المدير الفني للإمارات مهدي علي يؤكد أن لقاء المنتخب السعودي سيحدد ملامح ترتيب المجموعة
آخر تحديث 18:49:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف المدرب تأثير تعدد الإصابات على المستوى العام للفريق "الأبيض"

المدير الفني للإمارات مهدي علي يؤكد أن لقاء المنتخب السعودي سيحدد ملامح ترتيب المجموعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدير الفني للإمارات مهدي علي يؤكد أن لقاء المنتخب السعودي سيحدد ملامح ترتيب المجموعة

مدرب منتخبنا الوطني مهدي علي
دبي - صوت الامارات

ظهرت ملامح الثقة والطمأنينة على مدرب منتخبنا الوطني مهدي علي، خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم في قاعة المؤتمرات في ملعب الجوهرة، مساء أمس، حيث أشار من خلاله إلى سعادته بالوجود في المملكة العربية السعودية، بين أشقاء أعزاء، متمنيًا أن تستمتع الجماهير بمباراة طيبة من لاعبي الفريقين، ومؤكدًا أهميتها للجميع، حيث تحدد نتيجتها إلى حد كبير ملامح المنافسة على صدارة المجموعة الثانية في الدور الأول، من التصفيات الحاسمة للتأهل إلى مونديال روسيا 2018.

 جاهزية اللاعبين
 وطمأن مدرب منتخبنا الوطني، جماهير الفريق إلى جاهزية اللاعبين، واستعدادهم لتقديم مستوى طيب يساعدهم على تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص الفريق في المنافسة على نيل إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة، وقال: نحترم المنتخب السعودي الذي يظهر بمستوى طيب خلال تلك التصفيات، بدليل شراكته في صدارة المجموعة مع المنتخب الأسترالي.
 الحظوظ متساوية

 وأكد المدرب مهدي علي، أن الحظوظ متساوية في الفوز، ومن الصعب التكهن بالنتيجة التي تتوقف على أداء لاعبي الفريقين خلال زمن المباراة، وقال: أتمنى أن يؤدي لاعبونا بشكل جيد وأن نحقق النتيجة المرجوة من المباراة.

 4 في الصدارة
 
وعن تنافس 4 فرق على الصدارة، قال" وجود 4 فرق يتنافسون على الصدارة يجعل للمنافسة نكهة مختلفة، ويمنح الأمل للفرق في التأهل، لأن الفارق بين الأول والرابع نقطة واحدة، وأيضًا تضع هذه المنافسة اللاعبين تحت ضغط المنافسة حتى الجولة الأخيرة من التصفيات، مضيفًا "ولكن هذه هي كرة القدم، ولابد أن يعيش الراغب في التأهل إلى المونديال مثل هذه الأجواء، وطبعًا الفائز الأول من مثل هذه المنافسات القوية هو الجمهور الذي من شأنه أن يستمتع بالأداء".

 مشكلة الأوكسجين

 وعن نقص الأوكسجين في الملعب، قال: هذه المشكلة تواجه اللاعبين خلال المباريات التي تقام على هذا الملعب، وعانينا منها خلال المباراة السابقة في الجولة الثانية من التصفيات، حيث ظهر التأثر على اللاعبين في منتصف الشوط الثاني، وعمومًا نقص الأوكسجين ليس على لاعبي منتخب الإمارات وحسب وإنما على لاعبي الفريقين.

 تعدد الإصابات

 وردًا على سؤال لصحافي سعودي عن تعدد الإصابات في المنتخب وتأثيرها في تشكيلة الفريق، قال مهدي "صحيح هناك غيابات مثل خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد أحمد وماجد حسن، ولكن ثقتي كبيرة في قدرة باقي اللاعبين على الأداء بشكل طيب خلال المباراة.

 لا نخشى الجماهير

وعن تأثير الحضور الجماهيري في أداء لاعبي المنتخب، يقول مدرب منتخبنا: نحن نلعب بين أهلنا وأشقائنا، والحضور الجماهيري من شأنه أن يزيد من متعة المباراة، ولن يكون له تأثير سلبي في معنويات لاعبينا لتعودهم على اللعب في مثل هذه الأجواء.

 كلام التاريخ

 وفي ما يتعلق بأرقام التاريخ في نتائج الفريقين السابقة، يقول المدرب مهدي علي "طبعًا أرقام التاريخ لا يمكن تجاهلها لكونها واقعًا، ولكن لكل حقبة ظروفها ومعطياتها، واليوم نحن نلعب بظروف الوقت الحالي، والنتيجة تتحدد وفق أداء اللاعبين خلال زمن المباراة، وإن شاء الله سنحاول تغيير أرقام التاريخ خلال مباراة اليوم.
 
التوفيق للاعبينا
 
وتمنى المدرب مهدي علي التوفيق للاعبي الأبيض خلال مباراة اليوم، سعيًا إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في رفع رصيد الفريق من النقاط، ما يعزز من فرص التأهل إلى المونديال.
 
دعم
 
وحرص الوفد الإداري المرافق للمنتخب على حضور المران الأخير على ملعب الجوهرة، مساء أمس الاثنين، فور وصولهم إلى جدة، من أجل رفع معنويات اللاعبين والشد من أزرهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الأخضر، ويضم الوفد الإداري خليفة الجرمن وحسن عبدالوهاب عضوا مجلس الإدارة، وعلي حمد المدير العام، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد.
 
تذاكر "مجانية" تباع في السوق السوداء
 
اشتعلت السوق السوداء مساء أمس بعد الإعلان عن نفاد تذاكر مباراة الأخضر مع الأبيض "المجانية"، ولوحظ وجود عدد من الحسابات التي تقوم ببيع التذاكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصل سعرها إلى 70 ريالًا للتذكرة الواحدة على الرغم من أن التذاكر تم توزيعها مجانًا ويوجد بها ختم رسمي كُتب عليه"غير مخصصة للبيع"، ما أثار غضب الجماهير التي كانت تنوي حضور المباراة، ولم تجد فرصة في الحصول على التذاكر سوى التوجه إلى السوق السوداء.

وتسبب قرار الشركة المسوقة للتذاكر بطرح التذاكر عبر منفذ واحد، في غضب كبير لدى الجماهير التي حضرت مبكرًا لنيل إحدى التذاكر وظلت لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، واستغربت عدم فتح المنافذ الأخرى وتعدد نقاط التوزيع بدلًا من الاكتفاء بمنفذ واحد على الرغم من أن ملعب مدينة الملك عبدالله مزوّد بعدد كبير من المنافذ.

 وحرص التشيلي فيلانويفا لاعب نادي الشباب في دبي، ولاعب الاتحاد السعودي الحالي، على الالتقاء بلاعبي منتخبنا الوطني خلال وجودهم في مقر إدارة البعثة في فندق هوليداي إن جدة وتشجيعهم، حيث تصادف أن اللاعب يقيم في الفندق نفسه، وكذلك لاعب الزمالك السابق المعار إلى الاتحاد "كهرباء"، وقام فيلانويفا بالتقاط صور تذكارية مع اللاعبين، متمنيًا لهم التوفيق خلال مباراة اليوم.
 
تيسير الجاسم: نحلم بالمونديال
 
وأكد تيسير الجاسم لاعب المنتخب السعودي، أن الأخضر يحلم بالمونديال،وأن يكون من أفضل 30 منتخبًا في العالم وأشار إلى أن الأبيض أحد المنتخبات القوية وأن الجميع يكن له الاحترام والتقدير، وقال "نحترم جميع منتخبات المجموعة، وأنا وزملائي مستعدون وجاهزون لمباراة المنتخب وتمثيل المنتخب السعودي خير تمثيل.

 وأضاف "لدينا مدرب كبير نجح في إيصال اللاعبين إلى درجة عالية من الانسجام التام، ونحاول تطبيق كل ما يطلبه منا، ونعمل كمجموعة واحدة، وجميع اللاعبين جاهزون، وأنا أحدهم ، وسنحاول تقديم ما لدينا بمساعدة الجميع، وسنقدم الأداء المميز داخل الملعب مقرونًا بالنتيجة، ونطالب الجماهير بالحضور بكثافة داخل الملعب، والمساندة ، وحضورهم مطلب للمنافسة على صدارة المجموعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني للإمارات مهدي علي يؤكد أن لقاء المنتخب السعودي سيحدد ملامح ترتيب المجموعة المدير الفني للإمارات مهدي علي يؤكد أن لقاء المنتخب السعودي سيحدد ملامح ترتيب المجموعة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates