المنتخب الإماراتي يركز على ودية البحرين قبل الانتقال إلى أبوظبي
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد حماد يؤكد أن الإصابات هي العقبة الوحيدة

المنتخب الإماراتي يركز على ودية البحرين قبل الانتقال إلى أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي يركز على ودية البحرين قبل الانتقال إلى أبوظبي

المنتخب الإماراتي يركز على ودية البحرين قبل الانتقال إلى أبوظبي
دبي - صوت الامارات

واصل المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مناوراته الميدانية، على ملعب "طحنون بن محمد"، في نادي العين، خلال معسكره التحضيري، في دار الزين، وأدى تدريبه، الأحد، في إطار استعداداته للمواجهة المهمة مع العراق، في 15 نوفمبر / تشرين الثاني، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم. ويستمر المعسكر في العين، حتى الأربعاء، حيث سيخوض "الأبيض" تجربة ودية أمام البحرين، قبل مغادرته إلى أبوظبي، لإكمال تحضيراته.

وعبر محمد عبيد حماد، عضو لجنة المنتخبات، والمشرف العام على المنتخب، عن تفاؤله بأن يحقق تجمع "الأبيض"، في مدينة العين، أهدافه، في إعداد اللاعبين، على النحو الذي يقودهم إلى تحقيق النتيجة الإيجابية، أمام العراق. وأوضح أن المعسكر بدأ في العين بسبب عدم جاهزية ملعب "مدينة زايد"، الذي شهد، خلال الفترة الأخيرة، العديد من الفعاليات.

وقال "حمالد" إن إصابات عدد من اللاعبين هي العقبة الوحيدة التي يواجهها المنتخب، بسبب تداخل منافسات الموسم، ما جعل اللاعبين يتعرضون للإجهاد، والإصابات، غير أن أمورهم جميعًا مطمئنة، باستثناء عامر عبد الرحمن، الذي أصبح خارج الحسابات، بسبب إصابته في كاحل القدم.

وأوضح أن الجهاز الفني، بقيادة مهدي علي، اختار القائمة التي تلبي احتياجاته، وهو يعلم فترة غياب المصابين، وفق التقرير الطبي، ويأمل في عودة الثنائي إسماعيل أحمد، وحمدان الكمالي، سريعًا، للحاق بمباراة العراق، مبينًا أن كل الأمور تشير إلى أنهما سيتعافيان، ويصبحان جاهزين.
 
وأضاف "حماد" أن مباراة العراق مهمة، وأن كل اللاعبين يدركون هذا الأمر، وهم عازمون على الفوز بها، وقال: "المباراة مصيرية، ولها حسابات عديدة، ونحن نعول عليها كثيرًا، ونثق في مقدرة لاعبي منتخبنا، والجهاز الفني، على تحقيق النتيجة المنشودة، لترجمة جهود اتحاد الكرة، الذي لم يقصر في دعم المنتخب، وتلبية احتياجاته، وحسابيًا نحتاج إلى الفوز، لتصحيح المسار، على أن تخدمنا نتائج تصادم المنافسين معًا، في الجولة نفسها، لنبدأ الدور الثاني بروح معنوية عالية، وحظوظ كبيرة في الصعود المباشر إلى المونديال.

وأضاف: "مباراتنا مع العراق تحدد، بشكل كبير، ملامحنا في التصفيات، والجميع يدرك أهميتها، وصعوبتها، لكن بتضافر الجهود، والروح القتالية للاعبين، نستطيع تجاوزها، ما يمنحنا المزيد من الفرص في تحقيق التطلعات بالمنافسة بقوة على بطاقة التأهل، عبر المركزين الأول والثاني، فيما سيضعف تعثرنا فيها من فرصنا، ولكنه لا يلغيها، لأن المشوار مازال طويلاً، وبالإمكان التعويض، ونحن على ثقة كبيرة في لاعبي المنتخب، وجهازهم الفني، وندرك مدى غيرتهم على المنتخب، ورغبتهم العالية في تشريف الكرة الإماراتية".

وعن مشاركة لاعبي العين مع المنتخب، ووجود رؤية فنية لدعمهم، قبل مباراتهم في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد اربعة أيام فقط من مباراة العراق، قال "حماد": "كل التركيز منصب حاليا على مواجهة العراق، كما أن مباراة العراق تهم لاعبي العين، والفوز بنتيجتها يعزز دوافعهم المعنوية، قبل النهائي الآسيوي، وبعد نهاية مباراة المنتخب سيكون لكل حادث حديث، ومن المؤكد أن الجهاز الفني للعين يضع في اعتباره الفترة الزمنية القصيرة بين المباراتين، وبالتالي ستكون لديه سياساته واحتياطاته".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي يركز على ودية البحرين قبل الانتقال إلى أبوظبي المنتخب الإماراتي يركز على ودية البحرين قبل الانتقال إلى أبوظبي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates