المنتخب الإماراتي للشباب يوجه نظيره الكوري الشمالي في نهائيات بطولة آسيا
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا استعداده للفوز والوصول إلى دور الثمانية

المنتخب الإماراتي للشباب يوجه نظيره الكوري الشمالي في نهائيات بطولة آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي للشباب يوجه نظيره الكوري الشمالي في نهائيات بطولة آسيا

المنتخب الإماراتي للشباب يوجه نظيره الكوري الشمالي في نهائيات بطولة آسيا
دبي – صوت الإمارات

أكمل المنتخب الوطني للشباب تحضيراته، استعدادًا لمباراته أمام نظيره الكوري الشمالي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لمنافسات نهائيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة، والتي تستضيفها مملكة البحرين، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية 2017.
وستكون صافرة البداية للمباراة في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، السابعة والنصف بتوقيت المنامة، على أرضية ملعب مدينة خليفة الرياضية، واستعد منتخب الشباب والذي يتمسك بفرصته الأخيرة للتأهل إلى الدور القادم من البطولة، من خلال أداء لحصته التدريبية الرئيسية عصر اليوم على أرضية ملعب نادي البحرين في المحرق، من خلال تمارين اللياقة البدنية والجمل التكتيكية بالإضافة إلى تدريبات حراس المرمى تحت إشراف الكابتن زكريا أحمد مدرب الحراس، بهدف الوقوف على تشكيلة المنتخب الذي سيخوض مباراة الغد الفاصلة.
مشاركة
وكان الجهاز الفني في المنتخب بقيادة التشيكي جاكوب دوفاليل، أشرف على إجراء حصة تدريبية في صالة الألعاب للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المنتخب أمام فيتنام، فيما خضع بقية اللاعبين إلى الاستشفاء وتمارين حوض السباحة في مقر إقامة المنتخب في فندق إيليت أجنحة السيف في المنامة.
 وأدى اللاعبون تدريباتهم وسط حماس عالٍ وروح معنوية مرتفعة، متمسكين بحظوظهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام كوريا الشمالية، فبعد أن ضمن المنتخب العراقي تأهله إلى لدور القادم من خلال جمعه لست نقاط من فوزين على منتخبنا 1-0، وعلى كوريا الشمالية 4-0، جاءت فيتنام في المركز الثاني حاليًا بأربع نقاط من فوز على فيتنام 2-1، وتعادل مع منتخبنا 1-1، فيما يحل الأبيض في الترتيب الثالث للمجموعة بشكل مؤقت بنقطة من تعادل مع فيتنام، وكوريا الشمالية في المركز الأخير بلا نقاط. ويحتاج منتخبنا إلى فوز على كوريا الشمالية بهدفين على أقل تقدير وفوز العراق على فيتنام ليتأهل كثاني المجموعة بصحبة المنتخب العراقي.
تجربة
من جانبه، أكد أحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة الاتحاد عضو البعثة الرسمية لمنتخب الشباب، أن منتخبنا الوطني للشباب أمام مرحلة حاسمة ومصيرية حينما يلاقي منتخب كوريا الشمالية في مباراة الغد، والتي يسعى الجميع على أن تكون مفتاح طريقنا نحو الدور القادم (دور الثمانية) من النهائيات الآسيوية.
وأشار المهبوبي: "لقد علمتنا كرة القدم والتجارب التي مررنا بها مع منتخباتنا الوطنية أنه لا مستحيل في عالم الكرة، فلا تزال الفرصة متاحة وموجودة للتأهل، ولن نخوض المباراة كتحصيل حاصل، وهذا أمر جيد وإيجابي، ما علينا سوى التركيز العالي واستغلال الفرص التي تتاح لنا، وعدم تكرار الأخطاء التي وقعنا بها في المباراتين السابقتين".
وأضاف: "نحن على ثقة تامة أن أبناءنا اللاعبين لديهم الكثير ليقدموه، ونرجو أن تكون المباراة مع المنتخب الكوري الشمالي هي المحك بالنسبة لهم، على إظهار قدراتهم وطاقاتهم وكسب هذه المباراة والخروج منها بنتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل إلى الدور القادم".
وأوضح أن حسابات المجموعة تعقدت نوعًا ما، خاصة وأن المنافسة على المركز الثاني للمجموعة انحسرت بين منتخبنا وفيتنام، لكن ومع ذلك فالجهاز الفني والإداري واللاعبون مدركون ذلك، والتركيز منصب حاليا على الفوز ولا شيء سواه وتسجيل الأهداف وتعويض الفرص التي خسرناها في المباراتين أمام العراق وفيتنام.
طموح
ومن جهته أوضح اللاعب عادل سبيل، والذي قدم مستوى طيبًا في المباراتين السابقتين، أنه ليس هناك شك في أن طموحنا ينصب نحو تحقيق نتائج إيجابية، وكل اللاعبين طامحون إلى الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم، وهدفهم تمثيل الإمارات خير تمثيل ورفع راية الدولة عالية خفاقة.
وأضاف: "متأكد بأن زملائي سيسخرون كافة جهودهم من أجل صناعة إنجاز جديد للكرة الإماراتية، ندرك جيدًا أن المهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة، المنتخب الكوري الشمالي خسر مباراتيه أمام فيتنام والعراق، وهو يسعى إلى الظهور بشكل جيد في مباراته الأخيرة، ونحن نتمسك بقوة في فرصتنا للتأهل إلى دور الثمانية من خلال الفوز وتسجيل أكثر من هدف، وبإذن الله سنكون قادرين على التأهل كثاني المجموعة الثانية".
فرصة
في حين، أكد حارس منتخبنا الوطني للشباب محمد حسن الشامسي، أن مدرب حراس الأبيض زكريا أحمد يعمل بكل جهده ومعه بقية زملائه الحراس على أن نكون ضمن الجاهزية التامة.
وأضاف: "سأسعى والتوفيق من الله، على أن تكون شباكي نظيفة وخالية من الأهداف في مباراة الغد لأن الفوز وحده ربما لن يؤهلنا، لذلك سنعمل سوية كل حسب مركزه وموقعه لتحقيق فوز وتأهل يسعد جماهير الأبيض".
شكر
توجه لاعبو منتخبنا بالشكر إلى اتحاد الكرة على توفيره مختلف أسباب النجاح والدعم للمنتخب، من خلال تواجد قيادات الاتحاد والبعثة الرسمية التي يرأسها نائب رئيس الاتحاد سعيد عبيد الطنيجي، وعضوية أحمد المهبوبي عضو مجلس الإدارة، وعبيد مبارك الشامسي المدير الفني للاتحاد، والزيارات المستمرة للقيادات والشخصيات الرياضية للحصص التدريبية ومباريات المنتخب، مؤكدين أن هذا يبعث بالثقة والأمل في نفوس اللاعبين وحافز مهم لتقديم مستوى أفضل.
 
يشارك في النهائيات 16 منتخبًا تم تقسيمها على أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وبحيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتحصل المنتخبات المتأهلة إلى نصف النهائي دور الأربعة، في البطولة على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً 2017 في كوريا الجنوبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي للشباب يوجه نظيره الكوري الشمالي في نهائيات بطولة آسيا المنتخب الإماراتي للشباب يوجه نظيره الكوري الشمالي في نهائيات بطولة آسيا



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates