مهدي علي يستعيد محمود خميس لقائمة المنتخب الإماراتي
آخر تحديث 02:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهدي علي يستعيد محمود خميس لقائمة المنتخب الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهدي علي يستعيد محمود خميس لقائمة المنتخب الإماراتي

مدرب المنتخب الوطني الأول بكرة القدم، مهدي علي
أبوظبي- صوت الإمارات

استعاد مدرب المنتخب الوطني الأول بكرة القدم، مهدي علي، أربعة لاعبين إلى قائمة "الأبيض" استعدادًا لمباراتي "تيمور الشرقية" و"ماليزيا" يومي 12 و17 من الشهر المقبل، في الجولتين السابعة والثامنة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وأمم آسيا 2019 في الإمارات.

ويعود اللاعبون الأربعة بعدما غابوا في الفترة السابقة، أبرزهم مدافع النصر محمود خميس، في أعقاب ظهوره بمستوى فني متطور مع العميد النصراوي إلى جانب لاعب الشباب داوود علي، ولاعب العين محمد فايز، ولاعب الوحدة عامر عمر، في حين شهدت القائمة الجديدة استبعاد كل من لاعبي الأهلي عبدالعزيز صنقور والجزيرة عبدالله موسى والعين راشد عيسى، وسيدخل المنتخب معسكرًا داخليًا في العاصمة أبوظبي، يوم الأحد المقبل، لخوض تجربة ودية أمام تركمانستان في الخامس من الشهر المقبل، وسيتدرب الأبيض بشكل يومي على الملاعب الفرعية في مدينة زايد الرياضية.

ويحتل المنتخب المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى ضمن تصيفات آسيا والمونديال برصيد سبع نقاط في حين يتصدر المنتخب السعودي برصيد 12 نقطة، ويأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ثم تيمور الشرقية وماليزيا برصيد نقطتين لكل منهما.

ووفقًا لنظام البطولة فإنه يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم، وينص نظام البطولة على سحب نقاط المنتخب صاحب الأخير في المجموعات التي توجد فيها خمس نقاط في أعقاب استبعاد منتخب إندونيسيا، أخيرًا، من المجموعة السادسة.

وتضم قائمة الجهاز الإداري كلًا من مشرف عام المنتخب محمد عبيد حماد، ومشرف المنتخب عدنان الطلياني، ومدير المنتخب مترف الشامسي، إلى جانب حسن العبدولي مساعدًا للمدرب وحسن إسماعيل مدرب الحراس، وطبيب المنتخب جلال الغالي، بجانب بقية أعضاء الجهاز الفني والطبي المساعد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهدي علي يستعيد محمود خميس لقائمة المنتخب الإماراتي مهدي علي يستعيد محمود خميس لقائمة المنتخب الإماراتي



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates