الوحدة  يتصدر المجموعة الثانية بجدارة برصيد 6 نقاط
آخر تحديث 15:32:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوحدة يتصدر المجموعة الثانية بجدارة برصيد 6 نقاط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة  يتصدر المجموعة الثانية بجدارة برصيد 6 نقاط

فوز الوحدة على الريان
محمود عيسى - صوت الامارات

نجح الوحدة في العودة بثلاث نقاط غالية، بعد الفوز الثمين الذي حققه على الريان بهدفين لهدف مساء أول من أمس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وضعته في صدارة المجموعة الثانية بجدارة، برصيد 6 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد السعودي، الذي جاء في المركز الثاني، عقب فوزه الصعب 3-2 على لوكوموتيف الأوزبكي، الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط، بالتساوي مع الريان في المركزين الثالث والرابع، وهو أمر يعود لعدة عوامل أبرزها واقعية المدرب تين كات في التعامل مع المباراة.

وساهمت عوامل عدة في انتصار الوحدة، الذي يقربه خطوة من التأهل إلى دور الستة عشر، لأول مرة منذ سنوات طويلة، بالإضافة إلى كونه انتصاراً معنوياً ومهماً للغاية، يعوض الفريق عن الإخفاقات المحلية، ويمنحه دفعة لمواصلة مشواره في البطولة القارية بنجاح، خاصة أن الفريق نجح في عقدته وتفوقه التاريخي على الريان، بتحقيقه الفوز الرابع له على منافسه في 5 مباريات في تاريخ مواجهاتهما في دوري أبطال آسيا.

وتعامل تين كات مع المباراة بواقعية، في حدود الإمكانات المتاحة له، إذ بدأ المباراة بطريقة 5-4-1، بالاعتماد على الكثافة الدفاعية، وتأمين المناطق الخلفية، وظهر الفريق بشكل جيد في الشوط الأول، الذي جاء متكافئاً بين الفريقين، ولكنه لجأ إلى العودة إلى الطريقة المعتادة 4-2-3-1، بعد أن استقبل الوحدة الهدف الأول، وبالفعل قدم الفريق أداء هجومياً في الشوط الثاني، وكان الطرف الأفضل والأخطر على مرمى المنافس، إلى أن تمكن من تسجيل هدفين عن طريق تيغالي وليوناردو.

وأحد العوامل المهمة التي ساهمت في فوز الوحدة، الروح الانتصارية التي ظهر عليها اللاعبون، بعكس المباريات المحلية، والرغبة الواضحة في تحقيق الفوز، أو العودة بنتيجة التعادل على أقل تقدير، للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور الثاني.

من جهته، أبدى الهولندي هينك تين كات مدرب الوحدة، سعادته بنتيجة الفوز خارج الديار على الريان، مؤكداً أهمية الثلاث نقاط، والتي تعد مكسباً كبيراً للوحدة، وتجعل حظوظه وافرة في بلوغ دور الستة عشر.

وقال إن الوحدة لم يحضر للمباراة كي يجعل الريان يستمتع باللعب، ويحقق فوزاً سهلاً، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، وتحكمنا باللعب، خاصة في الشوط الأول، بالطبع حالفنا الحظ في حسم الفوز لصالحنا، لأن الريان كان بإمكانه أن يحسم النتيجة في الدقائق الأخيرة، ولكننا كنا الأوفر حظاً في تحقيق ذلك.

وأضاف: «أدينا بشكل جيد في الجانب الدفاعي، وخطفنا الفوز من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، أعتقد أنها كانت أقل وضوحاً من الركلة غير المحتسبة في الشوط الأول».

وشدد على أن الوحدة فريق عنيد عندما يلعب على ملعبه في استاد آل نهيان، وأن الفريق قادر على تكرار الفوز على الريان في المباراة المقبلة يوم 22 أبريل الجاري، وقال: «نتعامل مع كل مباراة على حدة، خاصة أن جميع المباريات صعبة، ولا يمكن التكهن بما سيحدث».

بدوره، اعتبر البرازيلي جيلسون سوزا مدرب الريان، أن حظوظ فريقه في التأهل ما زالت قائمة، رغم الخسارة على ملعبه، مؤكداً أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة، قياساً بالفرص التي سنحت له.

وقال: «بالطبع النتيجة قاسية، ونشعر بالحزن للخسارة على ملعبه، ولكن ما زالت هناك 3 مباريات متبقية، ويجب علينا الفوز على الوحدة في المباراة المقبلة في أبوظبي».

وأضاف: «الحظ لم يقف إلى جانبنا، بعدما سجلنا هدفاً وحيداً، في ظل إهدار العديد من الفرص، الجميع يتحمل الخسارة، بعد أن وقعنا في أخطاء تسببت في هدفي الوحدة والخسارة».
منطقة المرفقا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة  يتصدر المجموعة الثانية بجدارة برصيد 6 نقاط الوحدة  يتصدر المجموعة الثانية بجدارة برصيد 6 نقاط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة  يتصدر المجموعة الثانية بجدارة برصيد 6 نقاط الوحدة  يتصدر المجموعة الثانية بجدارة برصيد 6 نقاط



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 22:37 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 صوت الإمارات - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 04:15 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

البلجيكي ويلموتس مدربا جديدا لمنتخب إيران

GMT 06:59 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

كوانززهو يهزم تيانجين في الدوري الصيني

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates