مدرب حتا وليد عبيد يؤكّد أن الرحيل المبكر عن النادي لا يقلقه
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب حتا وليد عبيد يؤكّد أن الرحيل المبكر عن النادي لا يقلقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب حتا وليد عبيد يؤكّد أن الرحيل المبكر عن النادي لا يقلقه

مدرب حتا وليد عبيد
دبي – صوت الإمارات

أكد وليد عبيد، أنه مدرب محترف، ولا يقلقه الرحيل المبكر عن فريقه حتا، وذلك على خلفية لقاء الشارقة الذي انتهى لصالح الأخير برباعية نظيفة مقابل لا شيء، لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي، وإنهاء عقده بالتراضي، بعد اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق، إلى جانب مدرب الحراس ومدرب اللياقة الطبية، مع الإبقاء على مساعده محمد العجماني، لتكون المفاجأة وجود المدرب المقدوني جوكيكا، الذي سيقود الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، في خطوة جديدة، يتطلع من خلالها الإعصار الحتاوي إلى رسم خارطة طريق للخروج من أزمة الهزائم المتكررة، التي مني بها في دوري الخليج العربي والكأس منذ ظهوره على مسرح المحترفين.

وكشف مدرب حتا وليد عبيد خلال المؤتمر الصحافي، قبل إعلان قرار رحيله من النادي، أنه مدرب محترف، لا يشعر بالقلق إزاء مغادرة الفريق، وقال: أنا اليوم مع حتا، وغداً قد أكون مع فريق آخر، ونحن كمدربين، يجب أن نتوقع المفاجآت على ضوء النتائج في المباريات، فالأندية تنقسم إلى ثلاث مجموعات: نادٍ صاحب بطولات سيصبر على المدرب ويدرك بأن كاريزما وخبرة الفريق ستعيده إلى مستوى أفضل، وأندية أخرى في الوسط لديها الخبرات وإداراتها قوية، أما المجموعة أو الفئة الأخيرة، هي التي لا يمكنها الانتظار على المدرب بحكم النظر إلى النتائج، وأضاف أن النتيجة العريضة للمباراة برباعية الملك، خطفت الأضواء عن أداء اللاعبين الذين قدموا مستوى جيداً، مشيراً إلى أن الفريق مر بظروف صعبة، تمثلت في وفاة اللاعب عبد الله محمد، إلا أن ذلك ليس عذراً للاعبين الذين تمكنوا من مجاراة الشارقة في الشوط الأول، حيث كان الفريق بحاجة إلى المزيد من التكاتف، مشدداً على أن الفريق لا يزال جيداً حتى بعد الخسارة. وعزا وليد عبيد أسباب الخسارة إلى بعض الأخطاء، أهمها عدم القدرة على التسجيل في الشق الهجومي، وأوضح قائلاً: أراهن بأنه لو وجد لاعب رأس حربة في المباراة، كان الفريق سيتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية أفضل، لكن الغيابات في الصفوف الأمامية كانت مؤثرة، إضافة إلى عدم مشاركة المهاجم البرازيلي صامويل روزا بسبب عدم وصول بطاقة اللاعب.

وأعلن رئيس مجلس إدارة شركة حتا لكرة القدم،علي محمد عبيد البدواوي، أن إنهاء عقد وليد عبيد مدرب الفريق الأول بالتراضي، جاء على خلفية النتائج السلبية في المباريات السابقة، وقال: نحن لا نشكك في قدرات وليد عبيد، لكن للأسف، لم يحالفه الحظ، واختيارات اللاعبين كانت جميعها تحت تصرفه ووفق رؤيته، وحرصنا على توفير جميع احتياجات المدرب والفريق، والمدرب يشهد على ذلك. وأشار البدواوي إلى أن قرار تغيير المدرب لم يكن مبكراً، وفقاً للنتائج السابقة على مستوى الدوري والكأس التي خسرها جميعها الفريق، باستثناء مباراة واحدة حقق فيها التعادل.

تعاقدات جديدة

وكشف البدواوي عن احتمال وجود تعاقدات وانتدابات جديدة على صعيد المحترفين الأجانب والمواطنين في الأيام المقبلة، لضم عناصر جديدة تخدم الفريق، وتسهم في تحقيق تطلعات حتا وأهدافه خلال الموسم المتمثّلة في البقاء، موضحاً أن المدرب الجديد حضر المباراة الأخيرة أمام الشارقة، وسيقدم تقريراً عن اللاعبين، حسب رؤيته الفنية، بعد قراءة المباراة، ولافتًا إلى أن إدارة النادي حرصت على الوجود باستمرار في تدريبات الفريق، ومتابعة اللاعبين عن قرب، وأضاف قائلاً: أنا شخصياً حرصت على حضور تدريبات الفريق باستمرار، إلى جانب جميع المباريات، والإدارة لا تتحمل مسؤولية النتائج السلبية للفريق، وما حصل للفريق، لم يخرج عن إطار الإدارة الفنية، مؤكّدًا أن قرار رحيل وليد عبيد، تم اتخاذه مسبقاً قبل انتظار نتيجة مباراة الفريق أمام الشارقة، سواء كانت سلبية أو إيجابية، حيث تم فتح باب التفاوض مع المدرب الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب حتا وليد عبيد يؤكّد أن الرحيل المبكر عن النادي لا يقلقه مدرب حتا وليد عبيد يؤكّد أن الرحيل المبكر عن النادي لا يقلقه



GMT 01:41 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

استاد هزاع يستضيف نهائي كأس الخليج العربي

GMT 22:03 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

3 مباريات ودية لفريق عجمان في معسكر مصر

GMT 21:45 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

كلباء يرصد المواهب في المحطة الأخيرة قبل وداع الكأس

GMT 21:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عبد السلام جمعة يؤكد أن الظفرة تجاوز خسارة النصر

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates