عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا دورهم جيدا
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب بطي صفحة مباراة السعودية والتركيز على المقبل

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا دورهم جيدا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا دورهم جيدا

الشامسي
دبي – صوت الإمارات

أكد نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبيد سالم الشامسي، أهمية طي صفحة مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام السعودية ضمن مباريات الجولة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والعمل على فتح ملف تجهيز المنتخب للدور المقبل.

وشدد الشامسي على  أن لاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري لم يقصروا، وأدوا ما عليهم، وتمكنوا من قيادة المنتخب للتأهل للدور المقبل في أعقاب التعادل الأخير مع السعودية في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في أبوظبي، معتبر أن لاعبي المنتخب لديهم الأفضل الذي يمكن أن يقدموه خلال المرحلة المقبلة من أجل تغيير صورة المنتخب إلى الأفضل.

وأوضح «لاعبو المنتخب كانوا على قدر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عواتقهم بعدما تمكنوا من تخطي المرحلة السابقة والعبور إلى الدور المقبل والحاسم في المونديال، وثقتنا كبيرة في قدرتهم على مواصلة المشوار وصولا إلى التأهل للنهائيات في روسيا، كون أنهم يملكون الأفضل الذي يمكن أن يقدموه من أجل إسعاد جمهورهم، وتحقيق إنجاز جديد لكرة الإمارات، وعليهم أن يضعوا هذا الهدف السامي نصب أعينهم، خصوصا أن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب يضم لاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية، تمكنهم من تحقيق إنجازات كبيرة على الأصعدة كافة».

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لوسائل الإعلام «المنتخب حقق الأهم في المرحلة الماضية، وهي حصد بطاقة العبور للدور المقبل في تصفيات مونديال روسيا، والأمر الأهم أن المنتخب سيكون بحاجة إلى إعداد جيد في المرحلة المقبلة التي تعد الأهم والأصعب في مشواره من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال».

وتابع «مباراة السعودية انتهت وطوينا صفحتها، وعلينا التفكير في إعداد المنتخب وتجهيزه بشكل جيد لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة، وننتظر من لاعبي المنتخب بذل المزيد من الجهد».

وشدد الشامسي على أن المرحلة المقبلة في مسيرة المنتخب الوطني تتطلب الكثير من الأمور، كونها مرحلة صعبة وحاسمة في مشواره لتحقيق حلم الوجود في مونديال روسيا، على رأسها تكاتف الجميع ووقوفهم مع المنتخب، فضلا عن توفير الإعداد الجيد له. وأكمل «نحن في اتحاد الكرة نقول للاعبين وللجهازين الفني والإداري شكرا على الجهد الكبير الذي قدمتموه في الفترة الماضية، ونتوقع منكم تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة من التصفيات».

وأنهى عبيد سالم الشامسي حديثه بتأكيده أن اتحاد الكرة حريص على الوقوف على الإيجابيات من أجل تعزيزها، وعلى السلبيات التي صاحبت مسيرات المنتخب في الفترة الماضية، والعمل على تفاديها، وصولا إلى إعداد مثالي للمنتخب يحقق طموحات الجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا دورهم جيدا عبيد سالم الشامسي يؤكد أن لاعبي المنتخب لم يقصروا وأدوا دورهم جيدا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates