القيادات الرياضية في المنطقة الشرقية تكشف دعمها للمنتخب الإماراتي أمام تايلاند
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حذّروا اللاعبين من الاستهانة بالضيف ووصفوه بالجريح

القيادات الرياضية في المنطقة الشرقية تكشف دعمها للمنتخب الإماراتي أمام تايلاند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القيادات الرياضية في المنطقة الشرقية تكشف دعمها للمنتخب الإماراتي أمام تايلاند

المنتخب الوطني الاماراتي
دبي - صوت الامارات

أبدى عدد من القيادات الرياضية في المنطقة الشرقية تفاؤلهم بعبور لاعبي منتخبنا الوطني عقبة تايلند اليوم الخميس في أبوظبي، محذرين في الوقت نفسه اللاعبين من الاستهانة بالمنتخب الزائر الذي خسر أمام المملكة العربية السعودية واليابان وجاء من أجل التعويض.


وقال أحمد سعيد الضنحاني، رئيس نادي دبا الفجيرة، إن لاعبي منتخبنا الوطني وصلوا إلى الجاهزية الجيدة والمطلوبة لخوض مباراتي تايلند والسعودية، ونتوقع منهم تقديم العرض القوي الذي يرضي طموحات الشارع الرياضي، لافتًا إلى أن اللاعبين، عقب خسارة نقاط مباراة أستراليا، كانوا بحاجة إلى استعادة توازنهم والثقة بأنفسهم، ودعا الضنحاني مدرب منتخبنا الوطني مهدي علي إلى ضرورة مفاجأة تايلند بأسلحة هجومية وضغط قوي منذ البداية، والعمل على إرباك خططه واستغلال الفرص التي تتهيأ إلى اللاعبين، والاعتماد على اللعب الجماعي الذي حتمًا سيقودنا إلى الفوز مع نهاية اللقاء.

تحذير

وحذر علي حسين كانو، رئيس مجلس إدارة اتحاد كلباء، لاعبي منتخبنا الوطني ومدربهم مهدي علي من خطورة المنتخب التايلندي، مشيرًا إلى أن مباراة الخميس المقبل لن تكون سهلة على الإطلاق على الفريقين، ولافتًا إلى أن الفريق الضيف تطور مستواه كثيرًا، وعلى الرغم من تلقي المنتخب التايلندي هزيمتين في بداية مشواره أمام السعودية واليابان، فإن الكرة التايلندية معروف عنها السرعة والمهارة، وهو جاء إلى أبوظبي من أجل تعويض النقاط الست التي فقدها في الجولتين الأولى والثانية.

دور كبير

وقال محمد عبد الرحيم الحمادي، المدير التنفيذي لنادي الفجيرة، إن جمهور الأبيض سيكون له دور كبير خلال مباراة تايلند اليوم، لافتًا إلى أنه  اعتذر لأنصار المنتخب، خصوصًا أن المباراة تقام في نهاية الأسبوع، ولذلك أتمنى أن يمتلئ ملعب الانتصارات عن آخره، كما حدث أمام أستراليا، ووجّه الحمادي نصائح غالية إلى اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، مطالبًا إياهم بعدم الاستهتار أو التهاون أمام المنتخب الزائر الذي يبحث عن فوزه الأول في المسابقة، وسيعمل كل ما في وسعه من أجل العودة من أبوظبي بنتيجة إيجابية، ولذلك على اللاعبين تفويت الفرصة على منتخب تايلند.

نداء

وأطلق هيكل أبوشنب، المشجع الشهير، فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهاً فيه نداءً

 إلى الجمهور، يطالب من خلاله أنصار المنتخب من مواطنين ومقيمين بضرورة الحضور اليوم الخميس في ملعب الانتصارات في العاصمة أبوظبي، ويأمل توافد أعداد كبيرة من المشجعين لمؤازرة الأبيض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادات الرياضية في المنطقة الشرقية تكشف دعمها للمنتخب الإماراتي أمام تايلاند القيادات الرياضية في المنطقة الشرقية تكشف دعمها للمنتخب الإماراتي أمام تايلاند



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates