انطلاقة آسيوية جديدة لفريق الزعيم الأربعاء
آخر تحديث 16:35:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاقة آسيوية جديدة لفريق الزعيم الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاقة آسيوية جديدة لفريق الزعيم الأربعاء

فريق الجيش القطري
أبوظبي – صوت الإمارات

يستضيف العين فريق الجيش القطري، في السابعة من مساء الأربعاء، لحساب الجولة الأولى لفرق المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد، ويسعى "الزعيم" لتجاوز حمى البدايات، وتحقيق انطلاقة مميزة في النسخة الحالية.

ويدخل العين اللقاء مدفوعًا بذكريات 2003، حينما حقق لقب المسابقة بمسماها الجديد، وهو الإنجاز الذي يضعه لاعبو العين نصب أعينهم، ويسعون لتكراره مجددًا في مشاركتهم رقم 13 في البطولة القارية.

ويسعى الفريقان لتحقيق الانتصار، وحصد النقاط الثلاث لتلافي الدخول في حسابات معقدة مستقبلًا، ويأمل الزعيم أن ينجح لاعبوه في حسم المباراة، على الرغم من الحالة المعنوية التي يمرون بها، بعد فقدان صدارة دوري الخليج العربي لصالح الأهلي، بعد الخسارة من الشباب في الجولة 19.

وأكمل صاحب الأرض والجمهور تحضيراته للمباراة، من خلال المران الذي أجراه تحت إشراف مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش بمشاركة جميع اللاعبين، عدا المهاجم الكولومبي أسبريلا الذي سيغيب عن اللقاء بداعي الإصابة، ووقف زلاتكو على جاهزية التشكيلة التي سيدفع بها في اللقاء.

وكانت تحضيرات العين انطلقت بداية الأسبوع الجاري، بعدما طوى الفريق صفحة الخسارة المحلية على يد الشباب 1-2، وخاض الفريق عددًا من التدريبات على ملعبي خليفة بن زايد وهزاع بن زايد، شرح خلالها المدرب زلاتكو للاعبيه نقاط قوة وضعف الفريق القطري.

وفي المقابل، يدخل الجيش القطري المباراة رافعًا شعار الخروج بنتيجة إيجابية من معقل "الزعيم"، تساعده في تحقيق بداية نموذجية لدوري المجموعات، بعدما كان قد أقصى نفط طهران الإيراني من الدور التمهيدي.

ويلتقي في المباراة الثانية، ضمن المجموعة ذاتها اليوم، الأهلي السعودي مع ضيفه ناساف الأوزبكي، على استاد "الجوهرة" بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتقرر في الاجتماع الفني أن يرتدي لاعبو فريق العين القميص البنفسجي والشورت الأبيض والشراب البنفسجي، في حين سيظهر حارس مرمى الفريق بالزي الأسود الكامل، أما قميص الإحماء فسيكون باللون الأحمر، بينما سيظهر فريق نادي الجيش بالزي الأبيض الكامل المحدد بالخط العنابي، أما حارس المرمى فسيرتدي القميص الأخضر، وقميص الإحماء سيكون باللون الأصفر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاقة آسيوية جديدة لفريق الزعيم الأربعاء انطلاقة آسيوية جديدة لفريق الزعيم الأربعاء



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates