صامويل روزا يؤكد أنه يتطلع إلى تحدٍ جديد مع حتا الإماراتي
آخر تحديث 14:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح رغبته في مساعدة الفريق على البقاء في دوري المحترفين

صامويل روزا يؤكد أنه يتطلع إلى "تحدٍ جديد" مع حتا الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صامويل روزا يؤكد أنه يتطلع إلى "تحدٍ جديد" مع حتا الإماراتي

البرازيلي صامويل روزا يؤكد أنه يتطلع إلى "تحدٍ جديد" مع حتا الإماراتي
دبي - صوت الامارات

أعرب اللاعب البرازيلي صامويل روزا، مهاجم فريق حتا الإماراتي لكرة القدم، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف "الإعصار". وأضاف أن الالتحاق بفريق صاعد حديثًا يعتبر تحديًا كبيرًا، يضعه أمام مسؤولية تحتم عليه تقديم الأفضل داخل المستطيل الأخضر، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى كتابة قصة جديدة، وتسجيل حضور مميز، مع الفريق السماوي، عبر هز شباك الخصوم، وانتزاع أكبر عدد من نقاط الفوز، من أجل تحقيق هدف البقاء في دوري الخليج العربي للمحترفين، خاصة في ظل التنافس الكبير بين الأندية، والحضور المميز للاعبين، سواء الأجانب أو المواطنين.

وذكر اللاعب البرازيلي، الذي انضم إلى صفوف حتا أخيرًا، قادمًا من نادي فلومينيسي البرازيلي، أن سمعة الكرة الإماراتية شجعته بقوة على اللعب في حتا، حيث تواصل مع عدد من أصدقائه اللاعبين، وأبرزهم تاسيو دوسانتوس، مهاجم حتا السابق، وهداف دوري الدرجة الأولى في الموسم المنقضي، والذي نقل صورة رائعة عن الأندية الإماراتية عمومًا، ونادي حتا على وجه الخصوص، باعتباره خاض تجربة مميزة مع "الإعصار"، في الفترة الماضية، ولمس تعاونًا، على نطاق واسع، من أسرة النادي والجماهير.

ولفت "روزا" إلى أنه، بحكم العلاقة بين لاعبي بلاد السامبا، فإن تواجد بعض الأسماء في الدوري  الإماراتي ساهم في عدم تردده في الانتقال إلى حتا، مثل "كايو"، لاعب الوصل، و"ديغاو"، لاعب الشارقة، إلى جانب أسماء أخرى لامعة، مثل التشيلي "فالديفيا"، الذي لعب إلى جانبه سابقًا في إحدى المناسبات، مؤكدًا أنه، رغم صعوبة المهمة، جاهز لتحقيق تطلعات الفريق، وتحقيق النتائج التي يصبو إليها.

وحول النتائج السلبية الأخيرة التي حققها الفريق، قال: "ماحدث أمر طبيعي في كل دوريات العالم، هناك العديد من الفرق التي تبدأ موسمها بنتائج سلبية، لكن سرعان ما يتحسن أداؤها، وتحقق النتائج الطيبة، واعتقد أن حتا قادر على العودة من جديد، وتحقيق آمال جماهيره الوفية، التي تحلم بالبقاء في الدوري، واللعب مع الفرق الكبيرة، وأنا شخصيًا متفائل للغاية بالمرحلة المقبلة".

 والتحق "روزا" بتدريبات الفريق، في ملعب حمدان بن راشد، في نادي حتا، منذ إعلان التعاقد معه، في اليوم الأول، وانتظم اللاعب طوال الفترة الماضية في تدريبات الفريق، ولم يشارك في المباراة الأخيرة أمام الشارقة، نتيجة عدم إصدار بطاقته حتى الآن. وأكد اللاعب حرصه على التواجد المبكر في تدريبات الفريق، وقال: "حرصت على الانضمام إلى زملائي الجدد، ولم أجد صعوبة في الانسجام مع اللاعبين".

وأضاف: "الأجواء داخل النادي مبشرة للغاية، وتشعر منذ اللحظات الأولى بالود والترحاب من الجميع، ولعل تلك الروح الطيبة هي التي منحتني راحة نفسية كبيرة، وجعلتني أشعر بأن المستقبل سيكون مبشرًا بالخير، لا سيما في ظل وجود هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين، أصحاب المستوى العالي، إضافة إلى الجهاز الفني، وكذلك الدور الكبير الذي تلعبه إدارة الفريق".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صامويل روزا يؤكد أنه يتطلع إلى تحدٍ جديد مع حتا الإماراتي صامويل روزا يؤكد أنه يتطلع إلى تحدٍ جديد مع حتا الإماراتي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates