مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات
آخر تحديث 18:24:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات

البرازيلي أبيل براجا مدرب نادي الجزيرة الإماراتي للكرة
أبوظبي – صوت الإمارات

اعترف البرازيلي أبيل براجا مدرب نادي الجزيرة الإماراتي للكرة، أن التحضيرات لمباراة الفريق أمام الفجيرة الثلاثاء، في الجولة السادسة من كأس الخليج العربي، لم تسر وفق ما يرضيه، للغيابات الكبيرة في تشكيلة الفريق بسبب الاستدعاءات الدولية، وكشف عن أنه سيضطر لتأجيل تحديد التشكيلة الأساسية إلى الساعات القليلة التي تسبق انطلاق المواجهة التي يستضيفها ملعب محمد بن زايد.

ويغيب عن الجزيرة في الوقت الحالي كل من علي خصيف، فارس جمعة، علي مبخوت وأحمد العطاس المتواجدين في معسكر المنتخب الإماراتي الأول في ماليزيا، وجيفرسون فارفان الذي يستعد مع منتخب بلاده بيرو لمواجهة البرازيل في التصفيات اللاتينية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إضافة إلى سيف خلفان، سلطان السويدي، سالم علي، خلفان مبارك وأحمد ربيع الذين انضموا مؤخرا لتجمع المنتخب الأولمبي في دبي. 

وذكر براجا إن "لم نستعد لمواجهة الفجيرة بالشكل المطلوب خلال الأيام الماضية، لأنني لا امتلك العدد الكافي من اللاعبين، واضطررت للاستعانة بعدد من لاعبي فريق 19 سنة لإجراء الحصص التدريبية في الأيام الماضية، وفي السابق كنا نقوم بتحديد أسلوب مواجهة المنافس وأسماء اللاعبين الأساسيين الذين سيبدأون المباراة قبل يومين كاملين، لكننا الآن عاجزون عن اتخاذ هذه القرارات وسنقوم بتأجيلها إلى الساعات الأخيرة التي تسبق بداية المباراة". 

وأضاف إن "أنا احترم مدربي المنتخبات، وأقدر الأدوار الكبيرة التي يقومون بها لخدمة أوطانهم، لكن إذا جاز لي أن أتقدم باقتراح، فإنني أتمنى أن يسمحوا للأندية بالاحتفاظ بلاعبيها الأولمبيين عندما يكون دوليو المنتخب الأول في معسكر تدريبي أو يستعدون لخوض مباراة تنافسية، وأعتقد أن السماح للاعبين الأولمبيين بخوض مباراة تنافسية رسمية قوية مع فرقهم أفضل من استدعاءهم للمشاركة في مباريات ودية، إضافة إلى إن حرمان الفرق من لاعبيها في المنتخبين الأول والأولمبي في ذات التوقيت يتسبب في إضعاف المستوى الفني لمباريات كأس الخليج العربي، ويفقدها الكثير من بريقها الجماهيري والإعلامي كذلك".

وأكمل إن "سنضطر لأجراء بعض التدريبات على مراكز بعض اللاعبين لسد هذا النقص، وستشهد مباراة الفجيرة مشاركة بعض الوجوه الجديدة بسبب النقص الكبير الذي نعاني منه حاليًا، وسنقوم بإخضاع ميركو فوسينيتش لتقييم طبي وبدني، قبل تأكيد الاعتماد عليه في المباراة، لأنه عاد من رحلة مرهقة من مونتينيجرو إلى أبوظبي ".

وأشاد براجا بالعمل الذي يقوم به نظيره مدرب الفجيرة، وقال: "سبق لنا أن خضنا مباراة ودية قوية مع الفجيرة خلال المعسكر التدريبي في سويسرا، ولدي فكرة لا بأس بها عن أسلوب لعب هذا الفريق وعن أبرز نقاط القوة في أداءه، وستكون مباراة أمامهم صعبة جدًا".

وأضاف إن "سنواجه الفجيرة بنية الفوز، ولا شيء سواه بالرغم من كل ما يحيط بنا من ظروف سلبية ومعقدة، ولاعبي فريقي يشاركونني هذه الرغبة والطموح، ونتمتع بقدر جيد من الثقة بسبب الأداء الاستثنائي الذي قدمته التشكيلة الشابة في المباراة السابقة أمام الشارقة، وبالرغم من أنني كنت سعيدا جدا بسبب الأداء المميز للاعبين الشباب، إلا أنني شعرت ببعض الحزن لأنهم حصلوا على نقطة واحدة من المباراة التي كانوا يستحقون وبجدارة الحصول على نقاطها الكاملة". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات مدرب الجزيرة يؤكد أنه لا يملك العدد الكافي من اللاعبين للتدريبات



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates