الكوري الجنوبي سونغ يونغ يؤكد أن فريقه لن يقبل بأقل من اللقب
آخر تحديث 20:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكوري الجنوبي سونغ يونغ يؤكد أن فريقه لن يقبل بأقل من اللقب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكوري الجنوبي سونغ يونغ يؤكد أن فريقه لن يقبل بأقل من اللقب

الكوري الجنوبي سونغ يونغ
محمود عيسى - صوت الامارات

أكد نجم منتخب كوريا الجنوبية، كي سونغ يونغ، أنهم مصممون على إنهاء الفترة الطويلة من الانتظار، ولم يحرزوا فيها اللقب الآسيوي، والتي تعود إلى العام 1960، وبطولة 1956، ورغم المستوى المتطور للكوريين، لكن اللقب القاري يعاندهم طوال العقود الماضية.

وأكد سونغ يونغ في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: لن نقبل في هذه البطولة بأقل من اللقب. ويواجه الكوريون، الثلاثاء المقبل، منتخب البحرين في دور الـ16.

وشدّد نجم فريق نيوكاسل الإنجليزي على أن مدرب المنتخب الكوري الجنوبي، البرتغالي باولو بينتو، وزملاءه في الفريق يمتلكون الأدوات اللازمة لتحقيق هذا الحلم الذي طال كثيرًا.

وأضاف "حققنا نتائج جيدة في التصفيات، لكن في كأس آسيا لم نحرز اللقب منذ نحو 60 عاماً، وهذه مدة طويلة جداً بالنسبة لنا، ألّا نفعل أي شيء في آسيا. لذلك نريد الحصول على شيء من هذه البطولة".

وأوضح "يتفق الجميع على أن لدينا ما يكفي من الجودة للقيام بشيء ما في هذه البطولة، لكن الأمر ليس سهلاً. على الرغم من أننا نلعب ضد المنتخبات الآسيوية، إلا أنه أمر صعب، لأنها نوع مختلف من المباريات".

وأضاف "عندما نلعب ضد المنتخبات الأفضل منا، فإننا نبقى في الخلف، ولكن عندما نلعب أمام منتخبات مثل الفلبين أو قيرغيزستان فسيتجمعون في الخلف".

قد يهمك أيضًا  :

المنتخب السعودي يطمئن جمهوره قبل انطلاق بطولة كأس آسيا 2019

منتخب كوريا الجنوبية للكرة الطائرة يهزم الفراعنة في الدوري العالمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكوري الجنوبي سونغ يونغ يؤكد أن فريقه لن يقبل بأقل من اللقب الكوري الجنوبي سونغ يونغ يؤكد أن فريقه لن يقبل بأقل من اللقب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates