مدرب الفجيرة باروت يشيد بالروح القتاليّة للاعبيه قبل الديربي
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا أنَّه سيوفر البديل الجيد لوليد اليماحي في خط الدفاع

مدرب "الفجيرة" باروت يشيد بالروح القتاليّة للاعبيه قبل الديربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الفجيرة" باروت يشيد بالروح القتاليّة للاعبيه قبل الديربي

فريق الفجيرة
أبوظبي- محمود عيسى

ذكر مدرب فريق الفجيرة، عيد باروت، الذي يقود الفريق في أول مهمة له، أن لاعبيه يعرفون قيمة وأهمية مباراة الديربي أمام فريق دبا الفجيرة، والمقرر لها مساء الجمعة، مشيرًا إلى أن فريقه أمامه 5 مباريات مهمة، وأنه غير سعيد بوضعية الفريق، ولكن ما يسعده حقاً حماس اللاعبين وروحهم القتالية من دون استثناء خلال الفترة السابقة من محليين وأجانب.

وقال في المؤتمر الصحافي للمباراة "مباراتنا مع دبا مهمة للغاية لفريقي، ولابد من الفوز، ويجب علينا ألا ندع الطرف الآخر يتفوق علينا للمرة الثالثة، بعد أن فاز علينا مرتين من قبل، وأتمنى أن يدخل اللاعبون إلى أرضية الملعب بتركيز عالٍ، وندرك أن دبا يمر بمرحلة ممتازة من حيث المستوى الفني، ونعلم أنهم يفقدون مهاجمهم بوريس كابي، إلا أن هذا لن يؤثر على أدائهم، وهدفنا واحد والجماهير متعطشة للفوز بعد فترة طويلة من عدم التوفيق، لا أهتم كثيراً بالفريق المنافس، وإذا أدى فريقي بشكل جيد واهتم اللاعبون بالتفاصيل الصغيرة على أرضية الملعب، فإن النتيجة ستكون إيجابية، ولا نخشى المباراة، واللاعبون سيستمتعون بها، وفي النهاية سيسعدون جماهيرهم بالفوز بالثلاث نقاط".

وأضاف باروت "وليد اليماحي من العناصر الجيدة في خط الدفاع، ولكن يجب على كل فريق ألا يتأثر بغياب لاعب واحد، والفريق يمر عادة بظروف مختلفة، ويجب على المدرب أن يهيئ البديل ليحل مكان العنصر الغائب، والفريق يمر بفترة حرجة لا تتحمل التجارب،  والمهم استقرار الفريق، ولا مانع من دعم اللاعبين الشباب، ولكن لابد من الصبر، والدفع باللاعب الشاب في الوقت المناسب، وسيجد الجميع فرصة المشاركة في المرحلة المقبلة".

واختتم بقوله "الدفاع يعتمد على منظومة العمل الجماعية، وحاولنا خلال الفترة الماضية أن نعالج الكثير من الأمور وكانت الاستجابة كبيرة من اللاعبين، لاسيما أنهم يتمتعون بالخبرة المطلوبة، واللاعبون سيكونون في قمة عطائهم خلال المباراة وسيقاتلون بقوة وثقتي بهم كبيرة، لاسيما وأن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة يتابعون التدريبات ويدعمون اللاعبين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الفجيرة باروت يشيد بالروح القتاليّة للاعبيه قبل الديربي مدرب الفجيرة باروت يشيد بالروح القتاليّة للاعبيه قبل الديربي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates