ريبيرو أغلى لاعب في تاريخ الكرة الإماراتية
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريبيرو أغلى لاعب في تاريخ الكرة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريبيرو أغلى لاعب في تاريخ الكرة الإماراتية

البرازيلي إيفرتون ريبيرو
دبي ـ صوت الإمارات

بات مهاجم فريق الأهلي، البرازيلي إيفرتون ريبيرو، متربعاً على عرش انتقالات اللاعبين في كرة الإمارات، بقيمة وصلت إلى 117.6 مليون درهم، مقابل انتقاله إلى الأهلي يناير من العام الماضي.

وكشف موقع «ترانسفير ماركت» البريطاني الشهير والخاص بانتقالات اللاعبين على مستوى العالم، عن المبلغ الذي دفعه النادي الأهلي من أجل ضم اللاعب البرازيلي إيفرتون ريبيرو، من ناديه البرازيلي كروزيرو، ما جعله يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في تاريخ الكرة الإماراتية، متفوقاً على نجوم كبار، على غرار مهاجم العين السابق، الغاني أسامواه جيان، ولاعب الأهلي، السنغالي موسى سو، وغيرهما من اللاعبين الذين ظهروا في إحصاءات الموقع.

ويلعب ريبيرو للأهلي بعقد يمتد لأربع سنوات، وبعد بداية متعثرة في نصف الموسم الماضي، نجح اللاعب في تثبيت أقدامه، وبات أحد الرهانات الاساسية في تشكيلة الأهلي، وظهر بقوة هذا الموسم، وكان أحد النجوم الذين قادوا الأهلي إلى تحقيق إنجاز تاريخي ببلوغه نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وكان قريباً جداً من إحراز اللقب الذي ذهب لصالح غوانزهو الصيني.

وكشفت أرقام «ترانسفير ماركت» عن أن الموسم الجاري هو الأعلى في قيمة انتقالات اللاعبين على مستوى الإمارات، بعدما احتل ستة نجوم قائمة أغلى 11 لاعباً في تاريخ الدوري، وانحصر الصراع على استقطاب النجوم بين الجزيرة والعين والأهلي.

وانسجمت هذه الأرقام مع التقرير الصادر قبل أسبوع عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والذي أظهر أن إنفاق أندية الإمارات على التعاقدات في العام الماضي 2015، ارتفع بنسبة 80% مقارنة بعام 2014، وأنها انفقت نحو 330 مليون درهم على التعاقدات في فترتي الشتاء والصيف للعام الماضي.

واحتل الأهلي أعلى مرتبتين من حيث دفع المبالغ المالية هذا الموسم، ليؤكد الفريق رغبته في المنافسة على درع دوري الخليج العربي، الذي فاز به في الموسم قبل الماضي، في حين أن العين هو حامل اللقب، والساعي بدوره للعودة بقوة إلى دوري أبطال آسيا، البطولة التي يغيب عنها الأهلي هذا الموسم بسبب ترتيبه في الدوري الموسم الماضي. وتالياً قائمة أغلى 11 لاعباً في تاريخ كرة الإمارات بحسب أرقام موقع «ترانسفير ماركت».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريبيرو أغلى لاعب في تاريخ الكرة الإماراتية ريبيرو أغلى لاعب في تاريخ الكرة الإماراتية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates