تين كات يؤكد أن الجزيرة لم يعد إلى الطريق الصحيح بعد
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بمردود اللاعبين الصغار

تين كات يؤكد أن "الجزيرة" لم يعد إلى الطريق الصحيح بعد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تين كات يؤكد أن "الجزيرة" لم يعد إلى الطريق الصحيح بعد

نادي الجزيرة
أبوظبـي - صوت الإمارات

أكد المدير الفني لفريق الكرة في نادي الجزيرة، الهولندي تين كات، أن الفوز الكبير على دبا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، أول من أمس، في الجولة 17 من دوري الخليج العربي، لا يعني أن الفريق قد عاد إلى الطريق الصحيح، لكنه يعني أن الجزيرة يملك الإمكانات التي تعيده إلى مستواه المعروف.

وأوضح تين كات، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة "قام لاعبو الفريق بردة فعل ممتازة بعد هدف دبا، الذي اعتقدت بعده أنهم سيفقدون الثقة، لكنهم هاجموا وسجلوا هدفين، وواصلوا الأداء الجيد في الشوط الثاني، بفضل تنفيذ التعليمات التي طلبتها منهم بين شوطي المباراة، وأهمها إغلاق المساحات والضغط المبكر على دفاع المنافس، واستثمار الهجمات المرتدة السريعة، ونجح اللاعبون في إضافة ثلاثة أهداف أخرى".

وأضاف "مازال أمام الجزيرة الكثير في المرحلة المقبلة ليعود كما كان، ونحن سنعمل على ذلك خلال التدريبات، وأنا محظوظ بالفعل بأن أكاديمية النادي تعد الأفضل في الدولة، إذ قدمت لي مجموعة من المواهب الشباب الذين أثبتوا وجودهم، ووجهوا رسالة قوية إلى كبار نجوم الفريق بأن المنافسة معهم لدخول التشكيلة الأساسية لن تكون سهلة، وهذا سيثري التشكيلة الأساسية بالفعل، وشخصيًا لا أجد مشكلة في الاعتماد على الشباب إذا واصلوا الأداء القوي وقادوا الفريق إلى بر الأمان، بغض النظر عن نقص الخبرة، والدليل تألق المدافع الشاب، سعيد حزام، الذي أدى مباراة كبيرة، وأعتبره أحد أفضل مدافعي الفريق إن لم يكن أحد أفضل مدافعي الدولة لو استمر بهذا الأداء وتدرب جيدًا".

وتابع "الفوز الكبير على دبا لا يحسب لي، بل للاعبين الذين تعاهدوا على الخروج من هذه الكبوة التي يمر بها فريقهم هذا الموسم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تين كات يؤكد أن الجزيرة لم يعد إلى الطريق الصحيح بعد تين كات يؤكد أن الجزيرة لم يعد إلى الطريق الصحيح بعد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates