السركال والشامسي يدرسان الخروج من ورطة الآسيوي
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البحث عن حلول تدعم إعداد الأبيض للقاء اليابان

السركال والشامسي يدرسان الخروج من ورطة الآسيوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال والشامسي يدرسان الخروج من ورطة الآسيوي

رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، يوسف يعقوب السركال
دبي - صوت الامارات

اثار الموضوع الذي تناقلته وسائل الإعلام بخصوص عرقلة روزنامة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج إعداد منتخب الإمارات الأول لانطلاقة المرحلة الأولى من منافسات التصفيات الآسيوية إلى مونديال روسيا 2018، بعد تحديد الآسيوي يومي 23،24 أغسطس المقبل موعدًا لإقامة مباريات دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، قبل أسبوع واحد من انطلاقة مباريات الجولة الأولى من منافسات تصفيات المونديال، ردود فعل واسعة النطاق، حيث تعاطف الجميع مع الأبيض في التعامل مع هذا الموقف الصعب، وناقش يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة وعبيد سالم الشامسي، رئيس لجنة المنتخبات، الموقف بحثًا عن أفضل الحلول، لدعم المنتخب خلال الفترة المقبلة، وتم الاتفاق على مخاطبة الاتحاد الآسيوي وشرح الموقف كاملاً له، والمطالبة بتعديل موعد مباريات دور الثمانية، حرصاً على توفير المناخ المناسب أمام المنتخبات للمشاركة في تصفيات مونديال روسيا، ومن المقرر أن يلاقي الأبيض منتخب اليابان في طوكيو الأول من سبتمبر، مما يعني الحرمان من لاعبي الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية بدوري الأبطال في التصفيات القارية.

تصفيات مهمة وأكد عبيد سالم الشامسي الحرص على توفير كل الدعم للمنتخب خلال الفترة المقبلة، سعيًا لاجتياز التصفيات الحاسمة للتأهل إلى مونديال روسيا، وتمت مناقشة مواعيد الروزنامة الآسيوية خلال اجتماع لجنة المنتخبات الأخير، وقال: «نسعى لتعزيز اتصالاتنا مع الاتحاد الآسيوي، وعدد من المنتخبات التي ستمر بالظروف نفسها، من أجل تقديم مقترح بتعديل مواعيد الروزنامة، خاصة أن تصفيات المونديال تنال أهمية كبيرة لدى المنتخبات المشاركة فيها، ونأمل أن تكلل جهودنا بالنجاح حرصاً على توفير كل عوامل النجاح أمام منتخبنا».

وأضاف: «ندرك أن تحركاتنا المبكرة نوع من الاحتياط للظروف المتوقعة، لأننا نتحدث عن منافسات دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، دون أن نتعرف إلى هوية الفرق المتأهلة لهذا الدور، ولكن لا بد من الاحتياط للأمر، خاصة أن ثقتنا كبيرة بقدرة فرقنا على التأهل، والوصول إلى أبعد مدى في البطولة القارية، لذلك لا بد من ترتيب الأوراق مبكراً، حتى يطمئن الجهاز الفني لمنتخبنا إلى نجاح برنامجه للتصفيات».


دولية تايلاند وحول ترتيب أوراق المنتخب «ب» قبل مشاركته في الدورة الودية الرباعية بتايلاند، المقرر إقامتها في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2016 (قبل بداية شهر رمضان)، قال رئيس لجنة المنتخبات: «المنتخب هو نفسه المنتخب الأول الذي يتولى تدريبه مهدي علي، وبالطاقم الفني والإداري والطبي نفسه، ويضم عناصر الفريق الأول المطعم بعدد من عناصر المنتخب الأولمبي، ونهدف إلى توفير إعداد جيد لهذا الفريق، لتجهيز اللاعبين ومنحهم فرصة اكتساب مزيد من الخبرات والاحتكاك الجيد، حتى تكون عناصره جاهزة للمشاركة الرسمية متى رأى الجهاز الفني الحاجة إلى ذلك».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال والشامسي يدرسان الخروج من ورطة الآسيوي السركال والشامسي يدرسان الخروج من ورطة الآسيوي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates