المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء

المشرف العام على المنتخب الإماراتي" محمد عبيد حماد"
أبوظبي - محمود عيسى

أكَّد مشرف عام المنتخب الإماراتي محمد عبيد حماد، على أنَّ المنتخب حقق الهدف الأهم بالتأهل إلى الدور المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، واعتبر أن المنتخب لم يكن سيئاً في المباراة أمام المنتخب السعودي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، مشيراً إلى أنهم سيأخذون ملاحظات الجمهور بشأن المنتخب بعين الاعتبار، مؤكداً حق الجميع في الانتقاد وإبداء الرأي في المنتخب بعيداً عن العاطفة.

وشدد المشرف العام على المنتخب الإماراتي  على أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة وتتطلب تكاتف جهود الجميع مع المنتخب في المرحلة المقبلة حتى يتمكن من مواصلة مشواره بنجاح وصولاً إلى تحقيق الهدف الأغلى وهو الوجود في المونديال, وأشار حماد لوسائل الإعلام  أن «الانتقاد الإيجابي بالنسبة للمنتخب مقبول ومطلوب ونحترمه بعيداً عن التجريح، ومن حق الجماهير أن تفرح وأن تنتقد منتخبها إلا أن الأخير لم يكن سيئاً في مباراته أمام السعودية، كما أن المنتخب السعودي بدوره لم يكن سهلاً بل قاتل في المباراة ولم يكن سيئاً في الملعب».

وأوضح «كما ذكرت فإن الملاحظات بشأن المنتخب سنأخذها بعين الاعتبار، سواء من أكبر شخص الى أصغر مشجع», وشدّد حماد على أن المنتخب حقق هدفه بنفسه، معتبراً أن المرحلة المقبلة تحتاج الى عمل كبير خصوصاً على صعيد الإعداد الجيد من الجوانب كافة، مشيراً إلى أن قرعة الدور المقبل ستقام في 12 نيسان/أبريل المقبل.

وتابع, «الفرص في مثل هذه المباريات وفي غيرها دائماً تكون محدودة جداً، لكن في النهاية فإن العبرة تكمن في استغلال مثل هذه الفرص وهذا ما حققه المنتخب الذي تمكن من الخروج متعادلاً مع نظيره المنتخب السعودي، وحقق الأهم وهو انتزاع بطاقة العبور للدور المقبل في هذه التصفيات».

وشكر حماد الجمهور الكبير الذي حضر لمؤازرة المنتخب الوطني في الملعب، مؤكداً أهمية وقفة الجمهور مع المنتخب في المرحلة المقبلة كونها تعتبر الأهم في مشواره في هذه التصفيات وصولاً الى التأهل للمونديال.

وأوضح «رغم ما تحقق الا أن المنتخب لديه الأفضل الذي يمكن أن يقدمه، كما ان المرحلة المقبلة صعبة، وتتطلب من الجميع وقفة قوية، سواء من اتحاد الكرة أو إعلام أو جمهور من أجل مواصلة المهمة بنجاح, وقال حماد «لاعبو المنتخب لديهم الأفضل الذي يمكن أن يقدموه في المرحلة المقبلة في الدور المقبل، وهم بحاجة كبيرة الى مساندة الجميع ووقفتهم معهم من أجل أداء المهمة على اكمل وجه، نظراً لكون أن الجيل الحالي من اللاعبين عودنا دائماً اسعاد جمهوره في مختلف المحافل والمناسبات الكروية, وبيَّن أن المنتخب مطالب في الفترة المقبلة بتحسين المردود والمستوى الفني، فضلاً عن فترة إعداد مثالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates