الشارقة يُهدر الفرص المُتاحة أمامه ويثير قلق جماهيره
آخر تحديث 11:31:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل نهاية سباق دوري الخليج العربي بثلاث جولات

الشارقة يُهدر الفرص المُتاحة أمامه ويثير قلق جماهيره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة يُهدر الفرص المُتاحة أمامه ويثير قلق جماهيره

فريق دبا الفجيرة
الشارقة ـ صوت الإمارات

واصل الشارقة إهدار الفرص المتاحة أمامه للاقتراب من لقب الدوري، عندما تعادل مع دبا الفجيرة 2 - 2، في مباراة مساء أمس، على ملعبه وبين جماهيره، ليضع نفسه في مأزق شديد، رغم أنه ما زال متصدر القمة برصيد 53 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن شباب الأهلي أقرب منافسيه، قبل نهاية سباق دوري الخليج العربي بثلاث جولات، إلا أن أداء الشارقة يثير قلق جماهيره التي حضرت بأعداد غفيرة، وبلغ عددها 5 آلاف متفرج، لتحتفل مع لاعبيها بالاقتراب أكثر من الدرع، وخرج ماجد سرور مطروداً في الوقت المحتسب بدل الضائع، ومنح التعادل «النواخذة» نقطة ثمينة في صراع الهروب من الهبوط، ليصل إلى «النقطة 13» في المركز الأخير.

جاء الشوط الأول بعيداً عن المستوى المتوقع من الفريقين، وغابت المتعة، وسيطر الحذر على الأداء، واعتمد دبا الفجيرة على الجبهة اليسرى، من خلال ياسين البخيت الذي استغل مهاراته في المرور من علي الظنحاني، في مقابل دفاع مستميت أمام سيف راشد ومنديز في طرفي الملعب، وتقدم «النواخذة» بهدف، عندما مرر ياسين البخيت كرة عرضية إلى دييجو داسيلفا لم يتوان في إيداعها الشباك في الدقيقة 8، وتدم فرحة «النواخذة» طويلاً، لأن «الملك» رد بعدها بثلاث دقائق بهدف التعادل من رأسية شاهين عبدالرحمن، من ضربة ركنية لتعود المباراة إلى «نقطة الصفر».

وفي الدقيقة 17 عاد ويلتون ليؤكد أنه قناص، عندما تلقى كرة طولية انطلق بها في عمق دفاعات دبا الفجيرة، وانفرد بالحارس، ولعبها في المرمى ليهدي «الملك» التقدم في النتيجة، لتشتعل المدرجات فرحاً، وفي الدقيقة 22 يلغي الحكم هدفا لدبا الفجيرة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، إثر دفع دا سيلفا في ظهر الحسن صالح. وفي الدقيقة 52 يحتسب الحكم ضربة جزاء على الشارقة بعد العودة إلي تقنية الفيديو لوجود عرقلة من شاهين عبدالرحمن، ويسجل منها إدريس فتوحي هدف التعادل، وتشتعل المباراة من جديد.

وبدون مبررات يميل ارتكاز وسط الملك إلى العودة كثيراً إلى الخلف وهو ما قام به ماجد سرور مما شكل خطورة على مرمى الحوسني، لم يتغير الشوط الثاني كثيراً عن الأول، حيث البطء في الانطلاقات من الأطراف خاصة «الملك» المفترض أن يكثف هجومه، ووضح أن الخوف من الخسارة سيطر على لاعبيه، رغم تشجيع الجماهير،

وغاب تأثير للثلاثي ايجور وويلتون ومنديز على غير العادة، وجاءت تحركاتهم الهجومية ضعيفة لدرجة أنه في بعض الهجمات كان ويلتون بمفرده في بعض الكرات وسط دفاع «النواخذة»، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويتقلص الفارق بين الشارقة المتصدر ومطارده شباب الأهلي إلى 6 نقاط فقط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جمعة العبدولي يؤكد أنّ اللعب في الصف الثاني يشوّه الدوري

مدرب دبا الفجيرة يؤكّد اكتمال الاستعدات قبل لقاء الوحدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يُهدر الفرص المُتاحة أمامه ويثير قلق جماهيره الشارقة يُهدر الفرص المُتاحة أمامه ويثير قلق جماهيره



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates