث رزق باثنين من الأبناء بعد سنوات من الحرمان، حيث كافأه القدر بتسجيل هدف التعادل، الذي أبقى على حظوظ فريقه كاملة في البقاء في دوري الخليج العربي للموسم الثاني على التوالي.

وأهدى سلام شاكر هدفيه إلى ابنيه اللذين رزق بهما قبل اللقاء، معتبراً قدومهما إلى الدنيا فأل خير عليه وعلى فريقه. ووجه الشكر إلى كل جماهير النادي ومجلس الإدارة وزملائه اللاعبين على وقفتهم الجميلة معه، مشيداً بالجو العام للفريق، والذي استطاع أن يترجمه اللاعبون في أرض الملعب من خلال ترابطهم التام وتماسكهم في وجه هجمات الأهلي القوية.

وعن اللقاء والنقطة الثمينة التي حصل عليها الفريق قال إن نقطة أمام الأهلي تعتبر مكسباً، نظراً لقوة الأهلي وتعدد مصادر الخطورة لديه وامتلاكه كل المقومات للفرق الكبيرة صاحبة البطولات، مشيراً إلى أنهم كمدافعين بذلوا جهوداً مضاعفة لمراقبة مهاجمي الأهلي ومصادر الخطورة في الفريق.

وأكد سلام شاكر أن فريقه قد استرد عافيته بهذا الأداء القوي أمام الأهلي، وقال إن لقاء العين لن يقل صعوبة عن لقاء الأهلي لكن لا مجال سوى للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تشفع لنا بالبقاء مع الكبار لموسم جديد، وأعتقد أننا نستحق البقاء حيث قدمنا مباريات جيدة ولم يحالفنا التوفيق في بعض منها، ولكن لدينا حظوظنا كاملة، وسنعمل على أن نثبت بأننا جديرون بالبقاء.

وامتدح الصربي جوران مدافعه العراقي وكل زملائه المدافعين الذين كانوا عند حسن الظن بهم لمراقبة مصادر خطورة الأهلي والتسجيل في اللحظة المناسبة بعد ضياع عدة فرص من المهاجمين. وأضاف جوران أن المدافع سلام شاكر قد قام بواجبه في مساعدة الفريق مع بقية زملائه، ونجح في تتويج جهود الفريق بتسجيل هدف التعادل، ومن الطبيعي أن يقدم جميع اللاعبين المساعدة المطلوبة في مثل هذه المباريات، فعندما لا يسجل المهاجم، فإنه شيء جيد أن يسجل لاعب خط وسط أو مدافع، وهذا هو سر الفريق وقدرته على العودة أمام فريق قوي مثل الأهلي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصافة الأهلي فوق صفيح ساخن بعد نقطة النمور وصافة الأهلي فوق صفيح ساخن بعد نقطة النمور



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates