المنتخب الوطني يؤدي تمرينه الأخير للقاء أفيال الحرب الثلاثاء
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها المبارة

المنتخب الوطني يؤدي تمرينه الأخير للقاء "أفيال الحرب" الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الوطني يؤدي تمرينه الأخير للقاء "أفيال الحرب" الثلاثاء

منتخب الامارات
دبي ـ صوت الامارات

يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تمرينه الأخير الليلة على ملعب استاد راجا مانغالا في بانكوك، استعدادًا لمواجهة المنتخب التايلاندي الملقب بـ"أفيال الحرب" يوم غدٍ في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حيث يطمئن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين، ويضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، بعد أن ظهر جميع لاعبي الفريق في حالة تركيز عالٍ خلال التدريبات التي تسبق المباراة.

وركز المدرب الأرجنتيني ادغار باوزا، خلال لقائه اللاعبين على أهمية تحلي اللاعبين بهدوء الأعصاب خلال المباراة، إضافة إلى أهمية التماسك وتحمل ضغط فترة بداية المباراة، والتي سيحاول خلالها الفريق التايلاندي استغلالها لتكثيف هجومه لتعزيز طموحه في تحقيق الفوز، مما يتطلب تماسك لاعبينا خاصة خط الدفاع أمام تلك المحاولات والدعم الكبير لهم من لاعبي خطي الوسط والهجوم، لأن تماسك الفريق خلال الشوط الأول سيساهم في رفع معنويات اللاعبين، وتصدير الضغط والتوتر إلى الفريق المنافس، مما يقلل من تركيز لاعبيه، ويعزز من فرص منتخبنا للخروج بنتيجة إيجابية.

ويعمل الجهاز الفني خلال تدريباته الحالية في بانكوك على تأمين الشق الدفاعي، والسعي إلى السيطرة على منطقة الوسط وفرض أسلوب منتخبنا على سير المباراة، مع منح "عموري" حرية التحرك وإيجاد الحلول في المواقف الصعبة التي ستشهدها المباراة، مع حسن استغلال الفرص التي تسنح للاعبين خلال فترات اللعب، خاصة وأن عموري مميز في مثل هذه الأمور، ومطالبة لاعبي الهجوم بالتركيز التام خلال الهجمات التي ستنسح لمنتخبنا، لأن إحراز أي هدف في المرمى التايلاندي سيكون من شأنه زيادة الضغط على لاعبي المنافس والجمهور في المدرجات، مما يعزز من فرص منتخبنا.

وخاض الأبيض تمرينه، مساء أمس الأحد، حيث ركز الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل جيد، والاستقرار على العناصر التي ستبدأ المباراة والاطمئنان على جاهزية اللاعبين وحسن تنفيذ الخطة الخاصة بالمباراة، حيث يسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز خلال هذه المباراة المهمة، التي تعتبر عنق زجاجة للفريق خلال التصفيات.

ومن المتوقع أن يعود محمد فوزي للعب مرة أخرى ليحل بديلا لزميله وليد عباس الذي عاد للبلاد بعد وفاة والدته، كما ينتظر أن يكون هناك تركيز على لاعبي خط الوسط من أجل السيطرة على منطقة المناورات، وربما يكون هناك دور محدد للاعب أحمد برمان، مع مشاركة أحمد خليل أساسيا من بداية المباراة بعد أن شفي تمامًا من الإصابة التي لحقت به، واطمأن الجهاز الفني عليه بمنحه الفرصة كاملة أمام لاوس ووفق في إحراز هدف للفريق.

وحرص الجهاز الفني بقيادة باوزا على متابعة مباريات سابقة للمنتخب التايلاندي، من أجل الوقوف على طريقة أداء الفريق، والتعرف على مفاتيح اللعب وكيفية التعامل مع الفريق خلال زمن المباراة. وتشهد مدينة بانكوك يوما حافلاً بالاجتماعات والمؤتمرات الصحافية، حيث ستكون البداية بالمؤتمر الفني،ثم يعقد مدربا الفريقين ادغار باوزا والصربي ميلوفان راجيفاتش، مؤتمرًا صحافيًا يتحدثان فيه عن استعدادات كل فريق، ويعقد الاتحاد التايلاندي اجتماعًا تنسيقيًا للوقوف على الترتيبات الخاصة بالمباراة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني يؤدي تمرينه الأخير للقاء أفيال الحرب الثلاثاء المنتخب الوطني يؤدي تمرينه الأخير للقاء أفيال الحرب الثلاثاء



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد

GMT 16:24 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

أميرة الدنمارك تختار اللون الأحمر لسهرة ليلة رأس العام

GMT 08:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

فتح باب الانتقالات الشتوية في الدوري الإماراتي الثلاثاء

GMT 18:07 2013 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

قط يدير بلدة أميركية يتعرض لاعتداء غاشم من كلب

GMT 19:05 2015 الجمعة ,19 حزيران / يونيو

إمكانية جديدة وغريبة لشحن تليفونك من بطيخة

GMT 18:14 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

التلفزيون يتجاهل الأزهر ويعرض نتائج زيارة مرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates