16 لاعبًا في المنتخب الاماراتي بكرة القدم يدشنون معسكرهم في الصين
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

القنصل ابراهيم المنصوري يستقبل البعثة ويشيد بنجاحات المنتخب

16 لاعبًا في المنتخب الاماراتي بكرة القدم يدشنون معسكرهم في الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 16 لاعبًا في المنتخب الاماراتي بكرة القدم يدشنون معسكرهم في الصين

16 لاعبًا في المنتخب الاماراتي بكرة القدم يدشنون معسكرهم في الصين
أبوظبي - صوت الإمارات

دشن المنتخب الاماراتي بكرة القدم أول من أمس معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة شنغهاي الصينية، بمشاركة 16 لاعباً، في المحطة الاستعدادية الأخيرة للأبيض تأهباً لمواجهة نظيره المنتخب الياباني في طوكيو يوم الأول من سبتمبر/ايلول المقبل، ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبات أستراليا والسعودية والعراق وتايلاند.
وكانت بعثة المنتخب الاماراتي وصلت إلى مدينة شنغهاي مساء الجمعة، وكان في استقبالها في المطار إبراهيم محمد جمعة المنصوري القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في شنغهاي، والقنصل أحمد السعدي إلى جانب عدد من موظفي القنصلية، الذين قاموا بإنهاء الإجراءات الخاصة بالدخول والوقوف على متطلبات أعضاء البعثة.
وتضم البعثة في شنغهاي وفداً من عدنان خميس الطلياني (مشرفاً)، مترف علي الشامسي (مديراً)، مهدي علي (مدرباً)، حسن العبدولي (مساعداً للمدرب)، حسن إسماعيل (مدرباً للحراس)، باتريس كوتارد (مدرباً للياقة البدنية)، غيلوم فجود (مدرباً مساعداً تأهيلياً)، جان مارتينز (محلل مباريات)، الدكتور جلال الغالي (طبيباً)، يوسف سحنون (معالجاً طبيعياً)، سالم النقبي (منسقاً إعلامياً)، حسان فهد (سكرتيراً تنفيذياً)، أندراس كوفاز واستفان لوتشي (مدلكين)، هشام تيكنوين (مصوراً)، عباس إبراهيم وكيلاني عبد المنعم (مسؤولين للمهمات). بالإضافة إلى 16 لاعباً وهم عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، علي خصيف، محمد فوزي، سلطان الشامسي، علي مبخوت، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير، سالم سلطان، أحمد محمود.
ومن المنتظر أن يلتحق سباعي نادي العين خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد عبد الرحمن وعمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن، وثنائي نادي النصر سالم صالح وخالد جلال، بمعسكر الأبيض في الصين يوم 25 أغسطس/آب الجاري وذلك بعد فراغهم من المشاركة في مباراتي الذهاب ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث سيستضيف العين فريق لوكموتيف الأوزبكي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيواجه النصر فريق الجيش القطري بالدوحة يوم الأربعاء.
وأعرب إبراهيم محمد جمعة المنصوري القنصل العام للدولة في شنغهاي، عن سعادته بتواجد بعثة الأبيض في الصين، مؤكداً حرص القنصلية على توفير كل متطلبات النجاح للبعثة خلال فترة تواجدها في الصين. وأشاد القنصل العام بالنتائج والنجاحات الكبيرة التي حققها الأبيض تحت قيادة المدرب الوطني مهدي علي، مشيراً إلى أن هذه النتائج لم تأتِ من فراغ، بل جاءت نتيجة عمل منظم وجهد متواصل من كل أعضاء المنتخب واللاعبين، ومن خلفهم اتحاد الكرة، متمنياً أن يخرج المنتخب بالاستفادة الكاملة من معسكره الحالي، وتحقيق النتيجة الإيجابية في مباراة  اليابان.
وقال المنصوري: "ثقتنا كبيرة في هذا المنتخب الذي يضم في صفوفه عناصر متميزة، استطاعت أن تحقق إنجازات غير مسبوقة للكرة الإماراتية، سواء على مستوى الناشئين والشباب والأولمبي والمنتخب الأول، في كل البطولات الإقليمية والقارية والعالمية، وحان الوقت من أجل أن يحققوا الإنجاز الأكبر لهم وللمنتخب بالصعود إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية بعد التواجد في مونديال إيطاليا 90".
وأكد سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن المرحلة الحالية للمنتخب تعتبر في غاية الأهمية، وتتطلب تكاتف الجميع وتظافر الجهود من أجل الوقوف ومساندة الأبيض، في مشوار التصفيات المؤهلة إلى المونديال والتي ستكون صعبة وشاقة وطويلة. وقال الطنيجي الذي حرص على التواجد في مبنى مطار دبي الدولي لتوديع أعضاء البعثة: "ثقتنا كبيرة بأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين بتحقيق الهدف المنشود وهو التأهل إلى المونديال، وهو هدف ليس مستحيلاً على نجوم الأبيض، فالكل يقف معهم ويساندهم في مهمتهم الوطنية".
ونقل الطنيجي، تحيات وتمنيات المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة إلى البعثة، مؤكداً دعم ومؤازرة اتحاد الكرة للأبيض في مهمته الوطنية، وأن اتحاد كرة القدم في إطار جهوده المتواصلة لدعم المنتخبات الوطنية، ظل يسعى لاستنهاض الجميع لمساندة المنتخب، وإدراكاً لأهمية الحدث أطلق الاتحاد وبالتعاون مع شركائه وسائل الإعلام المختلفة حملة وطنية باسم معاً نستطيع، لدعم المنتخب في هذه المرحلة التاريخية، مهمتها شحذ الهمم وجذب الجماهير لمؤازرة اللاعبين خلال مشوار تصفيات الدور الحاسم. وأضاف الطنيجي، أن الجيل الحالي للمنتخب قادر على إسعاد الجماهير ورسم البسمة على وجوههم، مؤكداً أن الجماهير ظلت على العهد دائماً في الوفاء للمنتخب بتشجيعه ومساندته في كل الظروف، وتمثل مخزوناً يزود اللاعبين بالدعم المعنوي الكبير.
وجدد الطنيجي دعوته للجماهير بالتفاعل مع حملة معاً نستطيع، في كل مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الهاشتاغ باللغة العربية #معاً_نستطيع، واللغة الإنجليزية #Together_we_can. وفي ختام حديثه تمنى نائب رئيس الاتحاد كل التوفيق للأبيض في مباراته الأولى أمام المنتخب الياباني في طوكيو، وتحقيق النتيجة الإيجابية التي من شأنها أن تمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، قبل المباراة الثانية في التصفيات أمام منتخب أستراليا في العاصمة أبوظبي يوم السادس من شهر سبتمبر/ايلول المقبل.
25
أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم عن فتح باب التسجيل لممثلي وسائل الإعلام، الراغبين بالتواجد وتغطية المباراة المرتقبة بين منتخبنا الوطني والمنتخب الياباني، وحدد يوم 25 أغسطس الجاري آخر موعد لاستلام الطلبات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

16 لاعبًا في المنتخب الاماراتي بكرة القدم يدشنون معسكرهم في الصين 16 لاعبًا في المنتخب الاماراتي بكرة القدم يدشنون معسكرهم في الصين



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates