دونيس يجهّز الشارقة لكل السيناريوهات المحتملة أمام الإمبراطور
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماجد سرور يخضع لعملية جراحية في أبوظبي الأثنين

دونيس يجهّز "الشارقة" لكل السيناريوهات المحتملة أمام "الإمبراطور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دونيس يجهّز "الشارقة" لكل السيناريوهات المحتملة أمام "الإمبراطور"

المدير الفني للفريق دونيس
دبي صوت الامارات

 يستعد فريق الشارقة، بمعنويات عالية، تأهبًا لمواجهة الوصل في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، بعد راحة قصيرة لمدة 24 ساعة، إذ أدى اللاعبون تدريبًا صباحيًا، السبت، على "الملعب البيضاوي".
ويرفع المدير الفني للفريق دونيس، وتيرة الإعداد خلال الساعات المقبلة، قبل الدخول إلى أجواء المواجهة المرتقبة، بطموح متابعة مشوار المنافسة، وبلوغ "مربع الذهب"، خاصة أن اللاعبين يستدعون إلى الذاكرة الحضور القوي لـ"الملك"، في البطولة الغالية على قلوب الجميع.
ويسعى الجهاز الفني، لترتيب أوراق فريقه للمواجهة الصعبة أمام "الإمبراطور" صاحب الأداء الهجومي القوي، بوضع جميع السيناريوهات التي يمكن أن ترافق المواجهة واحتمالات التمديد إلى شوطين إضافيين، لحسم الصراع على بطاقة العبور إلى نصف النهائي، بالعمل على تعزيز الإيجابيات الجيدة التي رافقت الشارقة أمام العروبة في دور الـ16 من المسابقة، وتحسين الصورة المطلوبة على مستوى الأداء الدفاعي، بالنظر إلى ما يمكن أن يمنح الشارقة فرصة الإجهاز على الوصل، وتأكيد الحضور القوي للفريق في البطولة. ويملك دونيس العديد من الخيارات التي تسمح له بتعويض الغائبين عن التشكيلة الأساسية لظروف الإصابة.
ويتابع محين خليفة، مرحلة التأهيل، بعد العملية الجراحية التي خضع لها أخيرًا في فرنسا، ولكن لن يكون في مقدوره العودة إلى الفريق في الموسم الحالي، بسبب المراحل المهمة التي ينبغي أن يتخطاها لتأكيد تعافيه الكامل من الإصابة، ومن ثم البدء بتدريبات اللياقة البدنية، ولمس الكرة مع اللاعبين.
وأكّد ماجد سرور، خضوعه لعملية جراحية في أبوظبي الأثنين، لمساعدته على التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع "الملك" أمام دبا الفجيرة في الجولة الأخيرة من الدور الأول للدوري، مشيرًا إلى أنه يشعر بحالة كبيرة من التحسن، بعد الرعاية الكبيرة التي حظي بها في الفترة الماضية من إدارة النادي، بعدما أثبت الفحص الطبي إصابته بكسر في إصبع القدم، وحاجته إلى جراحة تؤدي إلى تسريع عودته إلى الفريق في المباريات المقبلة.
وأضاف: "أشكر لإدارة النادي الجهود الكبيرة في الفترة الماضية، بعد الإصابة التي تعرضت لها أمام دبا الفجيرة، وفي كرة القدم تحدث مثل هذه الأمور، والآن أتمنى أن تمثل الجراحة المرحلة الأخيرة من الشفاء، تمهيدًا للانتقال إلى المرحلة التالية بتدريبات التأهيل، حتى أتمكن من العودة إلى صفوف الفريق في الوقت المناسب، في ظل التحدي الذي ينتظره في الموسم الجاري، لحصد النتائج المطلوبة في الدور الثاني من الدوري".
وشدد ماجد سرور، على ثقته بلاعبي الفريق قبل مواجهة الوصل في ربع نهائي الكأس، وقال إن الفرصة مواتية لمضاعفة جهودهم، والعمل على خطف بطاقة التأهل، وهم على قدر الثقة لتقديم المستوى الفني المشرف الذي يمنحهم فرصة تحقيق النتيجة الإيجابية أمام الفريق الوصلاوي، وأتمنى أن تكون الجماهير الوفية في الموعد المناسب لدعم اللاعبين، وتعزيز حالة التفاؤل الكبيرة التي ترافقهم، حتى تكلل الجهود التي يقوم بها النادي بحصد النتيجة المطلوبة أمام منافس جيد يحظى باحترام الشرقاوية، ولا يستهان به في هذه المرحلة المهمة من الكأس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونيس يجهّز الشارقة لكل السيناريوهات المحتملة أمام الإمبراطور دونيس يجهّز الشارقة لكل السيناريوهات المحتملة أمام الإمبراطور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates