مدرب فريق الوصل يؤكد أنه خاض أسوأ مباراة خلال الموسم الكروي الجاري
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شددّ على العمل على تصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة

مدرب فريق "الوصل" يؤكد أنه خاض أسوأ مباراة خلال الموسم الكروي الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب فريق "الوصل" يؤكد أنه خاض أسوأ مباراة خلال الموسم الكروي الجاري

مدرب فريق "الوصل" يؤكد أنه خاض أسوأ مباراة خلال الموسم الكروي الجاري
دبي - صوت الامارات

أكد المدير الفني لفريق الوصل رودولفو أروابارينا، أن فريق الظفرة استحق الفوز بعد الأداء السيئ الذي قدمه فريقه، وقال: "لعبنا مباراة سيئة للغاية، ربما هناك لاعبان أو ثلاثة فقط قدموا أداءً جيداً والباقون لم يلعبوا بالشكل المطلوب، وأضعنا فرصة التأهل لنصف النهائي في هذه المباراة، والآن علينا الانتظار للمرحلة الأخيرة لمعرفة حظوظنا بالتأهل، ونفكر حالياً في مواجهة الدوري المقبلة أمام النصر".

وأضاف: "علينا البدء بالعمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة اليوم، وخصوصاً أننا قدمنا أسوأ أداء لنا منذ بداية عملي مع الفريق والخسارة تمنحنا فرصة لرؤية الأخطاء التي تظهر لنعمل على علاجها في المباريات المقبلة، ومن ثم تطوير أداء الفريق، وأعرف أن لدى اللاعبين الشخصية اللازمة وهم جميعاً يدركون مدى أهمية مباراة النصر وسيقدمون كل ما لديهم فيها".. من جانبه، أكد المدير الفني لفريق الظفرة محمد قويض أن الانتصار الذي حققه فريقه على الوصل في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي بهدف دون رد، أخرج فرسان الغربية من كابوس الهزائم.وقال قويض:"إن الفوز على الإمبراطور جاء في وقته لأننا كنا في أمس الحاجة إلى فوز يخرجنا من سلسلة الهزائم التي مر بها الفريق، ويعيدنا إلى الطريق الصحيح ويرفع معنويات اللاعبين في منافسات دوري الخليج العربي الذي يستأنف الأسبوع المقبل". وأضاف المدير الفني لفريق الظفرة:"لم نتوقع الفوز وكنا نطمح إلى الخروج من ملعب الوصل بنقطة، موضحًا أن الهزيمة التي مني بها الظفرة من الوصل في دوري الخليج العربي بنتيجة 4 ـ 1، كانت درسًا قويًا لفرسان الغربية الذين استوعبوا الدرس وعالجوا الأخطاء وعادوا من ملعب الفهود بالنقاط الثلاث". وقال:"لقد أحكمنا حصارنا على مفاتيح لعب الوصل والتي تتمثل في الأجنبيين ليما وكايو منذ البداية وكانت عيوننا على باقي اللاعبين إلا أننا فرضنا رقابة صارمة على كايو وليما لدورهما الكبير في تحقيق الفوز علينا في الجولة الماضية للدوري، فدفاعنا كان جيدًا وأغلقنا المساحات والثغرات أمام الوصل، ولم يتحصل كلا الفريقين على الفرص التي كانت ضئيلة في الشوطين". 
وتابع:"الفوز على الوصل سيشكل دفعة معنوية قوية لفرسان الغربية في الدوري والكأس، خاصة وأننا الآن أصبحنا في المركز الثاني في المجموعة الأولى ولا يوجد ما يمنع من أن نحصد بطاقة التأهل الثانية للدور نصف النهائي للبطولة، فكل الأمور باتت محتملة"، وعن التعاقد مع لاعبين جدد، فأكد أنه أكمل الظفرة تعاقداته والباب بات مغلقاً بالنسبة لنا، ولدينا لاعبون مصابون ونأمل في عودتهم، وكذلك عانى الوصل من إصابة بعض لاعبيه وقمنا باستغلال هذه النقطة لتحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث.
وأشار مدرب الوصل أن التغييرات التي قام بها في المباراة جاءت بسبب إصابة بعض اللاعبين، حيث لعب حسن أمين بدلاً من هزاع سالم المصاب، وكذلك عبد الرحمن علي بدلاً من وحيد إسماعيل، الذي شعر ببعض الآلام بعد المباراة الماضية، وبالنسبة لباربوسا ومينديز فكانا جاهزين، سبق وأن "لعبنا بدونهما وحققنا الفوز". وأبدى لاعب الظفرة عبد الله عبد الهادي سعادته بفوز فريقه على الوصل، مؤكدًا أن الفوز جاء في وقته، وقال:"سيمثل النصر دفعة معنوية كبيرة للفريق خاصة وأن منافسات الدوري ستستأنف الأسبوع المقبل، فلقد عملنا على تلافي سلبيات المباراة الأخيرة مع الجزيرة والتي خسرها الظفرة في الجزء الأخير من المباراة، كما حققنا هدفنا بتحسين صورة الفريق والعودة الى المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود لرد الجميل لمجلس إدارة النادي الذي يبذل جهودًا كبيرة ولجمهور الفريق الذي يدعم الفريق من خلال كل المباريات". وتابع: "لقد قدم اللاعبون كل ما لديهم في المباراة، ونأمل تحقيق الفوز في باقي جولات كأس الخليج العربي والتأهل إلى الدور نصف النهائي، خصوصاً وأننا أصبحنا في المركز الثاني للمجموعة الأولى بعد أن خرجنا من المباراة بنتيجة إيجابية". وسادت حالة من الغضب، جمهور الوصل بعد خسارة فريقهم من الظفرة، وتفريطه في التأهل للدور نصف النهائي، وخصوصاً بعدما خلت التشكيلة الأساسية لفريق الوصل من الأجنبيين البرتغالي هيلدر باربوسا والبرازيلي رونالدو مينديز، حيث قام المدير الفني للفهود رودولفو أروابارينا بوضعهما على دكة البدلاء وإشراك الأجنبيين فابيو دي ليما وكايو كانيدو في التشكيلة الأساسية للفريق.   والبعض فسر تصرف المدرب بمحاولة من جانبه لإراحة المحترفين الأجنبيين استعدادًا للقاء الديربي المرتقب الذي سيجمع الوصل بنظيره النصر الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، إلا أن البعض الآخر ذهب إلى أنها خطوة غير محسوبة من المدرب، ولا سيما أن فريقه يطمح للتأهل لنصف نهائي البطولة ووضع المحترفين على دكة البدلاء حرم الوصل جهودهما.  
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب فريق الوصل يؤكد أنه خاض أسوأ مباراة خلال الموسم الكروي الجاري مدرب فريق الوصل يؤكد أنه خاض أسوأ مباراة خلال الموسم الكروي الجاري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates