أهلي جدّة يقدم دعماً مالياً للعاملين أصحاب الرواتب المنخفضة
آخر تحديث 10:29:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهلي جدّة يقدم دعماً مالياً للعاملين أصحاب الرواتب المنخفضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهلي جدّة يقدم دعماً مالياً للعاملين أصحاب الرواتب المنخفضة

الأمير منصور بن مشعل
الرياض ـ صوت الامارات

بدعم مباشر من الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم، شرعت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة في إعداد قائمة بأسماء العاملين في النادي من أصحاب الرواتب المنخفضة بهدف صرف دعم مالي خاص خلال الأيام المقبلة تعينهم على الأوضاع والظروف الحالية بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا التي اتخذتها وزارة الصحة السعودية وباقي القطاعات ذات العلاقة وإيقاف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية من قبل وزارة الرياضةمن جهة أخرى، واصلت إدارة النادي الأهلي المساهمة في المبادرات الاجتماعية التي أطلقت من عدة جهات حكومية أو خاصة للتخفيف من الآثار المترتبة على قرارات وزارة الصحة السعودية وباقي القطاعات ذات العلاقة لوقف انتشار فيروس كورونا والعمل على احتوائه، ومنها قرار منع التجول في أوقات محددة من اليوم وذلك بالمساهمة في مبادرة من سلسلة أحد المطاعم المعروفة في جدة وذلك بتقديم (2000) وجبة للأسر المتعففة المتضررة من الأوضاع الحالية شاكرة لهم هذه المبادرة في ضوء المسؤولية الاجتماعية المنوطة بجميع شرائح المجتمع، حيث يولي مسيرو النادي الأهلي خلال هذه المرحلة اهتماما كبيرا بجميع المبادرات المجتمعية.

من جهة ثانية، قدم مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الفئات السنيّة لكرة القدم في النادي الأهلي حزمة من النصائح والإرشادات الطبية التي تساعد - بحفظ الله - في معرفة كيفية الإجراءات الوقائية والاحترازية من الإصابة بفيروس كورونا الجديد، وذلك بالتعاون مع أحد المستشفيات الخاصة بجدة.وأكد الدكتور نبيل النجار اختصاصي باطنية من منسوبي المستشفى الخاص في كلمة تثقيفية تم بثها عبر حساب النادي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أنه أثبت بالعلم أن الرياضة لها أثر كبير في تقوية الجهاز المناعي في جسم الإنسان، وقال إن أداء حصة رياضية بصورة طبيعية في المنزل وليست تدريبات حادة لمدة 60 دقيقة يومياً وبشكل منتظم مفيدة للغاية للوقاية من نزلات البرد وبناء جسم سليم بعكس إن كانت بصورة حادة، فأثرها عكسي وتزيد من التوتر وإضعاف جهاز المناعة، مطالبا الجميع بالحرص على مزاولة التدريبات الرياضية الخفيفة من خلال وجودهم في منازلهم.

قد يهمك ايضا:

الجزائر تحرز ثلاث ذهبيات وثلاث برونزيات في بطولة العالم للفوفينام فيات فوداو

بالتعاون مع هيئة الرياضة في الكويت أول مصرية تنشئ أكاديمية لفوبيا السباحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهلي جدّة يقدم دعماً مالياً للعاملين أصحاب الرواتب المنخفضة أهلي جدّة يقدم دعماً مالياً للعاملين أصحاب الرواتب المنخفضة



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates