راشد الزعابي يؤكد أنَّ تجربة ميانمار حققت أهدافها
آخر تحديث 20:16:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

راشد الزعابي يؤكد أنَّ تجربة ميانمار حققت أهدافها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راشد الزعابي يؤكد أنَّ تجربة ميانمار حققت أهدافها

منتخب ماليزيا
أبوظبي ـ صوت الإمارات

شدد راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على ضرورة احترام منتخب ماليزيا رغم الفوارق الفنية بينه وبين الأبيض ونتائج المنافس الأخيرة، مؤكداً أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مهدي علي واللاعبين يدركون جيداً أهمية المباراة، ويتعاملون مع المباراة بجدية مع عدم التقليل من إمكانيات المنتخب الماليزي بغض النظر عن نتائجه.

وقال: تجربة ميانمار الودية التي فاز بها المنتخب حققت العديد من المكاسب واستفاد منها الجهاز الفني بصورة كبيرة قبل مواجهة منتخبي ماليزيا وفلسطين، وأعتقد أنها لم تكن مواجهة سهلة على الإطلاق بعد أن قدم لاعبو ميانمار أداء قوياً واستطاعوا مجاراة منتخبنا وامتازوا بالسرعة فلم يعد هناك منتخبات في القارة ضعيفة ولم تعد الفوارق كبيرة وتطورت المستويات كثيراً عن السابق، كما أن مهدي نجح في التغلب على النقص بسبب عدم مشاركة لاعبي الأهلي وبرغم هذا التأثير إلا أنه استفاد من عملية التدوير بين اللاعبين.

وأضاف: منتخب ماليزيا لا يخيف الأبيض نظراً لنتائجه الأخيرة وخسارته أمام فلسطين الثقيلة بسداسية، ومنتخبنا عودنا على احترام جميع المنافسين في كل الأحوال والظروف، والأهم أن يظهر منتخبنا في أحسن أحواله الفنية والبدنية لأن الفوز المطلب الأساسي ومحاولة الخروج بالمباراة بعدد وافر من الأهداف خصوصاً وأن المباراة فرصة لتعزيز موقفنا في المجموعة قبل المواجهة المهمة مع المنتخب الفلسطيني.

وأشاد الزعابي بأداء لاعبي الأبيض في ظل الظروف الجوية الحارة والرطوبة العالية التي خاضوا بها ودية ميانمار وخلال التدريبات اليومية، وقال : ظروف الطقس لها تأثير على اللاعبين ونتمنى ألا تؤثر على الأداء في مباراتنا مع ماليزيا خاصة وأننا نحتاج للظهور في أفضل حالاتنا وتحقيق نتيجة مطمئنة قبل مباراة فلسطين الصعبة والتي نسعى لأن تكون مفتاح تصدرنا المجموعة لاسيما وأن المنتخب الفلسطيني سيواجه الأبيض بعدما حصل على راحة كافية في الجولة الماضية، مشيراً إلى أهمية هذه المواجهة إلا أن تركيز الجهاز الفني ينصب على مباراة ماليزيا في المقام الأول ثم بعدها التفكير في لقاء فلسطين.

وأردف : يجب ألا نستهين بالمنتخب الفلسطيني خصوصاً وأن المباراة تعد الأولى رسمياً التي تلعب في الأراضي الفلسطينية بعد سماح الاتحاد الدولي، وهي بالطبع أمور تصب في مصلحة المنافس لأنه أثبت أنه ليس لقمة سائغة في المجموعة بدليل الفوز الكبير بسداسية على ماليزيا، كما أنه أدى مباراة كبيرة أمام السعودية وكان أقرب للتعادل.

وأكد الزعابي أن خوض المنتخب مباراة فلسطين على أرضية نجيل صناعي على ملعب الشهيد فيصل الحسيني لا تمثل مشكلة للأبيض لأن المنتخب اعتاد على اللعب في مختلف الأجواء، وقال: يجب ألا نضع العوائق أمام الأبيض من أجل إنجاز مهمته، فالأمور تسير بشكل طبيعي والجهاز الفني واللاعبون قادرون على تخطي أي معوقات.

وأنهى اتحاد الكرة الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الأبيض إلى فلسطين لخوض مباراة الجولة الثالثة في التصفيات 8 الجاري، ويغادر المنتخب إلى الأردن في اليوم التالي لمباراة ماليزيا، ويخوض تدريبين على أن يغادر إلى فلسطين عن طريق البر قبل المباراة بيومين، ولا توجد مشكلات أو معوقات في سفر البعثة، واستعد الاتحاد الفلسطيني لاستقبال منتخب الإمارات، وقام بتوفير التأشيرات واتخذ الإجراءات اللازمة.

وغادر معسكر منتخبنا الوطني أول من أمس، لاعب النادي الأهلي عبد العزيز صنقور، للانضمام إلى ناديه من أجل بدء مرحلة العلاج من إصابته في أربطة الكاحل، وكان الجهاز الطبي أكد صعوبة لحاق صنقور بمباريات الأبيض في الفترة القصيرة المقبلة، ما دعا مهدي علي المدير الفني لاستبعاده من التشكيلة الحالية للمنتخب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد الزعابي يؤكد أنَّ تجربة ميانمار حققت أهدافها راشد الزعابي يؤكد أنَّ تجربة ميانمار حققت أهدافها



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates