منتخب الامارات يتدرّب بكامل عدد لاعبيه وإصابة طفيفة لصنقور
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أجواء إيجابية تسود الفريق بعد الفوز على اليابان وقبل لقاء أستراليا

منتخب الامارات يتدرّب بكامل عدد لاعبيه وإصابة طفيفة لصنقور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب الامارات يتدرّب بكامل عدد لاعبيه وإصابة طفيفة لصنقور

منتخب الامارات يتدرّب بكامل عدد لاعبيه وإصابة طفيفة لصنقور
دبي - محمود عيسي

أجرى المنتخب الاماراتي الأول لكرة القدم، حصته التدريبة الأولى مساء السبت، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي عقب عودته من العاصمة اليابانية طوكيو، بعد أن خاض مباراته أمام اليابان التي فاز فيها 2-1 في مستهل مشواره في الدور الثالث للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وتأتي تدريبات الأبيض استعداداً للقاء المرتقب بعد غد أمام أستراليا، على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية للتصفيات.

وأدى الأبيض التدريب بمشاركة جميع اللاعبين الـ 25 المختارين للقائمة مع وجود إصابة طفيفة للمدافع عبدالعزيز صنقور، وسط أجواء إيجابية وروح معنوية عالية من قبل اللاعبين، بعدما منحهم الفوز الأول على اليابان دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مشوارهم في هذه التصفيات بالروح والجدية والإصرار التي تحلوا بها في المباراة السابقة في طوكيو.
وشهد التدريب الأول أمس، تطبيق الجهاز الفني لبعض الجوانب والخطط الفنية، فضلاً عن العمل على ازالة حالة الإرهاق في اوساط اللاعبين جراء السفر لساعات طويلة من اليابان الى الإمارات والعودة مباشرة الى الدولة، عبر مطار دبي الدولي عقب اداء المباراة.
 
وبدا لاعبو المنتخب مصممين على مواصلة مشوار الانتصارات في هذه التصفيات، من خلال تحقيق فوز جديد على أستراليا، خصوصاً أنهم يخضون المباراة المرتقبة على أرضهم ووسط جمهورهم الذي سيوجد بكثافة في المدرجات، حرصاً منه على مؤازرة منتخبه وبث روح الحماس في صفوف اللاعبين، وصولاً الى تحقيق الهدف المنشود وهو الوجود في مونديال روسيا.
 
من جهته، شدّد مشرف عام المنتخب محمد عبيد حماد، على أهمية مباراة المنتخب المرتقبة أمام استراليا، مشيراً إلى أن الفوز الأول على اليابان أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لاستكمال المشوار بهذه الروح نفسها، مشيراً إلى أنهم يتعاملون مع كل مرحلة من مراحل مشوار المنتخب في هذه التصفيات لوحدها، مشدداً على أن المنتخب قادر على الوصول الى هدفه المنشود بتعاون الجميع.
 
وقال لـ «الإمارات اليوم»: إن «برقيات التهاني انهالت على المنتخب الوطني من القيادات العليا في الدولة، بعد فوزه الثمين على اليابان بهدفين سجلهما المهاجم أحمد خليل، وهو يعد قمة التكريم للمنتخب، ونسعى لتعزيز الفوز الأول الذي حققه المنتخب على اليابان في بداية مشواره في التصفيات بفوز آخر على استراليا، ونتطلع إلى جمع نقاط المباريات التي تقام على ارضنا».
 
وكان الجهاز الفني للمنتخب منح اللاعبين راحة قصيرة لمدة يوم واحد أول من أمس، عقب العودة من السفر قبل العودة للانخراط في التدريبات مجدداً التي ستتواصل بصورة يومية وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، وذلك تحضيراً للقاء المرتقب أمام استراليا.
 
وستقام المباراة المرتقبة مع أستراليا عند الساعة السابعة والنصف مساء، ويديرها طاقم تحكيم ماليزي، بقيادة الحكم الدولي بن يعقوب محمد أميرول «حكم ساحة»، بمعاونة كل من محمد يسري وبن زين العابدين، فضلاً عن عبدالوهاب محمد حكماً رابعاً وعبدالله فرخاد من باكستان مقيماً للحكام، والإيراني جمال عديم مراقباً للمباراة.
 
ويتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة الثانية بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى في هذه التصفيات، وذلك بفارق الأهداف من المنتخب الوطني الذي يحل في المرتبة الثانية، فيما يأتي المنتخب السعودي ثالثاً واليابان رابعاً وتايلاند في المركز الخامس والعراق في الترتيب الأخير، بعد خسارته أمام استراليا بهدفين دون رد. وتضم قائمة الأبيض اللاعبين: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي)، خالد عيسى، محمد أحمد، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، عمر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن (العين)، علي خصيف، محمد فوزي، سلطان الشامسي، علي مبخوت (الجزيرة)، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير، سالم سلطان (الوحدة)، سالم صالح، خالد جلال (النصر)، وأحمد محمود (بني ياس).
 
من جهة أخرى، يعقد اتحاد كرة القدم اليوم اجتماعاً تنسيقياً للوقوف على الترتيبات الخاصة بالمباراة من الجوانب الإدارية والتنظيمية وبطاقات دخول المباراة، فضلاً عن عملية حشد الجمهور في اطار الحملة التي اطلقها اخيراً من أجل دعم المنتخب.
 
وذكر اتحاد الكرة في تغريدة على موقعه الرسمي في «توتير»، أن التكاتف سيتجلى يوم بعد غدٍ، وفي كل مباريات المنتخب.
 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الامارات يتدرّب بكامل عدد لاعبيه وإصابة طفيفة لصنقور منتخب الامارات يتدرّب بكامل عدد لاعبيه وإصابة طفيفة لصنقور



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates