درويش يعرب لو كان الحارس من نادٍ كبيرٍ لما تعرض لهذه الانتقادات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجمهور يدين تصرف علي صقر واعتبره "سلوكًا عدائيًا"

درويش يعرب "لو كان الحارس من نادٍ كبيرٍ لما تعرض لهذه الانتقادات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - درويش يعرب "لو كان الحارس من نادٍ كبيرٍ لما تعرض لهذه الانتقادات"

الحكم المونديالي السابق عيسى درويش
دبي – صوت الإمارات

أدانت شريحة واسعة من الجمهور، التصرف الذي أقدم عليه حارس مرمى الإمارات علي صقر ضد لاعب العين، الكولمبي دانيلو اسبريلا خلال مباراة الفريقين الخميس الماضي ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي بكرة القدم.

وقام الحارس بالاعتداء على اسبريلا بالرفس بالقدم دون كرة، مما دفع حكم المباراة لإخراج البطاقة الحمراء مباشر له قبل خمس دقائق على نهاية المباراة التي انتهت بفوز العين 5-2.

وأجرت إحدى المواقع الالكترونية استفتاء على موقعها في "تويتر" لاستطلاع آراء الجمهور حول هذه الواقعة النادرة في ملاعب الإمارات، إذ اعتبرت النسبة الأكبر من المشاركين الذين تجاوز عددهم 2000، أن تصرف الحارس ينم عن سلوك عدائي يستحق عليه العقوبة ونسبتهم 61%، بينما تعاطف 14% مع الحارس واعتبروه تعرض للاستفزاز، مقابل 25% اعتبروا أن الحارس لجأ لهذا السلوك نتيجة الحالة النفسية التي يتعرض لها بعد الخسارة القاسية التي جاءت مرادفة لخسارة في الجولة الأولى بنتيجة 4-صفر أمام الأهلي.

وأكد الحكم المونديالي السابق عيسى درويش الذي تولى مهمة مقيّم حكام المباراة التي شهدت الواقعة، بأن ما أقدم عليه اللاعب من تصرف كان نتيجة للضغط النفسي الذي تعرض له نظرا لخسارة فريقه في المباراة، مشيرا الى أن مثل هذه السلوك غير مبرر وكان يجب على اللاعب ضبط أعصابه وعدم الخروج عن طوره"، لافتا إلى أن صقر تعرض لانتقادات عنيفة.

وذكر درويش أنه"كنت مقيّما للحكام في هذه المباراة وشعرت بالضغط النفسي الذي كان يتعرض له اللاعب نتيجة للصورة السيئية التي ظهر بها فريقه خاصة مدافعي الفريق مما أدى الى أنفلات أعصابه وخروجه من طوره، وأشعر بانه لاعب خلوق وطيب خاصة أنه بادر على الفور بتقديم اعتذار للاعب العين ولجمهور العين على التصرف الذي بدر منه، واعتقد أن الاعتذار قيمة ترفع من شأن أي انسان في حال بدر منه تصرف غير مقبول، الا أنه كان يجب عليه عدم الاقدام على مثل هذا الخطأ".

وأضاف درويش"لو كان الحارس علي صقر من ناد كبير وصاحب اسم كبير لما تعرض لكل هذه الانتقادات".

وشدد درويش على أنه مهما كانت الظروف التي تعرض لها اللاعب فانه كان يجب عليه ضبط اعصابه وعدم الخروج عن طوره.

وأار تصرف حارس مرمى الامارات حالة استياء واسعة في الوسط الرياضي الذي استنكر مثل هذا السلوك في الدوري الاثماراتي قبل أن يبادر اللاعب بالاعتراف بخطئه والاعتذار لمهاجم العين اسبريلا ولجمهور العين على التصرف الذي بدر منه، واعدا بعدم تكرار مثل هذا التصرف، مؤكدا أن هذا الخطأ بدر منه في لحظة انفعال زائدة، فيما أعلن لاعب العين في حينه قبوله اعتذار حارس مرمى فريق الامارات، معتبرا أن الضغوط ربما تؤثر في نفسيات اللاعب خلال المباراة.

وشهدت الجولة الثانية لدوري الخليج العربي خمسة حالات طرد و32 بطاقة صفراء واربعة ركلات جزاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درويش يعرب لو كان الحارس من نادٍ كبيرٍ لما تعرض لهذه الانتقادات درويش يعرب لو كان الحارس من نادٍ كبيرٍ لما تعرض لهذه الانتقادات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates