الشارقة يواصل الإعداد لمباراة استعادة الثقة أمام النصر
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة" يواصل الإعداد لمباراة استعادة الثقة أمام "النصر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة" يواصل الإعداد لمباراة استعادة الثقة أمام "النصر"

فريق نادي الشارقة لكرة القدم
الشارقة ـ صوت الإمارات

واصل فريق نادي الشارقة لكرة القدم إعداده وتحضيراته الفنية والبدنية لمباراته المهمة أمام ضيفه النصر مساء بعد غد الأحد ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة دوري الخليج العربي والتي يريدها «الملك» بمثابة العودة له بعدما تعرض لثلاث هزائم متوالية جعلته يحتل المركز الأخير في ترتيب دوري الخليج العربي.

لم يخضع الفريق للراحة إلا أمس الخميس أول أيام عيد الأضحى المبارك وسيعود الفريق للتدريبات في السادسة والنصف من مساء اليوم في الحصة التدريبية الرئيسية لمباراة النصر، ويجري الفريق حصة تدريبية خفيفة يوم غد السبت يركز خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي باولو بوناميغو على وضع لمساته الفنية الأخيرة على تشكيلة «الملك».

وعلى خط آخر يعقد المدرب بوناميغو مؤتمراً صحفياً في السادسة من مساء اليوم الجمعة للتعليق على تحضيرات الفريق لمباراته المرتقبة مع ضيفه العميد النصراوي.

وكان الملك قد خسر ثلاث مباريات سابقة أمام الشباب والجزيرة والعين، والغريب في خسائر النحل الأبيض في دوري هذا الموسم أن الفريق يتأخر ويصحو ويحاول العودة إلى المباريات في الشوط الثاني ولكن الزمن لم يسعف الفريق في الثلاث التي لعبها حتى الآن فتعرض لثلاث هزائم.

ومهما يكن من أمر فالشارقة في أمسّ الحاجة لتحقيق فوز أو نتيجة إيجابية على أقل تقدير كي يصحح مساره في الدور الأول من الدوري.

ويذكر أن الفريق يلعب ويقدم ويبذل ويجتهد ولكنه يخسر وينزف النقاط ولكن يظل موقف الفريق مطمئناً للغاية من خلال المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق ما يجعل الروح المعنوية للفريق في حالة جيدة خصوصاً أن هناك كوكبة ممتازة من لاعبي الفريق يعملون على فرض وإثبات الوجود في بطولة الدوري في هذا الموسم ولا بد من الإشارة إلى أن برمجة الموسم لم تخدمه عندما أوقعته مع الفرق المتنافسة والمتصارعة على اللقب أو فرق الواجهة.

ولعب«الملك» مع الشباب والجزيرة والعين على التوالي وتبقت له مباراتان مع النصر بعد غد الأحد ومع الأهلي في الأسبوع الخامس وتليها مواجهة الموسم في ديربي الإمارة الباسمة المقرر له الأسبوع السادس من بطولة دوري الخليج العربي.

ويركز المدرب بوناميغو هذه الأيام على تجهيز بديل لاعب الطرف الأيسر حمدان قاسم الذي نال البطاقة الحمراء في مباراة الشارقة مع العين وأغلب الظن أن يكون اللاعب عيسى محمد المرشح الأول لتعويض اللاعب حمدان قاسم وربما يستعين المدرب بوناميغو بخدمات مدافع الفريق شاهين عبد الرحمن ويحول عبدالله غانم الذي أثبت كفاءة عالية في دفاعات الشارقة إلى الطرف الأيمن أو الأيسر حسب حاجة الفريق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يواصل الإعداد لمباراة استعادة الثقة أمام النصر الشارقة يواصل الإعداد لمباراة استعادة الثقة أمام النصر



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates