فريق أبوظبي للدرّاجات المائية يُسجّل إنجازًا جديدًا
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق أبوظبي للدرّاجات المائية يُسجّل إنجازًا جديدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق أبوظبي للدرّاجات المائية يُسجّل إنجازًا جديدًا

فريق أبوظبي للدرّاجات المائية
دبي -صوت الامارات

سجّل فريق أبوظبي للدراجات المائية إنجازا جديدا في رصيد الإنجازات الإماراتية، بعد أن تمكن نجم الفريق راشد الملا من تحقيق لقب الحركات الاستعراضية في مونديال الدراجات المائية جولة الشارقة، وبالتالي صعود الترتيب العام في هذه الفئة ليحصد الميدالية البرونزية وإنهاء البطولة ثالثاً في العالم على فئة الحركات الاستعراضية.
توج الفائزين في جولة الختام في إمارة الشارقة على بحيرة خالد، في الفئات الأربع للبطولة، الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، بحضور خالد المدفع رئيس هيئة الإنماء السياحي والتجاري في إمارة الشارقة، وحريز المر بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، وعلي سالم المدفع رئيس نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، ونيكولو سان جيرمانو مروج البطولة، وسالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.
وحل على مستوى العالم في فئة الحركات الاستعراضية السلوفاني فلورجانيك ناك برصيد 186 نقطة، وثانيا الإيطالي مارياني روبيرتو برصيد 165 نقطة، وثالثا بطلنا راشد الملا بوصوله للنقطة 150 نقطة من خلال المنافسة، وفي فئة جالس للمحترفين توج بلقب العالم الكويتي يوسف العبد الرزاق برصيد 196 نقطة، وحل ثانيا السويدي أكيربلوم لارس برصيد 155 نقطة، وثالثاً الألماني بوشيل جيمس برصيد 127 نقطة.
وفي فئة واقف للمحترفين تمكن البيلاروسي بوشي كوين من إحراز لقب العالم برصيد 196 نقطة، وحل ثانياً النمساوي ريترير كيفين برصيد 140 نقطة، وثالثاً الفرنسي بوريت مايكل برصيد 133 نقطة.

تفوق
كما منح راشد الملا للإمارات ولفريق أبوظبي ولنفسه هذا الإنجاز بعد أن تفوق في كل مراحل البطولة والتي بدأت من يوم الاثنين واستمرت حتى الأربعاء حيث حل في المركز الأول في المرحلة الأولى، ثم حل في المركز الأول أيضاً في المرحلة الثانية، وجاءت المرحلة الثالثة والختامية لكي يستمر أيضاً في المركز الأول، وليفوز بذلك لقب إمارة الشارقة والجولة الختامية، ويصعد في الوقت ذاته في الترتيب العام إلى المركز الثالث ليصل إلى النقطة 150 في الترتيب العام على العالم في الحركات الاستعراضية.
يأتي إنجاز الملا بعد أيام قليلة فقط من تتويج فريق أبوظبي أيضاً بلقب العالم لبطولة الفورمولا 1 واحتكاره لكل ألقاب البطولة قبل أسبوع، ليواصل الملا بذلك مسيرة الإنجازات والتفوق لفريق أبوظبي وللإمارات في المنافسات البحرية العالمية. بدأ البطل الإماراتي راشد الملا المشاركة في البطولة في الجولة الرابعة التي أقيمت في دبي، إذ حصد لقب الجولة ورفع رصيده منذ أول مشاركة في الترتيب العام عالياً، ثم جاءت مشاركته في جولة الختام والشارقة، لكي يرتفع تصنيفه أكثر، ويصل إلى المركز الثالث.

6 مراحل
وفي لغة الأرقام للبطولة العالمية، نجح راشد الملا في كسر كل الأرقام هذا الموسم، بعد أن سجل حضوره أول متسابق يحقق المركز الأول في ست مراحل متتالية، ولم يسبق لأي مشارك أن سجل هذا الرقم نفسه سوى المتسابق النمساوي روك فلورجانكيك الذي سجل ثلاث مراحل متتالية، كما سجل الملا إنجازاً قوياً آخر أيضاً بتجاوز سبعة متسابقين، والتقدم إلى الأمام وإلى المركز الثالث، بالرغم من أنه شارك في جولتين فقط من أصل خمس جولات للبطولة.
من ناحية المشاركين، فإن راشد الملا هو المتسابق العربي الوحيد من بين جميع المشاركين في فئة الحركات الاستعراضية، وهو أيضاً إنجاز للبطل الشاب بالحضور والتميز في هذه الفئة بين كبار المحترفين. وعن رأيه في فريق أبوظبي، قال: "لدينا أفضل المواهب، ونضم الشريحة المتميزة في السباقات البحرية في دولة الإمارات، وأعتقد بأن انضمامي قبل أشهر من الآن جاء بعد إصراري على أن أكون أحد أعضاء فريق أبوظبي".

إبداع
أشاد سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي ومدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بما حققه الملا من إبداع وتميز في جولة الختام، وأكد الرميثي أن الملا هو امتداد للتفوق والحضور القوي لفريق أبوظبي عبر المشاركات البحرية والتميز الرياضي الذي يحققه النادي باستمرار وخاصة مع كسب أكثر من بطولة وتحقيق إنجازات عديدة باسم فرق النادي المختلفة والمتواجدة في كل الرياضات البحرية، وأضاف: سعداء جدا بتفوق الملا في الدراجات المائية، واستراتيجيتنا تمشي بثقة وخطى ناجحة من خلال تفوق الفريق واستمرار حضوره الملفت والمبهر في كال البطولات البحرية.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق أبوظبي للدرّاجات المائية يُسجّل إنجازًا جديدًا فريق أبوظبي للدرّاجات المائية يُسجّل إنجازًا جديدًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates